ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   @ ما رأيكم اخواني الطلبة في تغيير عدد اسئلة الاختبار الى 50 سؤال بدلا من 70 @ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=435052)

جونـــآن 2013- 3- 5 12:54 AM

رد: @ ما رأيكم اخواني الطلبة في تغيير عدد اسئلة الاختبار الى 50 سؤال بدلا من 70 @

يعني بتصير الاسئله مقاليه شرح دج مثل الانتظام ..؟؟

مو موضوعيه خيارت متعدد...؟؟

اكيد مانبي هذا نظام الانتساب المطور من البدايه وماحد تشجع يسجل الا عشان انه كذا مو بكيفهم ياخذون قررات ولا يرجعون للطلبه ,,,؟؟ هاذي بفلوس ندرس مو ببلاش عشان ياخذون قرارت لوحدهم

انتو متاكدين ولا بي تضيقون صدورنا وبس ...!!!!:24:
معقوله ياخذون هالقرا ر وهالخطوة المفاجئه ولا يعلمون حتى الطلبه ...؟؟؟؟
واذ كان صدق على اي اساس يطبقونه وهم حتى ما اعلنووو للطلبه ونبهوهم عشان ياخذون احتياطتهم للك شي

وين مصدر هالقرار اعلنه عميد الكليه ...؟؟؟ ولا هي لعب في اعصابنا وبس
الا غصب يحطمونا ونترك الجامعه يعني

maljahmi 2013- 3- 5 12:57 AM

رد: @ ما رأيكم اخواني الطلبة في تغيير عدد اسئلة الاختبار الى 50 سؤال بدلا من 70 @

انا مع 70 سؤال
افضل:16:

التوليب 2013- 3- 5 01:01 AM

لا والله اني اتمنى انها 140سؤال مو بس سبعين وتصير الغلطه بنص درجه
معليش كلها ساعتين الى ثلاث يتحمل الواحد في سبيل ياخذ كم درجه

مهاجره بإحساسي 2013- 3- 5 01:03 AM

لالالالالالا خلونا على70 افضل لانه كذا راح ينزل المعدل والمغروض الجامعه تعطي خبر بهذا الخصوص وتنزل مقترحات ويكون فيه تصويت ونختار الافضل يعني تكون فيه ديمقراطيه بين الطلبه والجامعه مو تضعنا تحت الامر الواقع :24:

ana ~♪ 2013- 3- 5 01:03 AM

سؤال يطرح نفسه. الحين انتوا ليش تناقشوا قرار صدر وراح يطبق شئنا ام ابينا !!!!!!!! تتعبوا انفسكم بنقاش عقيم

جونـــآن 2013- 3- 5 01:07 AM

كيف 140 سوال ينااااااااااااااس مو فاهمه شي فهموني حرام عليكم ناس تقول 50 سوال وناس تقول 140

وانا ضايعه مو فاهمه شي
بوووفهد وين هذا القرار ابي ارلربط للموضوع

الطلاب جالسين يفتون بلموضوع نبي ومانبي مقالي موضوعي ونا للحين مو فاهمه الا انه قرار جديد وطبقووووه:12:

كول كول 2013- 3- 5 01:10 AM

جد :4:
اكيد لا يعطوني اطمس 100 ولا 50
الحين بيجي الخسف الصدق

tµ£!p 2013- 3- 5 01:15 AM

انا ضد الـ 50 سؤال

وانا جربته في مادة اداره الكترونيه وللاسف ماكانت في صالحنا ابد :23:

واحمدوا ربكم اول سنه كنا نختبر من 100 سؤال وماكان عندنا اعمال فصليه ..

موفقيين ..:16:

جونـــآن 2013- 3- 5 01:17 AM

الحين بتقنعوني انهم سووو كمبيوتر جديد يصحح الاسئله المقاليه الي هي شرح
وعلل وصف واذكر وعدد ...؟؟
لان الي اعرفه مبرمج على الطمس فقط

ولا الاستاذه بيقدرون يصحححون ورقه لي فو ق500 الف طالب وطالبه ..؟؟؟

الا اذ بظلم لان الانتظام كذا ويقلون حنا منصحح ننجح الي نبي الي ورقتهته مليانه نجحو والي ورقته مذاكر وحال يرسبوة

طيب انا ماقهرني الا ان الموضوع شكله جد جد جد
طيب ليه ماحطو لنطلبه اعلان وتنبيه من وقت وماشفت حد قال العميد صرح على تويتر او غيره
وقال عن هذا القرار ليه وش الاسباب في عدم اخبار الطلاب وتنزيل تصريح موثق من العماده للجامعه
بدل ماهمو الطلاب يجون ويكتبون وناس تفتي
وحنا ضاعين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mansor 25 2013- 3- 5 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونـــآن (المشاركة 8414382)
الحين بتقنعوني انهم سووو كمبيوتر جديد يصحح الاسئله المقاليه الي هي شرح
وعلل وصف واذكر وعدد ...؟؟
لان الي اعرفه مبرمج على الطمس فقط

ولا الاستاذه بيقدرون يصحححون ورقه لي فو ق500 الف طالب وطالبه ..؟؟؟

الا اذ بظلم لان الانتظام كذا ويقلون حنا منصحح ننجح الي نبي الي ورقتهته مليانه نجحو والي ورقته مذاكر وحال يرسبوة

طيب انا ماقهرني الا ان الموضوع شكله جد جد جد
طيب ليه ماحطو لنطلبه اعلان وتنبيه من وقت وماشفت حد قال العميد صرح على تويتر او غيره
وقال عن هذا القرار ليه وش الاسباب في عدم اخبار الطلاب وتنزيل تصريح موثق من العماده للجامعه
بدل ماهمو الطلاب يجون ويكتبون وناس تفتي
وحنا ضاعين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي هدي شوي

انتي اخذتي الخرابيط من الكلام وتركتي الزبده بأول الموضوع ومشاركاته الاولى ورحتي لاخر المشاركات

الاسئله حتكون 50 لكل ماده , وطبعا اختياااااري

اما الاسئله المقاليه الي اشوفه كلام فاضي ومحد جاب سيره عنه من الجامعه
وهوا الماده الي عدد الطلاب فيها اقل من 100 طالب سجلو فيها الاسئله حتكون مقاليه وتصحيح يدوي

وهالشي لايمكن يصير . وطبعا هم عارفين انه الدكاتره اصلا مايصححو والطلاب حيروحو شربه .

كل شي حيكون باجهزه التصحيح واختياريه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:21 PM.