ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ تجمع ] : (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=789461)

LBA GLBAK 2020- 9- 6 01:13 AM

رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ ))

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقتي (المشاركة 1061817196)
هل لا زال التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد متاح لطلبه الجدد" اذا كان الجواب لا وقد انتهى التسجيل في نظام الانتساب والغاءه من وقت طويل
ماسر في وجود طلبه في المرحلة الأولى الى الان وبأعداد كبيرة مع ان جميع المواد تنزل في الترم الاول بشكل اجباري وليس اختياري
سؤال حيرني ولم اجد له اجابه وشكر اختي الغاليه .

مرحبا اخوي

التسجيل متوقف بشكل نهائي وتم حصر التسجيل فقط الى الجامعة السعودية الإلكترونية

بالعكس الاعداد قليلة، تحصلهم رسبوا في كم ماده وتركوها وبعد كم سنه رجعوا ينزلون المواد القديمة الي حملوها في الاترام الاولى، اضف على ذلك يوجد طلاب وطالبات لم يتمكنوا من التخرج بسبب المعدل التراكمي وبسبب عدم استطاعتهم رفع المعدل حتى اذا اعطوهم فرصة اضافية فيتم اعطائهم ارقام جامعية جديده ويرجعون من البداية وكانهم مستجدين ويدفعون الرسوم مره اخرى

اذا تبحث عن جامعة تسجل فيها انصحك بالجامعة السعودية الإلكترونية وناخوك

وبالتوفيق ان شاءالله

جوهرة المدينة 2020- 9- 6 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LBA GLBAK (المشاركة 1061817086)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

توكلي على الله ثم كرري مراسلتهم عن طريق أيقونة الاستفسارات واختاري قسم الشؤون الأكاديمية واعتذري منهم وتعهدي بالالتزام وانك كانت عندك ضروف صعبه، واكتبي لهم المواد مع crn وان شاءالله يضيفونها لك، لاتيأسين وكرري مراسلتهم

وفالك التوفيق ان شاءالله

شكرا على الرد السريع تم الارسال وتم الرد انو التسجيل مغلق مالحل ؟ مع العلم انو السبب ما كان يفتح الحساب لوجود مشكلة في كلمة السر و تم التواصل مع الجامعة ولم يتم اصلاح المشكلة الى بعد انتهاء التسجيل

:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111:

LBA GLBAK 2020- 9- 6 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهرة المدينة (المشاركة 1061817314)

شكرا على الرد السريع تم الارسال وتم الرد انو التسجيل مغلق مالحل ؟ مع العلم انو السبب ما كان يفتح الحساب لوجود مشكلة في كلمة السر و تم التواصل مع الجامعة ولم يتم اصلاح المشكلة الى بعد انتهاء التسجيل

:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111:

العفو اختي، وبالخدمة :106:

بقولك ايش تسوين، صوري صوره من التواصل الي كان بينك وبين الجامعة يوم كانت عندك مشكلة في الدخول بسبب اليوزر تبعك وارفقيها في ايقونة الاستفسارات قسم الشؤون الأكاديمية وبلغيهم ان هذا اثبات لكلامك السابق وارفقي لهم معلومات المواد الي تبين تسجلينها مع ارقام crn وتعهدي لهم بانك راح تلتزمين في الدراسة والسداد.

اذا ماكنت عندك الاثباتات او ماتعاونوا معك أرجعي راسليهم ثانيه وبلغيهم ان الانسان تمر عليه في بعض الاوقات ظروف قاهره تجبره على التاخير او تمنعة من الحضور، وهذا الشي اجباري وليس اختياري وليس بسبب التقصير، وانك واثقة من تفهمكم لظروف وخاصة الظروف الصعبة الي يعيشها العالم حاليا بسبب الجائحة واثارها

وبلغينا بالجديد وراح نتابع معك باذن الله

والله يفرجها لك من اوسع ابوابه

الطالب ماجد 2020- 9- 8 06:47 PM

زمان على الملتقى له وحشه والله
واحد من الشباب يسألني عن اخلاء الطرف هل يسوي اخلاء الطرف ولا ينتظر لحين استلام الوثيقه تعرفون متخرج من زمان وناسي كل شي 😂

