ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   كلام لكم يااحبتي والله انه يقرقع بداخلي ...... إلى متى وانتم تشتكون ياطلاب فيصل ؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=416914)

dr.d7o0om 2013- 1- 20 09:10 AM

رد: كلام لكم يااحبتي والله انه يقرقع بداخلي ...... إلى متى وانتم تشتكون ياطلاب فيصل ؟

من أجمل ماااااااااا قرأت ,,:3:

:16::16::16::16::16::16::16::16::16::16::16::16::1 6::16:

F-fatimah 2013- 1- 20 09:39 AM

رد: كلام لكم يااحبتي والله انه يقرقع بداخلي ...... إلى متى وانتم تشتكون ياطلاب فيصل ؟

شكراً للجميع سواء عجبهم او ماعجبهم

والموضوع ماكتبته على اساس اضم اصوات واشوف مين يأديني ومين لاء

واللي ماعجبهم الموضوع وردو علي بردود حلووه اقول لكم شكراً وجزاكم ربي كل خير

وعلى فكره تراني مثلي مثلكم ماجبت درجات تووب ولا فل مارك وبالفعل في مواد كنت متوقعه ماانزل فيها عن الــa لكن برضو ماجبت فيها درجه رسوب ولله الحمد

وتذكرو انو في ناس كثييييييير قالو خاطر الله نعدي المادة وهذا عديتوها عجبكم الوضع ؟؟؟ لاء ماعجبكم

الحمد لله على كل حال

نجي للي انتقد كلامي على موضوع المذاكره

صح انا مو متزوجه ولا اني موظفه لكن هذا مايعني تفرغي الكامل للدراسه عندي اهل وعندي اخواان اقووم فيهم يعني مثلي مثلكم مشغووله والحمد لله جبت درجات كوويسه رغم انشغالي

واللي يقول لي حنا موظفين وندفع حتى انا حالتي الماديه مو ذاك الزوود وامي ضغطت نفسها ودفعتها لي يعني برضو مثلي مثلكم دافعتها من جيبي وكلمه من جيبي ماراح افصلها اكثر

وترى النظام قالو عطلان وتحت الصيانه البارح على اساس كذا ماطلعت لكم النتيجه واللي شافو نتائجهم بسهووله هاذوله دخلو العصر ون بعد صلاه االمغرب صارت الزحمه وقالو صادف نتائجنا مع تسجيل طلاب الانتظام يعني حتى طلاب الانتظام وراهم تسجيل مواد ويعانون نفس معاناتكم

ومثل ماقالو ضغط السيرفرات يصير بأي جامعه اي موقع

على االعموم كله مجرد كلام عندي وحبيت اقوله اسلوب " ماراح اسميه بشئ " ماكان له داعي

واللي بيرفع دعوى او شكوى يرفع والله يوفقه

ويبشرنا اذا طلع بنتجيه وربي يشهد علي بفرح له من قلب

وسلامتكم

.......

x_nouf_x 2013- 1- 20 09:42 AM

اذا انتي فاضيه ودافورة وماعندك الا الدراسه هذا شي راجع لك :28:
لكن تجين تقولين لاتشتكون ولا تتظلمون ولا تتضايقون من تأخير النتايج وتعليق الموقع فهنا اقولك لا اسمحي لي
انتي طلعتي نتيجتك وفرحتي وانبسطتي .. ماقابلتي الجهاز 12 ساعه ورحتي الدوام مواصله عشان تعرفين بس انتي عديتي او لا
وبعدين نقولها للمرة المليون حنا ندفع فلوس عشان نتعلم .. ومن ابسط حقوقنا انهم يعاملونا بشكل محترم
والمسأله من مسألة هم بشر ولهم قدرة ومدري ايش الخربطه هذي .. المشكله بالاجهزة مو بالبشر
المشكله بالسيرفير الرخيص اللي هم مستخدمينه .. ولانهم بخلانين بوضع سيرفرات جديده ياجعلهم للفقر وقل البركه:30:
رجاءا اللي يبي يفتح موضوع ياليت يكون هادف ويراعي نفسية الطلاب كلهم .. مو هياط عالفاضي

تركي بن عبدالرحمن 2013- 1- 20 09:44 AM

ان شاء الله تطلع نتائجكم وتكوون افضل

منصور الشريم 2013- 1- 20 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f-fatimah (المشاركة 8107572)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ونقطه ثانيه ابتكلم فيها

موضوع النظام اذا كان عليه ضغط تقولون ليه دافعين فلوس ومادري ايش ...!!

