ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبرووووكـ للجميع .. طلعت النتائج .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=818773)

مينجي21 2018- 1- 8 02:54 PM

رد: مبرووووكـ للجميع .. طلعت النتائج ..

اللي ماسسد مافيه طريقه يشوف نتيجته ؟ :(

جراح999 2018- 1- 8 03:45 PM

الحمدلله على النجاح ..
ألف مبروك للناجحين .. والعوض بالجايات للي حملوا معهم مواد .

A.anwer 2018- 1- 8 08:52 PM

الحمدلله نجحت وتخرجت وعقبال الجميع

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

A.anwer 2018- 1- 8 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moonstory8 (المشاركة 1061528003)
الحمد لله تخرجت. ومشروع التخرج 99٪

مشروع التخرج اعطاني فيه 80 الله يسامحه

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

بنوته حساويه وو 2018- 1- 8 09:44 PM

انا ماقدرت اشوف نتيجتي للاسف عشان الرسوم الجامعه وال مره ماادفع لانه عندي طروف الصراحه
ت

ريفان بنت راكان 2018- 1- 8 09:46 PM

وانا والله اول ترم ماادفع
لكن الله كريم مردنا بنشوفها ونعرف وشلنا وش علينا
عشان نعرف حتى نسجل موادنا للترم الجاي

بنوته حساويه وو 2018- 1- 8 10:09 PM

تخيلو لما تدخلون ايقونه خدمات اخرى اخر ايقونه مكتوب افادة بالساعات الي تمى اجتيازه كانت مفتوحه امس واليوم الطهر وبعد اشوي سكروه مكتوب لازم تدفع الرسوم انا عدد ساعاتي 123 ساعه الي عديتهم 122 ساعه غيى 6 ساعت للمواد هذه السمستر مو محسوبين قلت اذا ماقدرت اشوف نتجيتي اقدر اشوفه في عدد الساعات وسكروه للاسف
في حل بس لازم يتحدث من قبل الجامعه الي هو السجل الاكاديمي موجودين المواد بس مانحط الدرجات والمعدل او بي او سي او لاسمح الله اف
وفي بعد ايقونه ثانيه كم باقي واتخرج في الشوون الاكاديمي اخر ايقونه قبل الاخير تدخل عليه وبعد التحديث اذا الجامعه حدثت الموقع تقدر تشوف عدد المواد مثل انا علم اجتماع 67 ماده بدون هالسمتر 62 ماده ادعيلي الله يفرجه علي وع الجميع نقدر نشوف المواد اهم شي عدين المواد لانه بكره تسجيل المقررات وللاسف مافي اي طريقه عاااشره انا اقدر اشوف فيه الدرجات
واههم شي اني جايه اقول لاهلي اليوم بتطلع المواد ويتنطرون معاااي
يااارب ماكون حامله مواد جد في ماده ادعي ربي مااكون حاملته لانه بتكون متعارضه مع مواد ثانيه وبجلس لسنه الجايه الله لايقول عشان ماده
وجد تعبت كم سنه وانا في الجامعه

ائا لقيتو حل ارجوووكم خلون نشوف الدرجات ع الاق عدد الساعات نقدر نعرف ان احنا عدينا المواد
جد بكره تسجيل المقررات وانا في دووامه والله مو عارفه شنو الحل

خالد البريت 2018- 1- 8 10:31 PM

الحمدالله تخرجت عقبالكم يارب 🌹

إحساس ورد 2018- 1- 9 02:52 AM

الف الف الف مبروك للناجحين:d5:
وحظ اوفر للي :hhheeeart4:......

LBA GLBAK 2018- 1- 10 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساويه وو (المشاركة 1061528868)
تخيلو لما تدخلون ايقونه خدمات اخرى اخر ايقونه مكتوب افادة بالساعات الي تمى اجتيازه كانت مفتوحه امس واليوم الطهر وبعد اشوي سكروه مكتوب لازم تدفع الرسوم انا عدد ساعاتي 123 ساعه الي عديتهم 122 ساعه غيى 6 ساعت للمواد هذه السمستر مو محسوبين قلت اذا ماقدرت اشوف نتجيتي اقدر اشوفه في عدد الساعات وسكروه للاسف
في حل بس لازم يتحدث من قبل الجامعه الي هو السجل الاكاديمي موجودين المواد بس مانحط الدرجات والمعدل او بي او سي او لاسمح الله اف
وفي بعد ايقونه ثانيه كم باقي واتخرج في الشوون الاكاديمي اخر ايقونه قبل الاخير تدخل عليه وبعد التحديث اذا الجامعه حدثت الموقع تقدر تشوف عدد المواد مثل انا علم اجتماع 67 ماده بدون هالسمتر 62 ماده ادعيلي الله يفرجه علي وع الجميع نقدر نشوف المواد اهم شي عدين المواد لانه بكره تسجيل المقررات وللاسف مافي اي طريقه عاااشره انا اقدر اشوف فيه الدرجات
واههم شي اني جايه اقول لاهلي اليوم بتطلع المواد ويتنطرون معاااي
يااارب ماكون حامله مواد جد في ماده ادعي ربي مااكون حاملته لانه بتكون متعارضه مع مواد ثانيه وبجلس لسنه الجايه الله لايقول عشان ماده
وجد تعبت كم سنه وانا في الجامعه

ائا لقيتو حل ارجوووكم خلون نشوف الدرجات ع الاق عدد الساعات نقدر نعرف ان احنا عدينا المواد
جد بكره تسجيل المقررات وانا في دووامه والله مو عارفه شنو الحل

الله يوفقك ويسهل امرك ويكتب لك الي فيه الخير ,,,

حاليا تقدرين تشوفين النتيجة في التطبيق حتى للي ماسددوا

وباذن الله انكم كلكم ناجحين وبأعلى الدرجات يارب العالمين

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:05 PM.