ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=134237)

maljahmi 2011- 2- 4 11:16 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

السلام عليكم

ياخوان ياخوات انا جائني رسالة من الجوال الليلة بالقبول وتعجيل ارسال الطلبات وانا ارسلت اوراقي يمكن قد له اسبوعين

ويش السالفة احد جاء رسالة مثلي او اني اوراقي ناقصة

صوت الحلم 2011- 2- 4 11:17 PM

رد: مبرووووووك القبول لجميع المستجدين للاستعلام عن النتيجة وكيفية ارسال الاوراق تفضلوا هنا

ما عليك منها دام اوراقك كاملة

مجرد رسالة تذكيرية وصلت للكل

علشان اللي ما رسل اوراقه يرسل

تسالني من وين عرفت
من الدفعات اللي قبل ومن موقع الجامعة قريت استفسارات عنها

أسيـر الـروح 2011- 2- 5 12:37 AM

أرسلو لى الجامعه من شوي رساله مكتوب فيها " عزيزي الجامعي " متى ما حبيت نرسل لك الرقم السري راح نرسله لك ومتى ما حبيت .. تتخرج عطنا خبر بس:119:

ما شاء الله الجامعه عندها نظره بعيده عارفين راح أطلع واحد مش اي واحد:33_asmilies-com:

عسل المنتدى 2011- 2- 5 12:49 AM

السلام عليكم
تري نسيتوووو تردوا عليا ....

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل المنتدى (المشاركة 2650918)
بصرررررررااااااحه ....:wink:
والله اول مره اسمع ع الكلام دا...:(269):
حضوووور و شي :hhheeeart4:

بس عادي منكم نستفيد

اانا سمعت والله اعلم مدى صحت الكلام
انه اللي يحظر المحاضره لالازم يعطيهم ررررسوووووم 175 ريااااااال
؟؟؟؟؟؟ صح !!!!!!!
ولا قصدهم ع شي تاني :biggrin:

^^^^^
هدي المشاركه حقتي
...

ودحين ممكن تروا عليا و اعطيكم احلي شوكلت جايتها دوووووبني من هابير بنده (^_^)هههههه

صوت الحلم 2011- 2- 5 12:54 AM

عسل
الدفع كل ترم
اول ترم 2485 وبعدين ع حسب الساعات

وما في حضور المحاضرات تنزل لنا مسجلة ع البلاك بورد من خلال موقع الجامعة

علينا بس نشوفها او ننزلها كلها علشان ناخذ الدرجات

واللي سمعتيه اشاعة

:(177):

بالتوفيق

:106:

shaden101 2011- 2- 5 01:10 AM

:(107):متى اخر موعد لتسليم الاوراق..؟؟
بالجوال 13-3-1432
والاعلان اللي بالموقع اخر موعد 6-3-1432
ايهم صحيح؟؟؟

صوت الحلم 2011- 2- 5 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaden101 (المشاركة 2660302)
:(107):متى اخر موعد لتسليم الاوراق..؟؟
بالجوال 13-3-1432
والاعلان اللي بالموقع اخر موعد 6-3-1432
ايهم صحيح؟؟؟

الله اعلم
الموقع مكتوب الاربعاء الجاي والرسالة الاربعاء اللي بعده

الافضل لو قدرتي ترسليها هالاسبوع رسلها

لان احنا بنبتدي دراسة تاريخ 9

بالتوفيق

الفارسه الملثمه 2011- 2- 5 01:41 AM

:g2:جاتني رساله تم قبوالك في الجامعه ونامل استكمال تسليم الوثائق الأصليه قبل 13-3 كيف وانا ارسلت اوراقي على البريد ؟؟؟؟:mh12:كيف 13 والدراسه تبداء 9-3؟؟؟؟ياليت أحد يفيدني أحس ضعت يعني متى تبدا الدراسه؟؟؟واوراقي كامله ولا؟؟ومتي يرسلون الر قم الجامعي ؟؟؟

صوت الحلم 2011- 2- 5 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسه الملثمه (المشاركة 2660694)
:g2:جاتني رساله تم قبوالك في الجامعه ونامل استكمال تسليم الوثائق الأصليه قبل 13-3 كيف وانا ارسلت اوراقي على البريد ؟؟؟؟زكيف 13 والدراسه تبداء 9-3؟؟؟؟ياليت أحد يفيدني أحس ضعت يعني متى تبدا الدراسه؟؟؟واوراقي كامله ولا؟؟ومتي يرسلون الر قم الجامعي ؟؟؟

اذا اوراقك متاكد انها كاملة تطمني

اختي الرسالة هاذي كانت بس تذكير للي ما ارسل يرسل

بس وصلت للكل

ايه بحسب التقويم الدراسة تبدا تاريخ 9

ما عليك مهلة السداد مالها خص بالدراسة يعني عادي لو تمددت

وبخصوص التاريخ ترى اهم قالوا في نتائج القبول الدفعة الثالثة ان المهلة الى الاسبوع الجاي لكن بالرسالة قالوا 13 ما ادري ليش مع يمكن حبوا يساعدوا شوي ومددوا التاريخ

بس انصحكم حاولوا ترسلوها الاسبوع هذا علشان الرقم السري لا يتاخر

اختي الرقم الجامعي موجود عنك لو تلاحظي نموذج البريد الممتاز او حتى نموذج سداد الرسوم فيه رقمك الجامعي

اللي علينا ننتظره الحين كلمة المرور علشان نقدر ندخل بس رقمك الجامعي تعرفيه

بالتوفيق
:106:

خوخة المنفوخة 2011- 2- 5 02:01 AM

السلام عليكم أنا جاني رسالة بالجوال انه تم قبولي لكن لما دخلت بالموقع تبع القبول اول مانزلت نتايج القبول كان مكتوب ناسف لم يتم قبولك وش السالفة الحين أنا مقبولة ولا لا :lllolll:*

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:50 AM.