ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تعالوا حلو عني الواجب وعطوني ملخصات والله لا يشكر فضلكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=595756)

حبروك 2014- 5- 24 05:10 AM

تعالوا حلو عني الواجب وعطوني ملخصات والله لا يشكر فضلكم

قال تعالى: (ولئن شكرتم لأزيدنكم)

في هذا الملتقى والصرح الشامخ بالزملاء والزميلات لا يكاد احدنا الا وحصل على فائدة من عضو/ة او من الجندي المجهول هؤلاء الجنود البواسل دائماً وهم على أهبة الاستعداد لتلبية مطالب زملائهم ان استطاعوا

منهم من يجتهد ويعمل ع كتابة ملخصات تسهل ع اخوته المذاكرة ومنهم من يساعد في حل الواجب ومنهم من يكتب الكويزات والاسئلة للمراجعه وغير ذلك الكثير مما اعجز عن احصائة وهو بلا شك لا يردون جزاء ولا شكوراً من البشر فطمعهم بنيل الاجر والدعاء لهم بظهر الغيب من البارئ عز وجل

مما يستفزني ان هناك من يطرح موضوع يستفسر فيه او يطلب المساعدة ثم اذا حصل عليها لم يكلف على نفسه بقول شكراً او جزاك الخير !

وكأنه يقول الله لا يشكر لكم فضل !

وانا هنا لا اعمم ولكن ارى بصراحة من بعض من يطلب المساعدة ويحصل عليها يذهب مع الريح وهذه لا اجد لها وصفاً الا قلة ذوق

هذا هو وجه ابن فهرة اذا صح التعبير

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم ان اصبت فمن عند الله وان أخطاأت فمن نفسي والشيطان

ابوسعود57 2014- 5- 24 07:30 AM

رد: تعالوا حلو عني الواجب وعطوني ملخصات والله لا يشكر فضلكم

موضوع..رائع. .لعل الشكر يكون في القلب لا في اللسان. ..

والتمس لاخيك أبواب من العذر.........وما أدراك لعله..استأثرها بدعوه في ظهر الغيب. ..في ظلم الليل. ...

جزاك الله خيرا. ....

!!عزيز نفس!! 2014- 5- 24 07:34 AM

بما أنك جبت طاري الاعضاء الي يكتبون الملخصات ويعملون الكويزات

أحب اشكر ومن خلال موضوعك كل من ساهم في عمل اي مساعدة لنا عامة

ولي خاصة خلال فترة دراستي 4 سنوات والي ماراح اوفيهم حقهم مهما قلت

وخاصة اول دفعة ادارة اعمال والدفعة الثانية (دفعتي ) لأنهم أكثر من تعب

ويعطيك العافية على موضوعك الجميل والفئة الي قلتها قليلة جداً والله يهدي الجميع .

عبر الأثير 2014- 5- 24 10:07 AM

يستاهلون الشكر أمام الملاااا ويستحقون الدعاء بضهر الغيب

بالنسبة لي لم تكن الفائدة لي مجرد ملخص أو كويز بل أكثر بكثير

أن تواجدهم وتكاتفهم هو المحفز الأول لي بعد الله بأستمراري بالدراسة وكان من أقوى أنواع الدعم المعنوي ،،،،،،

واسمح من خلال متصفحك أن أشكر الله أن جمعنا ثم أشكرك وأشكر الجميع وأسال الله أن يبارك لهم بالنية والذرية وينفع بهم الاسلام والمسلمين

وأن يجزيهم عني خير الجزاء ....:106::rose::rose::106:

أبو إلياس 2014- 5- 24 10:35 AM

لا شك أن شكر الناس على جهودهم حتى وإن كانت قليلة واجب علينا وهو من الذوق المتعارف عليه ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.
ولكن العمل من أجل الله عز وجل وإخلاص النية له سبحانه وتعالى فهو وحده من يستحق أن نصرف إليه جميع الأقوال والأفعال الظاهرة والباطنة... ولا ننتظر الشكر من أحد.

قال تعالى
(يا قَوْمِ لَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى الَّذِي فَطَرَنِي أَفَلَا تَعْقِلُونَ) .

دلال البارقي 2014- 5- 24 10:48 AM

مثل ماقالو الاخوان نلتمس لهم العذر لعلهم آثرو قولها بدعوة في ظهر الغيب بدل من كلمات على صفحات المنتدى
وبالهمناسبه احب
اشكر كل من ساهم ولخص وحل واجبات او وضع كويزات
وكل من شجعنا نستمر ولكل من واصل العطاء
في مستوى ثالث
جزاكم الله خير جميعا

smsmahhh999 2014- 5- 24 10:50 AM

والله أحيانا أنسى أكتب كلمة شكرلكن ن إذا مسكت ورقة الاختبار وتذكرت مساعدتهم لنا أدعي لهم

خارج القانون 2014- 5- 24 10:59 AM

"

صراحه منتدى راقي ومتعاون
وانا المقصر فيكم

استفدت الكثير وكان للتعاون اثره علي بأن احببت الجامعه
كان المنتدى ياااااخذك من اول الترم لين ما يوقف فيك عند باب لجنة الاختبار
وانت وشطارتك

فعلاً مثال للتعاون

أبومحمد العتيبي 2014- 5- 24 01:21 PM

بسم الله الرحمن الرحمن
صدقت أخي الكريم فيما كتبت
وحقيقة الأمر أن من لايشكر الناس لا يشكر الله.
وأنا بدوري هنا أشكر الله أولاً وآخراً ثم أشكر كل من كان له علي معروف صغيراً كان أو كبيراً، في حلول واجبات أو مناقشات أو إجابة على استفسار، أو طرح موضوع أُفيد فيه وأستفيد منه، وهذا الموضوع له نصيبه من الثناء ولصاحبه من الشكر والدعاء.

طالب فيصل 2014- 5- 24 01:32 PM

كلام صح ميه الميه والله يعطيهم العافية على مجهودهم و الله يوفقهم يارب العالمين

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:17 PM.