ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: ::: (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=466037)

قـورجـس ♛ 2013- 7- 26 02:37 AM

رد: ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: :::

خآيفة من الإحصاء من دكتور النجار حتي الصيفي يقولون صعب
يارب يتغير السنه هذي ..

بحـر الكـلام 2013- 7- 26 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjehaad (المشاركة 9305841)
الحمد لله انكم خلصتو وبالتوفيق يارب وشكلي من كتر مارعبتني كل شهر افصفص قضية :42:
المهم صدى عزيزتي نوينا الخطة +فقه سيرة لاغلبية الدفعة انا بقى واعوذبالله من كامة انا:29: حازيد اساليب وصلت لامحاضرة الخامسة والمادة مافيها صعوبة تخيلي محاضرة يشرح طريقة المسائل و3 وحاضرات امثلة لتثبيت المعلومة :27:يعني تقريبا مادة سهلة ويمكن بس 8 محاضرات اللي فيها شي جديد ان شاء الله اخلصها واعطيكم ااكلام الاخير وبالتوفيق للجميع:16:

ام جهاد الماده والله سهله تقريبا لكن المشكله قضيه وحده فيها اربع صفحات وبعض القضايا 6 صفحات وكل صفحه فيها حفظ كلام مع الفهم والقضيه الي بعدها تتشابه مع القضيه الاوله في اهداف وبواعث واثار واسباب كل منها لها خطوات وتنقسم اقسام وكل سطر او سطرين في اسماء قائد ولا قسيس واسماء مجلات واسماء مدارس بالعربي الماده الي يبيها تكون سهله لازم يذاكرها اول باول ويحفظ مع الفهم انا جلست شهر والله اقرا كم قضيه لين قبل الاختبار حسيت نفسي مو فاهم شي لكن الدكتور عبدالله مشرف الماده كانت اسئلته واضحه بدون لف ودوران الله يجزاه الف خير لكن كم سؤال كان يعتمد علي الفهم للمقرر لكن الحمدلله:16:

صــدى الـأمـل 2013- 7- 26 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الكـلام (المشاركة 9305842)
المهم انا معكم نفس المواد بس باضيف ماده بدل فقه السيره :42: شوف لنا ماده سهله بالله بدون قروشه مخ

ان شاء الله اذا ع كذا
راح اخذ الخطه
بدل الفقه
راح اخذ مهارات البحث والتفكير

ام ود 2013- 7- 26 02:56 AM

ههههههههههههههههههه

مبروووووووووك للي خلصوا صيفي حمد لله عديتوا وربي يفرحكم بنتاايج يارب

وانا بعد خطه + فقه ان شاء الله الاساليب قابل لدراسه بفكر اكثر ونشوف الاغلبيه ان شاء الله :29:

صــدى الـأمـل 2013- 7- 26 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ود (المشاركة 9305967)
ههههههههههههههههههه

مبروووووووووك للي خلصوا صيفي حمد لله عديتوا وربي يفرحكم بنتاايج يارب

وانا بعد خطه + فقه ان شاء الله الاساليب قابل لدراسه بفكر اكثر ونشوف الاغلبيه ان شاء الله :29:

الله يجعل الضحكه دوم بحياتك

الله يبارك فيك

الحمدلله فتره وعدت

الوردة الخجولة 2013- 7- 26 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الكـلام (المشاركة 9305704)
اليوم اختبرت مع الاعضاء الاعزاءء بندر ومعاذ تقابلنا وتقهوينا واخذنا علوم بعض في مركاز المهم اختبرنا علي صف واحد ووكانت نماذجنا a &b& d الحمدالله المهم صار موقف خايس معي وضحكوا الشباب انا بالعاده قبل ماحل في ورقه اللاجابه احل ورقه الاسئله اول شي و احسب كم غلط عندي واحط في ورقه الاسئله صح وغلط المهم اخر الوقت جاني مشرف وجلس يرفع ورقتي ويناظر وكانه مو عاجبه وجالس يبتفرج علي اسمي وقالي وشو تسوي انت قلت له جالس احسب كم خطاء عندي الرجال ضحك وقالي امسح الاجابات كلها المهم جلست يمكن 5 دقايق امسح وبعدين سلمت الورقه وقلت له يابوالشباب ترا كل اختبار اسوي كذا قالي ممنوع وهو زعلان الهم سلمت ورقتي له وقالي بالتوفيق ... قلت :36::36::36: له العذر والسموحه المهم انا وسوست قلت شكله شاف اسمي ويبي يسوي لي مشكله مع الاداره والشباب يضحكون ويقولون لا ماعليك هههههههههههههه

خههههههههههههههههههههههه

يمكن عجبتو هههه :8:

موفق يارب اهم شيء خلصتو مبرووك

:5::16:

omjehaad 2013- 7- 26 03:02 AM

رد: رد: ::: :: تجمع طلآب وطآلبآت مستوى ثآلث إدآرة أعمآل :: :::

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الكـلام (المشاركة 9305842)
المهم انا معكم نفس المواد بس باضيف ماده بدل فقه السيره :42: شوف لنا ماده سهله بالله بدون قروشه مخ

شوف اسهل مادة شفتها تقدر تضيفها بدون قروشة مخ مهارات البحث والتفكير مادة سهلة وروعة وبالتوفيق:16:

الوردة الخجولة 2013- 7- 26 03:04 AM

صدى حبيبتي طمنيني كيف صحتك سﻻمات ماتشوفيين شر

والف مبرووك عقبال ماتفرحو بالنجاح

:36::16:

صــدى الـأمـل 2013- 7- 26 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الخجولة (المشاركة 9306015)
صدى حبيبتي طمنيني كيف صحتك سﻻمات ماتشوفيين شر

والف مبرووك عقبال ماتفرحو بالنجاح

:36::16:

هلا قلبي الورده الخجوله

الشر ما يجيك ربي يسلمك من شر عباده
إن شاء الله مسافره يوم السبت

الله يبارك فيك يالغلا:43::43:

الوردة الخجولة 2013- 7- 26 03:09 AM

تروحين وترجعين لنا بالسﻻمة وانتي بصحة وعافية

طمنينا عنك كل فترة ياعسل قلوبنا معاكي ربي يحفظك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:34 PM.