ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ضع سوآلك ,,,,,,,, وسوف نجيبك بإذن الله (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=283629)

ملآكي 2012- 3- 6 03:21 AM

رد: ضع سوآلك ,,,,,,,, وسوف نجيبك بإذن الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير رمان (المشاركة 5948332)
ان من كلية المجتمع بضرما خارج الرياض بمحافظه الله لا يعيد الساعه اللى رحت اقدم فيها مصاريف نقل بدون مكافاءه فقرتنى انا ابى اعرف بالتفصيل الممل مااعرف افهم الا احد يوجه لى الكلام معليش مااانى فاهمه شئ الله يوفقكم محتاسه عطونى الزبده من دون روابط اقدر اعادل شهادتى واكمل حاسب لالى

اذا كنتي درستي حاسب آلي اقرب قسم لك ادارة اعمال , واذا سجلتي لازم تخلصين ترم لان المواد اجبارية
ومن الترم ثاني راح تفتح لك المعادلة ..

اول ماتسجلين راح تدفعين 2485 , ومن الترم الثاني تحتسب لك بالساعات والساعة الوحدة بـ 165

ومافي اقساط ..

فهد السليس 2012- 3- 6 06:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
عاااااااجل ياإخوان أبي الرد بأسرع وقت ممكن فزعه السالفه ومافيها أنا ودي أفصل نهائي من الجامعة ومادري كيف الطريقة مع العلم إني لي من شهر رجب سنة 1432هـ قبل الإمتحانات سحبت على الدراسه كذا بدون لا أقدم إعتذار وفي شهر رمضان قلت بقدم إعتذار بس قالوا إنه عندي رسوم و لازم أدفعها ويرسلون لي على الجوال إذا كنت تريد إستعمال الرقم الأكاديمي سدد الرسوم المطلوبه وأنا أصلآ ما أبي أواصل أبد , اللي أبيـه إني أخذ أوراقي اللي بالجامعه وبس .
السؤال :
ماهي الطريقة التي أستطيع من خلالها إني أفصل بشكل نهائي من الجامعه ؟ وهل لهم الحق يأخذون الرسوم المطلوبه علي مع العلم إني لم أختبر سحبت قبل الإختبارات بشهر ونص تقريبآ ؟

أنتظر الرد منكم بالتوفيـــق إن شاء الله للجميع .

خلف القبيل 2012- 3- 6 09:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أمل من الجميع الافادة عن كيفيت استرجاع الرسوم لاني اعتذرت عن الدراسة وهل يحق استرجاع المبلغ كامل او لا وتاريخ الاعتذار بتاريخ 1433/4/9 ارجوا من الجميع الافادة وجزاكم الله ألف خير

خلف القبيل 2012- 3- 6 10:05 PM

أمل من الجميع الافادة عن كيفيت استرجاع الرسوم لاني اعتذرت عن الدراسة وهل يحق استرجاع المبلغ كامل او لا وتاريخ الاعتذار بتاريخ 1433/4/9 ارجوا من الجميع الافادة وجزاكم الله ألف خير

ملآكي 2012- 3- 6 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف القبيل (المشاركة 5953225)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة . .

نعم اخي لك حق استرجاع نصف المبلغ . .

بداية السماح للاعتذار عن الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1432/1433 هـ مع استرداد 50% من الرسوم
1/3/2012
8/4/1433
الخميس

-

آخر موعد للاعتذار عن الدراسة للفصل الدراسي الثاني من
العام الجامعي 1432/1433 هـ مع استرداد 50%من الرسوم
30/3/2012
7/5/1433
الجمعة

االصمت حكمه 2012- 3- 7 05:31 AM

:119:

السلام عليكم ابي احد يجاوبني

متى يبدأ التسجيل للسنه الجايه؟

عقلانيه 2012- 3- 7 05:40 AM

اتوقع يبدا برمضاااان بس تاكدي:119:

N O R Z 2012- 3- 8 12:37 PM

السلام عليكم

انا حملت جدول المحاضرات المباشرة بس ماعرفت له ممرا لخطبةة

+ افيدوني & يعطيكم العافيةة

فهد السليس 2012- 3- 8 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السليس (المشاركة 5951660)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عاااااااجل ياإخوان أبي الرد بأسرع وقت ممكن فزعه السالفه ومافيها أنا ودي أفصل نهائي من الجامعة ومادري كيف الطريقة مع العلم إني لي من شهر رجب سنة 1432هـ قبل الإمتحانات سحبت على الدراسه كذا بدون لا أقدم إعتذار وفي شهر رمضان قلت بقدم إعتذار بس قالوا إنه عندي رسوم و لازم أدفعها ويرسلون لي على الجوال إذا كنت تريد إستعمال الرقم الأكاديمي سدد الرسوم المطلوبه وأنا أصلآ ما أبي أواصل أبد , اللي أبيـه إني أخذ أوراقي اللي بالجامعه وبس .
السؤال :
ماهي الطريقة التي أستطيع من خلالها إني أفصل بشكل نهائي من الجامعه ؟ وهل لهم الحق يأخذون الرسوم المطلوبه علي مع العلم إني لم أختبر سحبت قبل الإختبارات بشهر ونص تقريبآ ؟

أنتظر الرد منكم بالتوفيـــق إن شاء الله للجميع .

أبطيـــــــــــــــتوا علي بالرد :24_asmilies-com: فزعتكم ياجماعه أبي رد على هالموضوع:000:

ايمانا 2012- 3- 9 04:24 AM

مرحبا ابو فهد ياليت تساعدني على حل مشكلتي وهي اني طالبه مستوى اول جتني ظروف وقررت اترك الجامعة وقتها ماكنت اعرف الفرق بين الاعتذار والانسحاب كنت مفكره انو الاعتذار اني راح اخذ شهادتي وفلوسي وقدمت طلب اعتذار الحين عرفت ان المفروض قدمت انسحاب وانا الحين متورطة مدري وش اصلح لاني ماابغى اكمل وابي شهادتي وفلوسي فياليت تساعدني اخوي شاكرة لك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:22 PM.