ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   عميد التعليم الالكتروني يشن حربا شرسه على طلاب التعليم عن بعد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=330668)

The Prince1 2012- 5- 23 08:39 AM

رد: عميد التعليم الالكتروني يشن حربا شرسه على طلاب التعليم عن بعد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اول حلمي علمي (المشاركة 6618648)
:(204):انتم في جامعة عالميه لها فروع في الخليج لامايعجبكم شي اجل وش ريكم حطو الاسئله على كيفكم

قلت إيش؟!!! عالمية خخخخخخخخخخخخخخخ أنت تضحك على هنود مثلاً؟

جامعة هارفارد ولا إكسفورد؟

أوووه نسيت جامعة كامبريدج؟ صح؟

مسكيييين :hahahahahah: مادري من ضحك عليك وقال لك بأن مستوى الجامعة يقاس بكثرة فروعها؟ على كلامك فماكدونالدز يعد أعرق جامعة في العالم :hahahahahah:

لا ماهي عاجبتنا وإيش بتسوي بتفصلنا مثلاً؟ قلنا لكم ترى الجامعة إقبلتنا علشان فلوسنا مو صدقة منها ولا مكرمة.

وبخصوص الأسئلة إذا انت دافور ترى مو كل الناس مثلك. وإذا أنت فاضي همك وحيلك في المذاكرة وبس ترى أكثرنا عندهم مشاغل وعمل وعيال. يعني بطل من الأنانية إلي تاكل بعضها.

وأنا أتبرع إني احط الأسئلة نيابة عن الدكتور, بس حضرتك قدم هالاقتراح للعميد.

ZOOZCHI 2012- 5- 23 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اول حلمي علمي (المشاركة 6618648)
:(204):انتم في جامعة عالميه لها فروع في الخليج لامايعجبكم شي اجل وش ريكم حطو الاسئله على كيفكم

هههههههههه اما عالميه

والله لو انها النصر

انت ماخذ مقلب بجامعتك العالميه

البياعي 2012- 5- 23 09:43 AM

على هونكم يالربع .....الامر بسيط جداً للي اجتهد وتابع بدري ارتاح وللي مثلي مافتح الملخصات الا قبل الاختبار بساعات اكيد .... لن يحصد القليل ...

عزيز 2012- 5- 23 10:04 AM

انا ارى ان يتم فلترة الطلاب الغير مبالين بالدراسه

ناس تريد ان تأخذ شهادة البكالريوس ومبادئ الاملاء لديهم تعادي طالب في الابتدائي

ان تخرج مثل هذه العينه بتساهل الجامعه يعد جريمه في حق العلم

لأنهم تقدمهم للمجتمع على انهم مؤهلين لتولي اعمال وظيفيه تتوائم مع الشهادات التي حصلوا عليه

انا اطالب ادارة الجامعه ان تكون واضحه في قراراتها وتكون استراتيجيتها ايضا واضحه ولايكتنفها الغموض

وايضا يجب ان تكون حازمه في منهجية التعلم عن بعد

my Dreams 2012- 5- 23 10:24 AM

ماذا جنيتم غير التنحار بينكم !!!

لماذا عندما يفتح موضوع ارى هذا التنافر بينكم . لماذا التقليل من اراء بعضكم . كل مكفول له حق التعبير بدون تجريح او تستطيح وبدون مساس بالآخرين . قل رايك الذي تؤمن به دونما شخصنة للردود . اجعلوا محور ردودوكم وتعليقاتكم حول جوهر الموضوع بعيدا عن التهجم على صاحبه ولو خالفك في الرأي .

ولصاحب الموضوع اقول في كل امورك الحياتية لن تجد الطريق دائما مفروشة لك بالورود بل لابد من اشواك ستجدها في الطريق وهذه إحداها فانطلق في طريقك واكمل مشوارك وما اخفقت فيه اليوم ستعوضه غدا . مع تحفظي على وصفك بعميد الجامعة بهذا الوصف الذي لايليق باخ مسلم لك عوضا عن كونه عميدا لبرنامج التعليم عن بعد شكر الله جهوده .

um ibrahim 2012- 5- 23 10:45 AM

رضــــــــــا الناس غايه لااااا تدرك

من جد وجد ومن زرع حصد .... انا من الطلاب اللي يطالبون بتغيير الاسئله من ترم الى اخر
ليس من العدل يتساوى المجد وغير المجد ‏﴿ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ ﴾

بعض الطلاب لو تعطيه الاسئلة بأجوبتها ماراح يجيب الدرجه الكامله وراح يلف ويدور ويرجع يذم بالكادر التعليمي
كلنا سجلنا في الانتساب وعارفين ان له عيوبه
ولكن البعض يعطي الشيء اكبر من حجمه للاسف
وينقل مشاعر الاحباط والتذمر والتعسف لبقية الطلبه للاسف
ياليت نقلل من هالنوع من المواضيع اللي مانجني من وراه شي

القدس 2012- 5- 23 12:48 PM

اعطونا الرابط حق تصريح العميد

Another day 2012- 5- 23 01:46 PM

والله من ناحيتي درست الاحصاء من البدايه وتابعت المحاضرات اول باول واحل مع الدكتور وحفظت المنهج كلمه كلمه وفهمته لا وكنت اشرحه لغيري وافهمهم وفي الاخير دخلت الامتحان ولا عرفت احل شي ولافهمت الاسئلة ولو ما اسعفتني الذاكره ماكان عرفت احل بعض الاسئلة ياليت ان الدكتور كان جاب على الاقل شي من اللي كان يشرحه وضيع وقتنا وهو يحله بآلته الحاسبه اللي فرحان فيها وخلاص كنت مجهزه عمري بسوي مثله وفي الاخير ضعت في دواااامه:sm1: والاكيد اذا ماحملت الماده فراح يتاثر المعدل حسبي الله ونعم الوكيل:bawling:

راجية الجنة 2012- 5- 23 02:34 PM

الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام جامعتنا الحبيبه:d5:

طبعي كذآ 2012- 5- 23 09:30 PM

اووف وربي رحمتكم :000:
الله يعين بس:000::sm1:
ان شااء الله تعدونها
والله يعوضكم اللي يحرصون على المعدلات
يالله غلطة الشاطر بألف :007:
صراحه انا الاسبوع الجاي ببدي بالاجتماع والاحصاء استعد للمستوى الجاي
مو دوفره بس مااحب احرق نفسي بالقهر واحرق دمي :017:
اذاكر واحضر نفسي للتخصص اسلم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:13 AM.