ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تـجـمـع قـسـمـ ✿ التـربـيـهـ الخـاصـهـ ✿ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=149487)

سلمان الفاضل 2011- 7- 29 02:47 AM

رد: تـجـمـع قـسـمـ ✿ التـربـيـهـ الخـاصـهـ ✿

ولا زال الصمت سيد الموقف

قصه قهر 2011- 7- 29 02:47 AM

:(269): وينكم

قصه قهر 2011- 7- 29 02:48 AM

سلمان عطنا قصيده

نوافذ 2011- 7- 29 02:49 AM

:biggrin:

قصه قهر 2011- 7- 29 02:50 AM

هلا بك نوافذ

سلمان الفاضل 2011- 7- 29 02:51 AM

أنا رحــت المكــان اللي جمعنــا مـن قبــل عامين ... بغيت أصبر مع الذكرى وأعيد أيام تذكارك

تصدّق!! شفـت ياعمري رسوم إبها حـروف أثنين ... ولقيت أن الجدار اللي لمسته يحمل أسرارك

بدأ بذاك المكــان اللي تحيــده كـــل شــيء إيلين ... نعـم يشفق على حالي ويتخبّــر عن أخبارك

وعطرك هو ترى عطرك ولو قد صار له سنتين ... أشمّـه بـس في الواقـع أشــم بغيبتـــك نارك

قعدت أتخيّلك تطلع وأشوفك بس ما أعرف وين ... ولكن وين ياعمــري وإنتــه بعيــد في دارك

بدت تخنقنــي العبرة وأنا أصـارع دموع العين ... ياليتك عشت هالموقـف بتعرف كيف مقدارك

سهرت يلين ما بيّن عـن إطلـوع الفجــر ثلثين ... أسامــر نجمــة غيابك وأكلّمهــا عن أعذارك

طلعت من المكان وكن قلبــي منقســم قسمين ... في عيني صورتك وإنته قبالي تسمع أشعارك

عرفت أن الزمـن قاسي ولكــن فرقـة القلبين ... صعيبه يابعد عمري وفي وسط الروح تذكارك

رقيقة الملمس 2011- 7- 29 02:54 AM

لوافي يسعدك والله انكتم مع الحر بس الحمد الله انها فوق السطح بدون عبايه احسن من الممشى

قصه ... يالغلا انا من جده

سلمان ... والله من الاحتبارات وانا اكلي خفيف واكل رزابيض مطبوخ بزيت زيتون واربع ملاااااعق فقط

واكلي خفيف بس احيانا اخربها بالحلا بس اذا اكلت حلا اعاقب نفسي ومااكل اليوم اللي بعده كثيير :mh12:

وبالنسبه للببسي زووووجي مايدخله البيت واذا جااااب يعني مره سفن :mad:

قصه جووووبتك يالله اناي من وين ؟؟؟؟؟
:119:

قصه قهر 2011- 7- 29 02:54 AM

طلعت من المكان وكن قلبــي منقســم قسمين ... في عيني صورتك وإنته قبالي تسمع أشعارك

عرفت أن الزمـن قاسي ولكــن فرقـة القلبين ... صعيبه يابعد عمري وفي وسط الروح تذكارك

الله عليك والله روعه

قصه قهر 2011- 7- 29 02:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيقة الملمس (المشاركة 4090619)
لوافي يسعدك والله انكتم مع الحر بس الحمد الله انها فوق السطح بدون عبايه احسن من الممشى

قصه ... يالغلا انا من جده

سلمان ... والله من الاحتبارات وانا اكلي خفيف واكل رزابيض مطبوخ بزيت زيتون واربع ملاااااعق فقط

واكلي خفيف بس احيانا اخربها بالحلا بس اذا اكلت حلا اعاقب نفسي ومااكل اليوم اللي بعده كثيير :mh12:

وبالنسبه للببسي زووووجي مايدخله البيت واذا جااااب يعني مره سفن :mad:

قصه جووووبتك يالله اناي من وين ؟؟؟؟؟
:119:

انا من النماص رديت عليك قبل شوي ماشفتي ردي هههههههههبس ساكنه بخميس مشيط

قصه قهر 2011- 7- 29 02:56 AM

ولا زال الصمت سيد الموقف

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:18 PM.