ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   يتيم الاب والام (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=344222)

ميلاد دمعي 2012- 6- 16 02:43 AM

رد: يتيم الاب والام

انا بصراحه مستحي منكم كثير بس بصراحه ابي اشكركم كلكم علي فززعتكم ووقفتكم معي ولا ابي اقول اسماء

وانسي اسماء بس اخصكم كلكم بالشكر والعرفان ..............

واسال الله لكم التوفيق والسعاده بالدنيا والاخررره

ميلاد دمعي 2012- 6- 16 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انامــل نـاعمه (المشاركة 6797439)
انا مستعده اساعدك ماديآ وعندي واسطه بالضمان الاجتماعي اذا تعسرت عليك ان شاءالله اقدر اساعدك :004:

ماتقصرين يالغاليه انا بروح للضمان واشوف وضعي ان شاء الله واردلكم خبر لاني بصراحه ماابي اكلف

عليكم كل ترم افتح موضوع جديد عشان كذا ابي اسجل بالضمان عشان الضمان يدرسون موضوعي

ويمكن يطوول بس اهم شي بسجل عشان مايروح اي ترم علي ابداء ..

واذا تعسر موضوعي بالضمان بعطيك خبرر فيه بااذن الله

مديحه 2012- 6- 16 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد دمعي (المشاركة 6797428)
ابشششششششركم كلمت الاخ هتان وماقصر قالي موضوعك عندي وراح اسددلك الرسوم كامله يعني

لا تشيل هم ...

وبصراحه انا مبسسسسسسوط مرره الله يوفقك يااخوي هتان ويوفق من فزعلي بهالمنتدي ياررررب

ويرزقكم الجنه البارده ......

وربي الكلام مايكفي مدح وثناء فيكم كلكم .....

:106::106::106::106::106::106:

والله بكثر ماضاقت فيني الحمدالله انفرجت الله يفتحها بوجيهكم مثل مافتحتوها بوجهي ......

تحياتي لكم

مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
والله والله والله فرحت لك حححيل جعل ربي ددوم يسخرلك عباده الصالحين ي خوي ويفتحها عليك وين ماقبلت يالغالي
وهتان مو عل كيفه يفزع لك لحاله ويصير كل الاجر له :41jg:مالنا خخص هو شوي ونحنا شوي

نورة ة 2012- 6- 16 02:47 AM

اخوي هتان ومن فكر يساعد الاخ ميلاد

اسال الله بكل دقيقة تمر ان يفتح لك باب رزق لايسد ودعوة لاترد ويحقق لك كل مافي خاطرك ويهبك عطايا كجبل احد ويجعل الجنة لك ولوالديك ومن يعز عليك دار خلد

اللهم امين

الله يديم فرحتك اخوي ميلاد ويرحم والديك

.

انامــل نـاعمه 2012- 6- 16 02:48 AM

الله يوفقه ويجزاه خير هتان هذا الشخص يحب الخير للغير والله يجزاه كل خير مافيه حد ماساعده حتى احنا له يد بعد الله بتيسير دراستنا ونجاحنا بتفوق يكفي ان اغلب الملخصات تحمل اسمه وماراح يلقى غير الدعاوي الطيبه كل ماشفنا اسمه اسأل الله ان يجعلها في موازين اعماله وييسر عليه دنيا واخره :004:

واخوي ميلاد السمستر هذا تيسر والحمدلله بس من بكره حاول انك تراجع الضمان عشان السمستر الثاني يدفعون عنك وللمعلوميه اذا انت يتيم وعاطل اتوقع تمشي لك إعانه حتى حافز يشملك انا عيال عمي ابوهم متوفي ويمشيلهم الضمان وحافز يعني ان شاءالله راح يقبلونك الله يوفقك يارب :rose:

ميلاد دمعي 2012- 6- 16 02:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smoooy (المشاركة 6797453)
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
والله والله والله فرحت لك حححيل جعل ربي ددوم يسخرلك عباده الصالحين ي خوي ويفتحها عليك وين ماقبلت يالغالي
وهتان مو عل كيفه يفزع لك لحاله ويصير كل الاجر له :41jg:مالنا خخص هو شوي ونحنا شوي

الله يبارك بايامك والله اني مبسووط مررره وفرحان ولا اقدر اعبر عن فرحتي

ميلاد دمعي 2012- 6- 16 02:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة ة (المشاركة 6797458)
اخوي هتان ومن فكر يساعد الاخ ميلاد

اسال الله بكل دقيقة تمر ان يفتح لك باب رزق لايسد ودعوة لاترد ويحقق لك كل مافي خاطرك ويهبك عطايا كجبل احد ويجعل الجنة لك ولوالديك ومن يعز عليك دار خلد

اللهم امين

الله يديم فرحتك اخوي ميلاد ويرحم والديك

.

الله يرفع مقدارك يااختي ويوفقك وربي انك بنت اصيله وبنت ناس طيبين وكلامك علي العين

والراس ودعواتك احسن دعوات ..

الله يمددلك بعمرك ويفتحلك ابواب الجنه

مديحه 2012- 6- 16 02:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد دمعي (المشاركة 6797483)
الله يبارك بايامك والله اني مبسووط مررره وفرحان ولا اقدر اعبر عن فرحتي

والله ثم والله ثم والله واصلتني هالفرحه ويمكن زوود بعد ججعل رربي دووم يفرح قليبك ي خوي وترا هنا كلنا ايد وحدا واي شي تباه نحنا بالشوفه ي خوووي وارجع واقول هنا انت بين هلك يعني ابد مابوه مراسيم اي شي تباه تعال واسدحه ب موضوع وابششر بعززززززززززززززززززززززززززززززك:004:
والله العظيم شوي وابكي من فرحتي لك جعل ربي يفتحها عليك وين ماقبلت ي خخوي

دعوااااااااااااااااااااااااااتي لك:004:

بنت الجبيل. 2012- 6- 16 02:56 AM

:d5::d5:
هتاإاإن كم انت انسان رائع ونبيل فرجت كربه شحص.
ياجعلك وين ماتروح تنفتح وتيسرلك كل امورك..
كثر اسعت العالم ربي يوفقك ويكتبلك الاحر..
جعلك ماتشوف يوم شين بحياتك..
لك :biggrin:
اخوي
فائق حبي واحترامي..:004:

بنت الجبيل. 2012- 6- 16 02:59 AM

اخي ميلاد دمعتي..
تمنيت اقدر اساعدك بس والله ماعرف اي شي بضمان..
ولاتنسى الله مايخلي عبيده
زي ماتيسرت لك السمستر ذا
ان شالله تيسر باقي السمسترات..
لك فائق دعواي باتوفيق ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:02 PM.