ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=413415)

I am ممدري 2013- 5- 14 02:04 AM

رد: ضع سؤالك .. وسوف نجيبك بإذن الله ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة az-az (المشاركة 8841310)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب أستفسر يا جماعة الخير
متى يبدأ التسجيل للسنة الجديده

متى أول يوم بالتسجيل

أفيدووونا تكفوون

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارآ عماد (المشاركة 8841339)

اليوم كنت اسالهم بتويتر
قال ان التسجيل يبدا بشهر رمضان ان شاءالله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i am ممدري (المشاركة 8841413)
\\. بداية رمضااان

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ووورود (المشاركة 8848263)
السلام عليكم ،، الله يعافيكم متئ يبدا تسجيل السنه الجديده لطلبه الجدد عام 1435:16::16:

\\. ترى فؤقك عدناه ممدري كم مرةة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i am ممدري (المشاركة 8842614)

\\. منجد حطييت استفساار ورد جؤابك فؤق استفساارك :hahahahahah:

^
إطلعي خطوة فوق تحصلينه :5::21::21: ؤربي فلله انتمم:16:

طموح@ 2013- 5- 14 02:39 AM

لو سمحتوا تعبانه مررررا يوم امتحان المحاسبة كان المكيف بارد ومركز علي من يومها وأنا تعبانه صداع وحرارة مؤ قادره أركز في أمل يقبلون العذر ولا احمل المادة عندي امتحان رياضيات :18:

ملآكي 2013- 5- 14 03:17 AM

انا حملت المباشرة بس ما فتحتهآ تحسب الدرجة ولا ؟

:44:

abu najmah 2013- 5- 14 08:27 AM

اسعد الله صباحكم جميعا ...

بكل اختصار انا السمستر الي طاف صارت لي ضروف عائلية قاسية و ماقدرت احضر الاختبارات الا مادة واحدة فقط .. و السمستر هذا كذالك ما اقدر احضره ..

و سبق وقدمت اعتذار عن التغيب في المستوى الي طاف ...

الوضع الحين .. بعد مادخلت على السجل الاكاديمي تبعي حصلت ان مواد الترم الي طاف والي انا ماحضرتها محطوط امامها f و ناقلينها معي الترم هذا ومنزلينها علي في المقرارات بدون علمي

السوال هنا ...

1- هل تم قبول اعتذاري عن الترم السابق ...؟؟
2- بما اني ما راح احضر الترم هذا ايضا هل سوف يتم احتسابه ايضا رسسوووب علي ...؟؟؟

3- ما الواجب علي فعله الان؟؟؟؟ وهل ذهابي للجامعة ب الاحساء يمكن ان يحل بعض الامور ؟؟؟

^ انا ناوي ابتدي من جديد الترم القادم ولاكن ما العمل ؟؟؟؟؟؟

ام سكينه 2013- 5- 14 09:20 AM

السلام عليكم حبيت اسأل هل يوجد تحويل من الجامعه المفتوحه الى جامعه الملك فيصل كليه التربيه مستوى اول

mona 15 2013- 5- 14 09:32 AM

الله يعافيكم اقدر اقدم انسحاب واذا فتح التسجيل في رمضان اسجل من جديد لأنو ما ودي ينحسب هالمستوى عليه رسوب عندي ظروف وما دخلت الاختبارات:39:

I am ممدري 2013- 5- 14 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح@ (المشاركة 8848864)
لو سمحتوا تعبانه مررررا يوم امتحان المحاسبة كان المكيف بارد ومركز علي من يومها وأنا تعبانه صداع وحرارة مؤ قادره أركز في أمل يقبلون العذر ولا احمل المادة عندي امتحان رياضيات :18:

\\. الاعذاار المقبؤلة حق المستشفى تكؤنين مرافق وزي كذا إسحبي ع الرياضيات بس إضممني يكوون معك عذر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآكي (المشاركة 8849269)
انا حملت المباشرة بس ما فتحتهآ تحسب الدرجة ولا ؟

:44:

\\. يب يحسب بإذن الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu najmah (المشاركة 8851092)
اسعد الله صباحكم جميعا ...

بكل اختصار انا السمستر الي طاف صارت لي ضروف عائلية قاسية و ماقدرت احضر الاختبارات الا مادة واحدة فقط .. و السمستر هذا كذالك ما اقدر احضره ..

و سبق وقدمت اعتذار عن التغيب في المستوى الي طاف ...

الوضع الحين .. بعد مادخلت على السجل الاكاديمي تبعي حصلت ان مواد الترم الي طاف والي انا ماحضرتها محطوط امامها f و ناقلينها معي الترم هذا ومنزلينها علي في المقرارات بدون علمي

السوال هنا ...

1- هل تم قبول اعتذاري عن الترم السابق ...؟؟
2- بما اني ما راح احضر الترم هذا ايضا هل سوف يتم احتسابه ايضا رسسوووب علي ...؟؟؟

3- ما الواجب علي فعله الان؟؟؟؟ وهل ذهابي للجامعة ب الاحساء يمكن ان يحل بعض الامور ؟؟؟

^ انا ناوي ابتدي من جديد الترم القادم ولاكن ما العمل ؟؟؟؟؟؟

\\. لؤ تقدر تسؤي 3 سؤهاا بتنفع أكثر شي :21: أما الاشيااء الثانية ممدري لؤ تفتح مؤضؤع ##

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سكينه (المشاركة 8851465)
السلام عليكم حبيت اسأل هل يوجد تحويل من الجامعه المفتوحه الى جامعه الملك فيصل كليه التربيه مستوى اول

http://www.kfu.edu.sa/ar/deans/admis...s/joining.aspx

\\. تصفحي الرابط

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona 15 (المشاركة 8851548)
الله يعافيكم اقدر اقدم انسحاب واذا فتح التسجيل في رمضان اسجل من جديد لأنو ما ودي ينحسب هالمستوى عليه رسوب عندي ظروف وما دخلت الاختبارات:39:

\\. كلها ثل ااث راحو كملي الجايين وتحملين الثلاث :16:

عطرالورد.. 2013- 5- 14 12:59 PM

أنا قدمت اعتذار من زمان للترم الحالي 1434الفصل الثاني....وتوه جاني الرد يوم بعد ما بديت الاختبار واختبرت مادتين وكان الرد بالقبول لطلب الاعتذار للفصل الثاني 1434
السؤال هل أكمل الاختبارات لانه باقي لي مادتين أو لا ، لانه في بنات في المنتدى يقولون انه الأفضل انك تكملين حتى لو جاك الرد
الرجاء الرد للضرورة

I am ممدري 2013- 5- 14 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرالورد.. (المشاركة 8853710)
أنا قدمت اعتذار من زمان للترم الحالي 1434الفصل الثاني....وتوه جاني الرد يوم بعد ما بديت الاختبار واختبرت مادتين وكان الرد بالقبول لطلب الاعتذار للفصل الثاني 1434
السؤال هل أكمل الاختبارات لانه باقي لي مادتين أو لا ، لانه في بنات في المنتدى يقولون انه الأفضل انك تكملين حتى لو جاك الرد
الرجاء الرد للضرورة

\\. يب كملي ما بقا شي :16::37:
بس ممدري لؤ يحسب لك الحضؤر ؟! :39:

اوركيندا 2013- 5- 14 04:04 PM

متى بتكون نتائج الامتحانات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:01 PM.