ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: ::: (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=466037)

ميلاد دمعي 2013- 6- 29 06:53 AM

رد: ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: :::

اخوي هتان 2 انت انسان طيب وحبيب وانا فرحت لك من كل قلبي ولا يهون علي اشوف دموعك والله

انك غالي عندي كثير والله يجعل كل ايامك افراح وسعاده ياررب

ميلاد دمعي 2013- 6- 29 07:33 AM

عقبال مايعفيني الفريدان من رسوم الجامعه انا أرسلت له رساله في الايميل وطلب مني ارسال الاوراق عن

طريق البريد السعودي وارسلتها له قبل شهرين ولا جاني رد لحد الان تتوقع انهم يعفوني من الرسوم الاترام

الجايه لاني والله ماعندي شي ادفعه لهم وعندي ظروف صعبه عشان كذا طلبت منه يعفيني

* أبو ريوف * 2013- 6- 29 08:10 AM

اسعد الله صباحكم بكل خير كل باسمه
والله لكم وحشه يالمتهورين وهذي لكم :16:كل واحد يستنشقها ويرجعها :8:
الف مبروووووووك ياهتان تستاهل كل خير
ميلاد دمعي ان شاء الله انه ميلاد فرح وسرور والله يرزقك ياخوي من واسع فضله
:16::16:

هتان 2 2013- 6- 29 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد دمعي (المشاركة 9201716)
عقبال مايعفيني الفريدان من رسوم الجامعه انا أرسلت له رساله في الايميل وطلب مني ارسال الاوراق عن

طريق البريد السعودي وارسلتها له قبل شهرين ولا جاني رد لحد الان تتوقع انهم يعفوني من الرسوم الاترام

الجايه لاني والله ماعندي شي ادفعه لهم وعندي ظروف صعبه عشان كذا طلبت منه يعفيني

الله يبارك فيك يالغلاا عقبال الجميع التخرج يارررب وان شاء الله يعفوونك بموضووع الرسووم لاتخاف الفريدان طيب وحنا نستاهل :21:

هتان 2 2013- 6- 29 09:11 AM

مواصلووووووووووووووووون مواصلوووووووووووووووووووون :19:لارجووع الى الامام ايهاا الربع :17:

ميلاد دمعي 2013- 6- 29 09:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أبو ريوف * (المشاركة 9201760)
اسعد الله صباحكم بكل خير كل باسمه
والله لكم وحشه يالمتهورين وهذي لكم :16:كل واحد يستنشقها ويرجعها :8:
الف مبروووووووك ياهتان تستاهل كل خير
ميلاد دمعي ان شاء الله انه ميلاد فرح وسرور والله يرزقك ياخوي من واسع فضله
:16::16:

هلا وغلا ابو ريوف والله يجعل ايامك كلها سعاده وفرح يارب

ويوفقك ربي يالغالي دووم ....

ابو ريوف انا احاول ارسلك رساله ماقدرت تطلع الرساله كذا ..

* أبو ريوف * إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.
اذا كنت تحاول ارسال الرسالة الى أعضاء متعددين، احذف * أبو ريوف * من الاعضاء الذين ادرجتهم لتلقي رسالتك حتى تتمكن من ارسال الرسالة.

Rossi 32 2013- 6- 29 09:28 AM

شباب انا نجحت بكل المواد و درجاتي عالية الا المحاسبة 2 اخذت فيها f , تسمحون لي اصير معكم في مستوى ثالث و الا اروح مع حقين مستوى ثاني :5:

هتان 2 2013- 6- 29 09:30 AM

حياك الله رووووسي بالمستوى الثالث :21::21: انا الله يسلمك برووح المستوى الثالث مع طلاب وخليت 4 مواد ماخذتهم لضروف خارجه عن الارادة بس بحاول الحق على طلابي ان شاء الله مابي افقدهم ابدا ابداا :21::17:

اهات صفوى 2013- 6- 29 11:15 AM

الحمدلله كل الامور تمشي على الخطه الخمسيه بعيدة المدى:8:تعز علي المنطقه الشرقيه حبيتها:18:ولكن سوف اودعها يوم الاثنين الجاي الى مدينة السحاب ابها البهيه...وداعا صفوى.الخبر .الدمام.كورنيش الجعيمه:12:اهلا بالسوده والمسقي والحبله:14:.....وداعا ايها الهامور والربيان حدر القدر:8:اهلا بالحنيذ والمظبي على الحجر......اما انتو ايها الزملاء من ال فيصل فانتو داخل الجهاز الاسود العجيب:8:اينما ذهبت وحطت بي الرحال:2::2::2::2::2::2::2::2::2:

Ms.Solo 2013- 6- 29 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات صفوى (المشاركة 9201970)
الحمدلله كل الامور تمشي على الخطه الخمسيه بعيدة المدى:8:تعز علي المنطقه الشرقيه حبيتها:18:ولكن سوف اودعها يوم الاثنين الجاي الى مدينة السحاب ابها البهيه...وداعا صفوى.الخبر .الدمام.كورنيش الجعيمه:12:اهلا بالسوده والمسقي والحبله:14:.....وداعا ايها الهامور والربيان حدر القدر:8:اهلا بالحنيذ والمظبي على الحجر......اما انتو ايها الزملاء من ال فيصل فانتو داخل الجهاز الاسود العجيب:8:اينما ذهبت وحطت بي الرحال:2::2::2::2::2::2::2::2::2:

:5: بالتوفيق باذن الله وان شاء الله تنبسط فيها لكن صدقني راح تفقد الشرقيه
مافيه مثلها والا كان سبقناك بعد تقاعد الوالد لكن هي تنفع تصيف فيها بس سكن للي مو متعود عليها ما تنفعش :7:

لكن اهنيك مقدما بالاجواء الخنفشاريه:11:

والمفروض الحين تغير نكك الى اهات ابها :42:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:27 PM.