ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   [ التجمع الخاص قبل الإعلان عن النتائج النهائية ] إستفسارات .. نقاش .. حوآر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=596569)

منال سعيد 2014- 6- 5 08:15 PM

رد: [ التجمع الخاص قبل الإعلان عن النتائج النهائية ] إستفسارات .. نقاش .. حوآر

:22::22::22::22: آآآه والله تعبنا نفسيا ترى والله الوقت يمشي مررررررررررررررررررة بطئ واحنا ننتظر ... الله يصبرنا على حالنا

نجمة الشوق 2014- 6- 5 08:23 PM

:Cry111::Cry111:

sasa92 2014- 6- 5 08:23 PM

قسسم بالله كلن حولي يحتفل بنتيجه وانا كنني مزهريه بينهم والي يزيد الطين بله الي يفكرني اكذب يقول بالله ماطلعت انا بنتي طلعت نتيجتها بليوم الفلاني طيب انا اش دخلني ببنتك وجامعتها اشق هدومي يعني :mad:

نجمة الشوق 2014- 6- 5 08:24 PM

:(284)::(284)::(284)::(284)::(284)::(284)::(284):: (284):

نجمة الشوق 2014- 6- 5 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasa92 (المشاركة 11143960)
قسسم بالله كلن حولي يحتفل بنتيجه وانا كنني مزهريه بينهم والي يزيد الطين بله الي يفكرني اكذب يقول بالله ماطلعت انا بنتي طلعت نتيجتها بليوم الفلاني طيب انا اش دخلني ببنتك وجامعتها اشق هدومي يعني :mad:

خخخخخخخخخخ:Cry111::Cry111:

دمعة رحيـل 2014- 6- 5 08:30 PM

قالوا لكم النتايج يوم الأحد أو الاثنين.. ليه حرق الأعصاب..؟

يعني لما تنتظرونها وتحدثون الخدمات الطلابية وتردون مئات الردود هنا يعني ممكن النتايج تستحي على دمها وتقول والله شكلهم يكسرون الخاطر وهم يحطون مئات المواضيع والمشاركات عني! خليني أفعّل أيقونتي!

وبعد شوي بيجيني واحد مطفي النور وبيقول وش نسوي يعني أعصابنا تلفت وانتي باردة ولا هامك شي!!

يعني بالله اللي تسوونه الحين مفيد؟ الانتظار وحرق الأعصاب وتحديث الصفحات كل شوي وتضييع الوقت مفيد؟ وهم حددوا اليوم اللي بتطلع فيه النتايج؟!

إذا طلعت فيه ألف طريقة نعرف فيها الخبر.. ولا إني أجلس أحرق أعصابي وأحدث صفحة الخدمات الطلابية وأكتب ردود هنا وهناك!!!

حياتي امواج 2014- 6- 5 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة رحيـل (المشاركة 11143976)
قالوا لكم النتايج يوم الأحد أو الاثنين.. ليه حرق الأعصاب..؟

يعني لما تنتظرونها وتحدثون الخدمات الطلابية وتردون مئات الردود هنا يعني ممكن النتايج تستحي على دمها وتقول والله شكلهم يكسرون الخاطر وهم يحطون مئات المواضيع والمشاركات عني! خليني أفعّل أيقونتي!

وبعد شوي بيجيني واحد مطفي النور وبيقول وش نسوي يعني أعصابنا تلفت وانتي باردة ولا هامك شي!!

يعني بالله اللي تسوونه الحين مفيد؟ الانتظار وحرق الأعصاب وتحديث الصفحات كل شوي وتضييع الوقت مفيد؟ وهم حددوا اليوم اللي بتطلع فيه النتايج؟!

إذا طلعت فيه ألف طريقة نعرف فيها الخبر.. ولا إني أجلس أحرق أعصابي وأحدث صفحة الخدمات الطلابية وأكتب ردود هنا وهناك!!!

اتفق معاك :rose:

لحنّ 2014- 6- 5 08:46 PM

ويييييييييييييييييين اللي يقولون انو النتائج اليووم :41jg:

سحــ الليل ــاب 2014- 6- 5 08:51 PM

هانت باقي يومين ان شاء الله

مزيانه 2014- 6- 5 09:08 PM

استغفر الله وأتوب الليه ،،، لما تطلع النتائج صور الشاشة واطلع ،عط المجال لغير كم ،،، احس أني اوصف محل فوال

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:36 PM.