ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=497551)

عبدالعزيز38 2013- 9- 16 05:32 AM

رد: لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة

الله يوفقك

كفيت ووفيت

ولحست مخنا لحس الله يعين

لا حرمك الله اجر ما كتبت:106:

متفاائله 2013- 9- 16 08:33 AM

رد: لكل المستجدين و المستجدات توضيح بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي في الفتره الحالية من بداية الدراسة + ملاحظات مهمة

جزيل الشكرموصول لك مني ومن الطلبه والطالبات المستجدين والمستجدات شرح وافي بارك الله فيك
ياليت يتثبت عشان الكل يستفيد
عندي استفساربسيط المحاضرات التمهيديه ضروري سماعها ومهمه في المناقشات والاختبارات النهائيه
ولازم افتح المحاضره المسجله في نفس اليوم وسماعها أوفي اي وقت💐

o_lg_ll 2013- 9- 16 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ذهب .. (المشاركة 9564637)
أمس عملت هذه الخطوات و للآن لم أحصل على مسج
أعيد من جديد أو أنتظر

عيدي

o_lg_ll 2013- 9- 16 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reaching higher (المشاركة 9565874)
مشكور اخوي على الموضوع شامل لكل شئ الله يعطيك العافية ..

انا حملت الكروم لان الاكسبلور مايفتح لي لا الافتراضي و البلاك بورد ..... لكن المشكلة ان الاكسبلور علق (زعل علي) يفتح و لما احرك الموس يجمد ... وش الحل

انا مابي اغير الاكسبلور كمتصفح اساسي ....

عيدي تشغيل الجهاز

واعملي تنظيف للأكسبلور ادخلي على خيارات الاكسبلور وراح تشوفين كلمة دلت حذف في الوسط ادخلي على الخيارات حقتها واشري على كل المربعات وبعدها اعملي حذف

بكذا راح يتنظف معك الاكسبلور ان شاء الله مايعلق عليك

o_lg_ll 2013- 9- 16 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanynon (المشاركة 9565258)
مشكور اخوي ما قصرت :106:

حبيت اسألك انا مستجده يعني المحاضرات اللي موجودين الحين ما احملهم ؟

ومتى اعرف انهم نزلو المحاضرات الجديده ؟؟

مشكور مقدما :106:

لمن نبتدي صح

راح تشوفون مواضيع في المنتدى وزحمة تقولكم اوك ابتدو

o_lg_ll 2013- 9- 16 09:53 AM

رد: لكل المستجدين و المستجدات /شرح مفصل بخصوص نظام البلاك بورد & النظام الافتراضي + الخطة الدراسية للجامعة + كيفية الحصول على اسئلة المراجعة النهائية + ملاحظات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss sos (المشاركة 9569734)
ولاتنسون حل المناقشات بطريقة نسخ وسحب ولصق ماراح تفيد مع متصفح أكسبلور explorer انا جربتها على قوقول كروم ومشت معي مثل الموزه

وبس مثل ما شرحت لكم سابقأ في موضوع اخر اسحبو جواب النقاش وحطوه في هذا المربع وانتهينا

معليش ما فهمت هذي النقطه

من وين انسخ وايش انسخ وايش اسحب و لوين ؟
[/QUOTE]

ادخل على هذا الموضوع وتابع الشرح وتعرف

لكل مستجد / مستجدة : شرح لكل مايهمكم من طريقة الدراسة عن بعد الى حل الواجبات و تحميل المحاضرات + مشاهدتها و حل المناقشات و طريقة المذاكرة للأختبارات النهائية

o_lg_ll 2013- 9- 16 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاائله (المشاركة 9570484)
جزيل الشكرموصول لك مني ومن الطلبه والطالبات المستجدين والمستجدات شرح وافي بارك الله فيك
ياليت يتثبت عشان الكل يستفيد
عندي استفساربسيط المحاضرات التمهيديه ضروري سماعها ومهمه في المناقشات والاختبارات النهائيه
ولازم افتح المحاضره المسجله في نفس اليوم وسماعها أوفي اي وقت💐

التمهيديه لا مو شرط بس افتحيها احتياط او حمليها احتياط ماتدرين هذا سستم ( نظام )

هو الى يحسب الدرجات مو انسان

في اي وقت حملي او شاهدي المحاضرات مثل ماشرحت

تابعي هذا الموضوع

لكل مستجد / مستجدة : شرح لكل مايهمكم من طريقة الدراسة عن بعد الى حل الواجبات و تحميل المحاضرات + مشاهدتها و حل المناقشات و طريقة المذاكرة للأختبارات النهائية

o_lg_ll 2013- 9- 16 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز38 (المشاركة 9570033)
الله يوفقك

كفيت ووفيت

ولحست مخنا لحس الله يعين

لا حرمك الله اجر ما كتبت:106:

يارجل انا انلحست أكثر منك وانا اكتب الشرح كل اشوي طلع شي واعدل على الموضوع :42:

o_lg_ll 2013- 9- 16 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ذهب .. (المشاركة 9564637)

أسف جداً على التأخير يا ذهب

أن شاء الله اليوم اتابع موضوعك لمن نطلع بحل يسرك

انتي اكتبي الى يصير معك وأبشري

اليوم متفرق لك :42:

سلمان العصيمي 2013- 9- 16 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ذهب .. (المشاركة 9559801)
مشكور كثير على الشرح الوافي , المشكلة بعد التطبيق نكتشف الذي لم نفهمه
للآن أنا لم يفتتح معي الموقع , و الرقم السري معي
ماهو الحل ؟

تاكد اخوي من اللغه اذا هي عربي او انجليزي
تاكد من الكتابة لازم انجليزي والحروف الكبيره والصغيره

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:16 AM.