ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   شكوى ضد عمار المعاني وهالمرة في الجريدة او الوزارة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=534140)

fofo48 2013- 12- 26 12:55 PM

رد: شكوى ضد عمار المعاني وهالمرة في الجريدة او الوزارة

ياليت يوصل صوتنا للفريدان ارسلت اللين مادخت ع حسابه بتويتر لاحياة لمن تناااادي ياليت احد يتجااااااااوب معنا خلاص ببكي:(108)::(108)::(108)::(108):

fofo48 2013- 12- 26 12:59 PM

وبالنسبه للي يقولون انو ماذاكرنا الماده عني انا يشهد ربي انها اكثر ماده اخذت مني وقت وجهد ومن بداية المستوى وانا اذاكرها بس صيغ الاسئله غير مفهوووووووومه فياليت كل واحد يتكلم عن نفسه لايعمم ويخرب ع الباقين اللي تورطوا في الاختبار وماحلوا عشان يشوفون لنا حل واللي يشوف الاختبار حلو ياليت مايدخل هنا خلاص يركز على المواد الثانيه وفاله التوفيق

الحلم1 2013- 12- 26 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo48 (المشاركة 10108116)
وبالنسبه للي يقولون انو ماذاكرنا الماده عني انا يشهد ربي انها اكثر ماده اخذت مني وقت وجهد ومن بداية المستوى وانا اذاكرها بس صيغ الاسئله غير مفهوووووووومه فياليت كل واحد يتكلم عن نفسه لايعمم ويخرب ع الباقين اللي تورطوا في الاختبار وماحلوا عشان يشوفون لنا حل واللي يشوف الاختبار حلو ياليت مايدخل هنا خلاص يركز على المواد الثانيه وفاله التوفيق

نفس الحا لة :sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:

faiuz 2013- 12- 26 08:40 PM

الله يوفق الجميع ،،

الحلم1 2013- 12- 26 09:40 PM

:bawling::bawling::bawling::bawling::bawling::bawl ing::bawling::bawling::bawling::bawling::bawling:: bawling::bawling:

فانتوم 2013- 12- 27 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo48 (المشاركة 10108116)

اوافقك الراي

bntalnoor 2013- 12- 27 01:41 AM

اناخذت عنده مادة انجلش المستوى الماضي ودكتور المعاني وسهل علينا حتى حد لنا الكلمات اللي معنا
في الاختبار و الباقي مجرد قواعد وتطبيق بس المشكله هو النجار والدوغان هم العقده بس الله فوق وعالم ويارب بكتب لنا الخيرجميعا
توكلوا ع الله وفكروا في الجاي وركزوا ع الايام الباقيه من الاختبارات

الحلم1 2013- 12- 28 01:05 AM

بالعكس فيها غموض وصعبة وحسب كلام للي اختبروا انه جايب كلمات الوحدة 7 وانا ناسية ترى اتمنى اني غلطانة

الحلم1 2013- 12- 28 01:23 AM

شكلي مو متخرجة بسببة وبسبب حق الاحصاء

نسايم فرح 2013- 12- 28 01:48 AM

انا دخلت معهد عشانها واكثر ماده عطيتها حقها وفهمتها وصارة في عوني جميله وسهله
بس شفت اسئلة الاختبار دارة الدنيا فيني وحست غموض واجابات متشابه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:35 PM.