ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   للي عنده سؤال او استفسار او طلب اومشكله يتوجه لهوون " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=137398)

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 4- 10 02:11 AM

رد: للي عنده سؤال او استفسار او طلب اومشكله يتوجه لهوون "

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charming0 (المشاركة 3256367)
انا من الحسا ابغى اعرف من وين اخذ الملخصات

اطبعيهم من هنااااا :(204):

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 4- 10 02:50 AM

بسم الله
اول حاجه افهمي الأقتصاد وأفهمي ايش يعني المنفعه الحديه والمنفعه الكليه

المنفعه الكليه :: هي مجموع المنافع التي يستمدها الفرد من أستهلاك عدد من وحدات السلع لخدمه معينه

ملاحظه مهمه >> لو أفترضنا أننا نتنااول سلع معينه من 1 الى 10 عندما نصل لل10 لو تجاوبنا لل 10 ستتراجع المنفعه الكليه لأن أستهلاكنا شيء يبدأ يولد لنا منفعه الى ان نصل الى درجه معينه درجه قصوى عندما نزيد في الأستهلاك تنقلب المنفعه إلى ضرر يعني تتراجع المنفعه الكليه.. !!

:106:

شيخه عبدالله 2011- 4- 10 03:02 AM

ياعمري انتي الله يجزاك خير بس انا مره احس ملخبطه متضايقه مع انه الناس اجازه وانا جالسه بس احاول اذاكر بس جاني احباط اليوم خاصه اني ادبي شوفي انا ختمت الاداره والرياضيات تخرعت ودقيت على مدرسه خاصه والمحاسبه شكلها بالطريق لاكن الصدمه الاقتصاد مدري هو وشقاعد يقول وبالنسبه لمادة القانون الي عندي ملخص ابو موزه وملخص المحتوى احس الكلام غير والي مكتوب غير فيديني الله يعافيكي :mh12:

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 4- 10 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله (المشاركة 3256751)
ياعمري انتي الله يجزاك خير بس انا مره احس ملخبطه متضايقه مع انه الناس اجازه وانا جالسه بس احاول اذاكر بس جاني احباط اليوم خاصه اني ادبي شوفي انا ختمت الاداره والرياضيات تخرعت ودقيت على مدرسه خاصه والمحاسبه شكلها بالطريق لاكن الصدمه الاقتصاد مدري هو وشقاعد يقول وبالنسبه لمادة القانون الي عندي ملخص ابو موزه وملخص المحتوى احس الكلام غير والي مكتوب غير فيديني الله يعافيكي :mh12:

الله يجزى الجميع خير ويارب يعيني اساعدك باللي اقدر عليه :106:

لاتقولي بحاول اذاكر لا .. قولي بذاااكر :(204): .. ابد لاتحسي بأحباط لنو الأحباط علامه من علامات الفشل :icon9: .. بالعكس فيه ناااس ادبي ومشو بالأداره ووضعهم تماااام ..
الريااضيات رووعه لو تنتبهين مع حنفي حبه حبه
شرحه لايعلى عليه وهو اساساً كنه مدرس خصوصي لنو الاب عندك وتقدري توقفي التسجيل عند اي نقطه مافهمتيها وترجعي تسمعيها مره ثانيه :(204): ..
الأدارررره رووووووعه بمعنى الكلمه خصوصاً اذا تابعتي معاه عالمتحوى .. اذا ماعندك المحتوى انصحك تطبعيه هنا موجوده بجيبه لك لكل المواد :106: .. والمحاسبه حلو ولذيذ :biggrin: خصوصاً منشئه فاضل وربي هم مكبرين السالفه وهي صغيره يعني مثلاً انتي بتشتري بيت وماعندك الا 200 الف طيب والبيت ب 500 الف شبتسوين بتاخذي قرض من البنك بالي يكمل على فلوسك صح :(204): اللي هو 300 الف وتضيفيها لفلوسك وتشتري البيت
وبعدين احتجتي تشتري مكنسه وغساله الخ :biggrin: ادوات كهربائيه وهيك شغلات :tongue: اوماعندك مصاري اكيد بتاخذي فلوس من البنك الله يحفظه ماعندك اي مشكله القرض فاتح بابه اخذي باللي يجيب لك هالحاجات وبعدين سددسه عالشهوور .. السالفه طويله بس انا اختصرتها :biggrin:
شفتي كيف سهل وتااافه :(204):
انتي يالغلا برمجي بمخك الحلو انو الأمور سهله وحلوه وجذابه :tongue: بتضبط معك وتمام التمام :(204):
وين وصلنا << مسكت خط :biggrin: عند الأقتصاااد فديت قلبه وش حلاته :tongue: .. مبين من شرح الدكتور انو الأسئله بتجي سهللله مررره لنو شرحه مختصر لأبعد الحدووود ويطمر شغلات واجد
انتي حاولي تستوعبي اللي يقول بهدوووء وحاولي تجيبي مثال من راسك نفس البيت :biggrin:
برضو بتضبط معك :(204):
نجي عاد للقانون وانتي رايحه السوق او اي مكان خلي اللي معك يمررك عالمحكمه :biggrin: .. وقولي اييييييييه هذي المحكه حقت القضايا الجنائيه :tongue: اما المحكمه حقت البلاوي الكبيره الله يكفينا شرها :119: مكانها بالرياض ..

الزبده من هالكلام الطوووووووويل خذي الأمور بسهالاتتتت والله بتمشي معك الدنيا تمممام

وأهم شي رتبي افكارك ونضمي وقتك

بالتوفيق لي ولك وللجميع :106:
سوري عالأطاله :mh318:

اسماء العنزي 2011- 4- 10 03:36 AM

السلام عليكم

نزلت محاضره تقنيه المعلومات المباشره مسجله ؟

انا ما نزلت عندي ,, و انتوا ؟

لاكوست 2011- 4- 10 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء العنزي (المشاركة 3257026)
السلام عليكم

نزلت محاضره تقنيه المعلومات المباشره مسجله ؟

انا ما نزلت عندي ,, و انتوا ؟

للجميع مانزل شئ

يمكن بعد الأجازه

شيخه عبدالله 2011- 4- 10 03:38 AM

هلا جيتكم طايره شفيكم احد ناداني:53:

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 4- 10 03:38 AM

للجميع :106::106:>>

حدد هدفك .. وغير معتقداتك السلبيه .. وأقهر ضروووفك ..
وأستثمر وقـتـك .. وأترك الــالمثبطين ..

وأعمل ... لتحقيق حلمك .. وبااادر .. ولاااا تـسـووف ..

وتــفـــائـل بـربك .. ولاتطلب ــالـكـمــال !!

ẤĽSЙΪфRẪΉ 2011- 4- 10 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله (المشاركة 3257043)
هلا جيتكم طايره شفيكم احد ناداني:53:

العصفوووره :tongue:

شيخه عبدالله 2011- 4- 10 03:43 AM

مشكوره ياعمري انتي فديتك :love080:بس عندي استفسار صغيرون الاول ابي اتابع من ملخص الاقتصاد مع الدكتور كيف ماعنده تلخيص للان والثاني القانون كيف اتابع معاه لان المحتوى اللي عندي احسه غير مره حتى ملخص بوموزه غير :(269):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:20 AM.