ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=413415)

ريمووو القحطاني 2013- 2- 6 03:10 AM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

السلام عليكم
:12: اانا سجلت هذا الترم وأرسلت أوراقي ودفعت الرسوم مابقى عليه شي وكان تسجيلي أنا وأختي سوا بنفس الوقت أرسلو لها الرقم السري وأنا لا وكمان هي تقدر تفتح وأطلعت ع المواد وأنا لا علما بأن أوراقنا أرسلت عبر البريد في ملف واحد
أرجو الافاده تكفووووون:12:

بنت الممدينه 2013- 2- 6 03:29 AM

انا جاتني رساله بالاعفاء من رسوم الجامعه وسجلت موادي ونزل بس للحين عدد الساعات ما اتغير عندي ولا الوضع المالي وباقي يومين ويقفل التسجيل ما ادري الوضع كدا تمام ولا

صيتو 2013- 2- 6 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترمه (المشاركة 8264804)
يفترض يكون المبلغ في الخدمات الطلابيه
نفس المبلغ في الصراف إلا في حال لم
تسددين مبالغ سابقه ... بالتوفيق :16:

طيب في الخدمات اكثر من اللي في الصراف .؟؟
شنو اسوي اسسدد اللي طلع لي في الصراف ولا ممكن يتغير بعدين !

ريمووو القحطاني 2013- 2- 6 04:03 AM

:3: أنتظر أحد يرد

ولآء . . 2013- 2- 6 06:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمووو القحطاني (المشاركة 8265632)
السلام عليكم
:12: اانا سجلت هذا الترم وأرسلت أوراقي ودفعت الرسوم مابقى عليه شي وكان تسجيلي أنا وأختي سوا بنفس الوقت أرسلو لها الرقم السري وأنا لا وكمان هي تقدر تفتح وأطلعت ع المواد وأنا لا علما بأن أوراقنا أرسلت عبر البريد في ملف واحد

طيب اتصلي عليهم وشوفي ايش يقولولك ..

ابوبدر566 2013- 2- 6 08:13 AM

السلام عليكم طالب مستجد طبعت الجدول اللي الجامعه نزلته في الموقع ودخلت نظام البانر علشان اسجل المواد طلعلي لايسمح لك بالتسجيل في هذا الوقت هل فيه مشكله او انه مايحتاج اسجلها لانها اجباريه افيدونا ولكم الشكر >عااااااااااااااااااااااااااااااااجل<ارجو الرد السريع

Just have fun 2013- 2- 6 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمووو القحطاني (المشاركة 8265632)
السلام عليكم

طيب هل حاولت تستخرج الرقم السري
الطريقة موجودة بالمواضيع المثبتة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الممدينه (المشاركة 8265680)
انا جاتني رساله بالاعفاء من رسوم الجامعه وسجلت موادي ونزل بس للحين عدد الساعات ما اتغير عندي ولا الوضع المالي وباقي يومين ويقفل التسجيل ما ادري الوضع كدا تمام ولا

عدد ساعات ايش الي ما تغير؟؟

Just have fun 2013- 2- 6 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر566 (المشاركة 8266331)
السلام عليكم طالب مستجد طبعت الجدول اللي الجامعه نزلته في الموقع ودخلت نظام البانر علشان اسجل المواد طلعلي لايسمح لك بالتسجيل في هذا الوقت هل فيه مشكله او انه مايحتاج اسجلها لانها اجباريه افيدونا ولكم الشكر >عااااااااااااااااااااااااااااااااجل<ارجو الرد السريع

مستجد ما تسجل مواد
المستوى الأول لجميع التخصصات الجامعة تتكفل بتسجيل المواد لهم لأن المواد إجبارية

زوز سعد 2013- 2- 6 10:00 AM

الحل ابي الرقم السري مانزل لي ولا وصلي مسج ب القبول النهائي لمتى ؟

nasser206 2013- 2- 6 10:14 AM

ألسلام عليكم اخواني

انا اعتذرت عن السمستر الماضي بعد ما سجلت المواد بس ما سددت اي شي لهم و كان اعتذاري قبل فترة نهاية السداد بحيث اني اعتذر في تاريخ 10/10/1433 و اخر فترة انسحاب مع استرجاع كامل المبلغ في تاريخ 13/11/1433
و الان رجعة وحالت الطالب فعاله لكن المبلغ السمستر السابق باقي علي و اذا نزلت مواد جديده يعطيني مبلغ السمسترين هذا و الي راح
فياريت الي عنده فكره بالموضوع يفيدنا او الي قد صار له الشي هذا يعطين حل للمشكله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:08 PM.