ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   هديتي لجميع طلاب التعليم عن بعد مهم ولا يفوتكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=314514)

₤₤استرليني₤₤ 2012- 4- 28 06:15 AM

رد: هديتي لجميع طلاب التعليم عن بعد مهم ولا يفوتكم

الى جميع الاخوان من يوجد لديهم مشكلة المربع الخالي من المواد..
يوجد ملف يسمى Microsoft .NET Framework يتم انزاله من موقع مايكروسوفت وتنصيبه وانشالله انه يقوم بحل المشكله لديكم..

من هنا يتم نقلك الى موقع مايكروسوفت ثم تقوم بالضغط على المستطيل البرتقالي ومكتوب بداخله Download.

ستظهر لك رسالة لتحميل منتجات اضافيه تجاهلها واضغط NEXT
ستظهر لك صفحة جديدة اختر لغتك على حسب لغة الاوفس لديك واضغط Download
والباقي بسيط انشالله بعدها قم بإعادة تشغيل الجهاز واتمنى انشالله ان تنتهي المشكله..

كما ان هذه النسخه مهمه للجميع وهي اخر اصدار من موقع الشركة..

abeer88 2012- 4- 28 06:54 AM

الله يقوم ابووك بالف سلامه ويمده بصحه والعافيه ويطول بعمره امين وربي يسعدك ويوفقك ويوفقنا امين :(204):

"لعيونها جيت" 2012- 4- 28 08:52 AM

الله يشفي والدك

طالب منتسب4 2012- 4- 28 09:26 AM

شكرا
:106::106:

FULL MARK 2012- 4- 28 04:07 PM

.
.
.

شكراً أخي عالبرنامج وفكرته جداً رائعة ولكن.. إذا حملته وحاولت أفتح البرنامج يجيني رسالة تحذيرية من وجود محتوى خبيث (TORJAN):sm4: :sm4:
وأنا مو ناقصة توني مفرمته الجهاز :bawling:
فياليت تتأكد من هالشيء حتى تعم الفائدة والناس تدعي لك مو ....
.
عموما اسأل الله العلي القدير أن يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين.

₤₤استرليني₤₤ 2012- 4- 29 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full mark (المشاركة 6248096)
.
.
.

شكراً أخي عالبرنامج وفكرته جداً رائعة ولكن.. إذا حملته وحاولت أفتح البرنامج يجيني رسالة تحذيرية من وجود محتوى خبيث (torjan):sm4: :sm4:
وأنا مو ناقصة توني مفرمته الجهاز :bawling:
فياليت تتأكد من هالشيء حتى تعم الفائدة والناس تدعي لك مو ....
.
عموما اسأل الله العلي القدير أن يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين.

البرنامج سليم 100% بأذن الله اذا تم تنزيلة من نفس المواقع المذكورة في الموضوع الا انني اود ان انوه ان بعض مكافحات الفيروسات تستخدم معايير بسيطة تعتمد على قواعد ثابته منها مثلا ان البرنامج غير مسجل بشكل رسمي وليس له شهادة وهذا ليس دليل على ان البرنامج فايروس ولكن قد يولد اشتباه كونه قد تم برمجته من قبل شخص وليس شركة..
هذه المعايير لا تستخدمها الشركات الكبيرة ولنذكر مثلا كاسبر سكاي فيعتمد في تقريره على سلوك ونشاط البرنامج بعد تنصيبه وهذه هي المعايير التي يُعتمد عليها انا متأكد ان الكثير ممن قاموا بتنزيل البرنامج قد قاموا بفحصه والتأكد منه ثم اني قمت بكتابة اسمي على البرنامج وكذلك بريدي الالكتروني وصناعة الفيروسات اصبحت مصنفه ضمن الجرائم التي يعاقب عليها القانون في السعودية ولن اغامر بوضع اسمي او اي شي يدل على شخصيتي لو ارفقت بالبرنامج اي كود تجسس او اختراق كما اني لي برامج في عدة دوائر حكومية وانشالله انني في غنى عن نشر اي شي مشبوه قد يشوه سمعتي او يؤثر على عملي..

انشالله ان الجميع راح يدعيلي وانا متأكد من ذلك بأذن الله..

Pearl99 2012- 4- 29 01:21 AM

برنامج حلوو..:(204):
الله يشفي ابوك ويطول بعمره..:106:

a.7419 2012- 4- 29 08:13 AM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك .. و جميع مرضى المسلمين

FULL MARK 2012- 4- 29 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₤₤استرليني₤₤ (المشاركة 6251749)
البرنامج سليم 100% بأذن الله اذا تم تنزيلة من نفس المواقع المذكورة في الموضوع الا انني اود ان انوه ان بعض مكافحات الفيروسات تستخدم معايير بسيطة تعتمد على قواعد ثابته منها مثلا ان البرنامج غير مسجل بشكل رسمي وليس له شهادة وهذا ليس دليل على ان البرنامج فايروس ولكن قد يولد اشتباه كونه قد تم برمجته من قبل شخص وليس شركة..
هذه المعايير لا تستخدمها الشركات الكبيرة ولنذكر مثلا كاسبر سكاي فيعتمد في تقريره على سلوك ونشاط البرنامج بعد تنصيبه وهذه هي المعايير التي يُعتمد عليها انا متأكد ان الكثير ممن قاموا بتنزيل البرنامج قد قاموا بفحصه والتأكد منه ثم اني قمت بكتابة اسمي على البرنامج وكذلك بريدي الالكتروني وصناعة الفيروسات اصبحت مصنفه ضمن الجرائم التي يعاقب عليها القانون في السعودية ولن اغامر بوضع اسمي او اي شي يدل على شخصيتي لو ارفقت بالبرنامج اي كود تجسس او اختراق كما اني لي برامج في عدة دوائر حكومية وانشالله انني في غنى عن نشر اي شي مشبوه قد يشوه سمعتي او يؤثر على عملي..

انشالله ان الجميع راح يدعيلي وانا متأكد من ذلك بأذن الله..

أخي ₤₤استرليني₤₤ الله يوفقك وييسر أمرك وأكيد بندعي لك دائما على هالإبداع :119:

البنامج بطل وإنت بطل وأبغى أحمل البرنامج لكن يطلع لي التحذير كل مرة إذا جيت أفك البرنامج من الملف المضغوط:sm1:

والمكافح اللي عندي أصلي أنا شاريته ومثبتته بنفسي بعد الفورمات اللي هو الـ Norton Anti virus
ياليت إذا تعرف لي طريقة هيك وإلا هيك من غير ما أضر الجهاز أكون لك شاكرة :106:

عذرا عالإطالة:icon120:
على فكرة حملت البرنامج من كل الموقعين اللي حاطهم ويطلع نفس الشيء :bawling:

ΞM@ď ⼠ҝáŧĥѓėя 2012- 4- 29 02:24 PM

انا ما تحمل من الاساس ..
شكراً

و على فكرة لو طلع فية تروجون او فايروس او ملغوم او مشفر

و الله راح ادعي لك ..
و على راسي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:13 PM.