ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   كل المستويات كلهم يازين مستوى ثاني بينهم<سلكوا بس ..ماقبل التسجيل نبذه عن المقررات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=413249)

Against Gravity 2013- 1- 9 03:41 AM

رد: كل المستويات كلهم يازين مستوى ثاني بينهم<سلكوا بس ..ماقبل التسجيل نبذه عن المقررات

gainly

واضح ببياناتي تخصصي انقلش :14::1::21:
الله يوفقك ويسعدك

EnGlIsH MaN1 2013- 1- 9 03:46 AM

رد: كل المستويات كلهم يازين مستوى ثاني بينهم<سلكوا بس ..ماقبل التسجيل نبذه عن المقررات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadaalshammari (المشاركة 8046623)
gainly

واضح ببياناتي تخصصي انقلش :14::1::21:
الله يوفقك ويسعدك

مانتبهت والله
الح ــمد لله انك من نفس تخصصي
عُ ــذراً ع الانبراششه
.
.
.
امنياتي لك بالتوفيق دائمـــــــــــــاً

Against Gravity 2013- 1- 9 03:52 AM

واياك اخي الكريم
جزاك الله خير الجزاء ووفقك وحفظك

ابو رعد1 2013- 1- 9 04:00 AM

موضوع رائع واستفدت منه كثيرر

جزيتي خيرا :16:

جنى الشرقيه 2013- 1- 9 04:01 AM

اجل انتم هنا

وانا ياقلبي ما غير مسنتره

عند باب قسم مستوى ثاني

انتظر ام عمر تفتح الباب

يسلموا غاده <<<<<< ذكريني بدلع اسمك

ع موضوعك القميل ياقميل

رحب المكان 2013- 1- 9 04:05 AM

اخت غادة يعطيك العافية فى البديه وان شاء الله يكون محترف النصر الجديد كويس والله انا ما ادرى ايش السالفة لكن الله كريم بس انا متابع هنا اول
فى اول ورح اكون متابع لك انتى والله ما عندى وقت والاختبارات الاخيره فى المستوى الاول كله كانت ضغط عليه بشكل غير طبيعى وألف الف شكر على موضوعك وتحياتى لكى
R7b_almakan

جنى الشرقيه 2013- 1- 9 04:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتآآن (المشاركة 8046386)
نسيت اقول لكم :24:

أي ماده لي بمستوى ثاني .. عدلتها

لحد ياخذ من القديم شي ..

ابنزلها باذن الله بدايه الدراسه

واللى يبيها من الحين جاهزه ..

روح بس يسعدك ربي ويوفقك

اكيد ما نستغني عن ملازمك

عسى مساعدتك لنا رفعه في درجاتك

فرييز 2013- 1- 9 04:30 AM

مشكوره غادة:2:

احمد الشمري@ 2013- 1- 9 05:30 AM

اختي غاده اشكرك ودائما انتي متميزه

لورا.. 2013- 1- 9 06:54 AM

يعطيك العافية كفيتي ووفيتي
وحبيتك اكثر عشان النصر :43::29:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:30 AM.