LBA GLBAK 2020- 9- 10 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب ماجد (المشاركة 1061817522)
زمان على الملتقى له وحشه والله
واحد من الشباب يسألني عن اخلاء الطرف هل يسوي اخلاء الطرف ولا ينتظر لحين استلام الوثيقه تعرفون متخرج من زمان وناسي كل شي 😂

ياهلابك ولله

كيفك عساك طيب

اصلا الوثيقة ماتكون جاهزه الا اذا أنهيت إخلاء الطرف لكن لازم قبل كل شي تكون معبي نموذج الخريجين من البنر وتكون تمت الموافقة على النموذج في المعاملات في نظام البنر

وبالتوفيق ان شاءالله

zainab alhjji 2020- 9- 10 12:03 PM

السلام عليكم
انا خريجه من 2018 كنت طالبه توصية بس ماطبعتها
و الان احتاج لها بس مقدر ادخل ع الخدمات الطلابية احاولت اغير كلمة المرور
بس مو ضابط
هل في طريقة اخرى اقدر ادخل منها و اطبع التوصيات
و شكراً

جوهرة المدينة 2020- 9- 10 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LBA GLBAK (المشاركة 1061817353)
العفو اختي، وبالخدمة :106:

بقولك ايش تسوين، صوري صوره من التواصل الي كان بينك وبين الجامعة يوم كانت عندك مشكلة في الدخول بسبب اليوزر تبعك وارفقيها في ايقونة الاستفسارات قسم الشؤون الأكاديمية وبلغيهم ان هذا اثبات لكلامك السابق وارفقي لهم معلومات المواد الي تبين تسجلينها مع ارقام crn وتعهدي لهم بانك راح تلتزمين في الدراسة والسداد.

اذا ماكنت عندك الاثباتات او ماتعاونوا معك أرجعي راسليهم ثانيه وبلغيهم ان الانسان تمر عليه في بعض الاوقات ظروف قاهره تجبره على التاخير او تمنعة من الحضور، وهذا الشي اجباري وليس اختياري وليس بسبب التقصير، وانك واثقة من تفهمكم لظروف وخاصة الظروف الصعبة الي يعيشها العالم حاليا بسبب الجائحة واثارها

وبلغينا بالجديد وراح نتابع معك باذن الله

والله يفرجها لك من اوسع ابوابه

شكرا على الرد

لاسف ماعندي اثبات وارسالة للجامعة كل يوم ماهم راضين يسجلو المواد هل في حل ولا خلاص راح على الترم هذا :Cry111::Cry111::Cry111:

عبدالرحمن87 2020- 9- 10 07:19 PM

🚫🚫سؤال للضروره يا اخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا خريج من العام الماضي وسبق اني طلبت من الخدمات الطلابيه توصيات علميه وتمت الموافقه عليها ولكن لم تتم الطباعه ولم احصل عليها وسؤالي،،
كيف اقدر احصل على التوصيات المطلوبه من الجامعه والانظمه مغلقه علي؟
وهل يلزم الحظور للجامعه بالأحساء واستلامها او ارسالها لي عبر الايميل؟؟
علماً انني من سكان مدينة حفرالباطن ويصعب حظوري للأحساء.
ارجوا الافادة ودمتم سالمين

عبدالرحمن87 2020- 9- 10 07:23 PM

سؤال للضروره 🚫🚫

🚫🚫سؤال للضروره يا اخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا خريج من العام الماضي وسبق اني طلبت من الخدمات الطلابيه توصيات علميه وتمت الموافقه عليها ولكن لم تتم الطباعه ولم احصل عليها وسؤالي،،
كيف اقدر احصل على التوصيات المطلوبه من الجامعه والانظمه مغلقه علي؟
وهل يلزم الحظور للجامعه بالأحساء واستلامها او ارسالها لي عبر الايميل؟؟
علماً انني من سكان مدينة حفرالباطن ويصعب حظوري للأحساء.
ارجوا الافادة ودمتم سالمين

صديق الكتاب 2020- 9- 11 06:13 PM

السلام عليكم
من فضلكم يا فضلاء
هل هناك مشكلة في ايقونة التعارضات لانه ما تفتح معي .
و وش الحل !

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:59 PM.