هي الفلووس تحرك السيستم مهما كان هم بشر ولهم طاقه والاجهزه ونظامهم له طاقه يعني تقريباُ 100 الف منتسب يبقون يطلعون نتائجهم ومادري كم منتظم يبقون يسجلون ومع الضغط تعطل النظاام وبعدين ايش صاار نجلس نذم والفلووس وينها وووو الخ

ابد نصبر والصبر مفتاح الفرج ماشفتها اليوم تشوفها بكره ان شاء الله وملحق على التسجيل

وعارفه انكم متحمسين واللي يده بالثلح مو مثل اللي يده بالناار

بس حبيت اذكركم بكم حااجه وعذراً لو غلطت بشئ

ومعليش خلونا شووي حقانيين وعقلانين

والله يوفقكم جميعاً

.........

وعليكم السلام ..

معك بأول الكلام .. وضدك بآخره..

ياخي هذي جامعه وظيفتها تعلم ..

لا يلدغ المؤمن من جحره مرتين .. والاستاذ او المعلم دائمآ يعلم طلابه على انهم يتعلموا من اخطائهم ..

وهذي جامعه عرض بطول ماهي عارفه كيف تتفادى او تصلح خطأ يتكرر سنه بعد سنه بعد سنه

وبخصوص الرسوم المفروض ان الاموال اللي تؤخذ من الطلاب تعود عليهم بالفائده من خلال تطوير وتحسين الموقع للأفضل وتلافي اخطاء سابقه تكرر كل سنه وعلى لسان من سبقونا في الجامعه..

أليس من حقك وحقنا ان يعملوا على تصحيح اخطاء تكرر كل سنه ويصلحوها من رسوم الانتساب؟؟ ام ان الاموال تذهب لغير الجامعه ؟؟

أول ما يتعلمه الانسان من العلم هو معرفة ما له وما عليه من حقوق
إذً ما فائدة معلم او مؤسسه تعليميه لا تستطيع ان تعلم نفسها أولآ كيف تتفادى اخطائها..

انتهى .. النوم ابرك

كاتـم الأسـرار 2013- 1- 20 10:55 AM

فكرتك سليمه .. وفيه بعض من اللي ماأتفقو معاك عندهم وجهة نظر سليمه بعد ...

والبعض الآخر لا تعليق

كلام في الصميم عموما .. وياليتني فاضي للدراسه فقط كان بدعت

Khaled.k 2013- 1- 20 11:05 AM

كلامكِ عين الصواب
والرضا بالقليل من علامات التقوى
واللي نزلت درجاتهم يعوضونها في الجايات
وهذا الموضوع يلامس شقاف القلوب
دمتي بكل خير يامبدعه
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضا

اغصان الشمال 2013- 1- 20 12:16 PM

يعطيك العافيه فطوم لكن بختلف معك ان من حق الطالب يرفع تظلم
اذا حس نقص بدرجات بفرق كبير عن المتوقع
وبالنسبه للنظام فهو فعلا نظام يرفع الضغط واتمنى من الجامعه اصلاحه
و من حق كل طالب وطالبه ينتقد لان هذا مستقبله اللي يحدد مصيره
نقص الدرجات ياثر على المعدل والمعدل مهم وقت التوظيف
وتقبلي وجهة نظري وشكرا لك

فضيل 2013- 1- 20 02:50 PM

اب

أمجد محمد 2013- 1- 20 02:51 PM

صراحه معك في بعض النقاط

ولاكن مسألة اذا واحد حس نفسه مظلوم وذاكر وتعب ليه ما يتاكد ؟؟

اذا البشر يغلطون فما بالك في الات للتصحيح ؟؟

وغير كذى هو بيدفع غرامه 300 خله يدفع

ـــــــــــــــــــــ

انا ما انكر انه زحمه وفيه تعليق كبير من اول السنه وهذا ضااايقنا كلنا

ولاكن ما ندري وش ظروف هالجامعه ووش امكانياتها ووش اللي صاير

عشان كذى قول نلتمس لها عذر ... وبالنسبه اللي يقول هم ينصبون

طيب روح اشتكي وبشرنا ,,

واختي فاطمه هم حاطيين ايقونه لرع التظلمات او المشاكل للي نواجهها لانه هذه الوسيله الوحيده للتواصل معهم بشكل رسمي

وهذا حق كل طالب اجتهد وتعب ومتاكد من نفسه ولاحظ فيه عيب او شلل بالدرجات

اما سالفة واحد متنقل وواحد كاتب نفس اجوبة الاختبارات لماضيه اقووله ناام الله يسلمك

...

بالنسبة لبعض الردود كل شخص يتكلم باخلاقه

وكل شخص بتربيته

وكل شخص بثقافته

عاادي نكتشف ناس تستحق الاحترام وناس تستحق الهياط عالفاضي وتلعب كرتيه !!!!!!!

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:15 PM.