ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ابو محمد اسمح لي بهذا الموضوع فا انا الان في حاله نفسيه جدا " خلني انا وبعض الطلاب نعبر عن الحاله الى بكره فقط"" (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=597661)

سفير الظلام 2014- 6- 7 07:54 PM

رد: ابو محمد اسمح لي بهذا الموضوع فا انا الان في حاله نفسيه جدا " خلني انا وبعض الطلاب نعبر عن الحاله الى بكره فقط""

أنا مع و ضد تأخر النتائج

مع : لأن التأخير من صالحنا
بأمكانهم عرض النتائج كما هي , لكن المتوقع
ان العمادة تحاول قد ماتقدر تساعد الطلاب في النتائج

ضد : مراعات لنفسية الطلبة
خصوصاً الي مو متاكد من اجاباته
أما المتاكد وضعه ثاني , هم يحاتي
لكن مو نفس الي مشكك
وهل يجيب علامة النجاح او لا

وبالتوفيق للجميع ,,,

alghamawi 2014- 6- 7 07:55 PM

رد: ابو محمد اسمح لي بهذا الموضوع فا انا الان في حاله نفسيه جدا " خلني انا وبعض الطلاب نعبر عن الحاله الى بكره فقط""

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة du3a2.4114 (المشاركة 11149086)
المصيبه لو يقولون ماخلصو الاثنين تطلع النتايج انفجار جماعي
:71:

هههههههههههههه
وبقوه :007:

Ransy 2014- 6- 7 07:56 PM

صحيح المرة ذي تاخرت الجامعه في اظهار النتايج لكن هما كانوا واضحين من البداية واعلنوا بانها حتكون من 10 الى 15 شعبان .. اما لو تاخروا عن كذا صح يحق للكل يثور.

غـلـيـص 2014- 6- 7 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faezah (المشاركة 11149139)
المشكلة الناس صاروا يظنون اني راسبة من كثر ماقلت انها ماطلعت

ههههههههههههههههههههههههههههه

حلمي اصير انسان 2014- 6- 7 07:58 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 154 ( الأعضاء 70 والزوار 84)
حلمي اصير انسان, ‏أبو عُمر, ‏Muna_, ‏salman1, ‏جريح الماضي, ‏ريتآل..!, ‏معين, ‏Tornado, ‏Ron12, ‏H R, ‏Ransy, ‏bint cute, ‏مـعـزﯙفـه آلـحَنيـن, ‏عبدالصمد, ‏غـلـيـص, ‏Rommel, ‏ياسينو, ‏طالب مشاغب, ‏حتة سكرررر, ‏ججوج :$, ‏alghamawi, ‏Du3a2.4114, ‏بدر البدراني, ‏فاكر لما, ‏faezah, ‏ابو العايض, ‏7ámǿŌĐŶ, ‏ضفاف أمنية, ‏Ana sasaa, ‏LoOLeTa, ‏Dammami, ‏gengret, ‏maha0, ‏احاسيس الزهر, ‏ام جودي ويزيد, ‏فروووحهـ, ‏الصوقعي, ‏ـنودي, ‏s a r a, ‏blossom, ‏المثابر111, ‏صمت المدينة, ‏just h555, ‏جديدة ومتحمسة, ‏star994, ‏ام خالد 2010, ‏Amy!, ‏زهرة الآرجوآن, ‏oOo saudi oOo, ‏د كيف, ‏...mlak, ‏هاوي الإبداع, ‏القلب الشجاع, ‏منصور الحماد, ‏عزتيلك, ‏sabreena, ‏طلال1391, ‏أبو غدير, ‏ابن السلطان, ‏سماء أرض, ‏ابو خالد0, ‏abdulazaz, ‏قبطان, ‏ملكه في مملكتها, ‏عذبB الكلام, ‏ناصر الراشد, ‏محارب الوغى, ‏الحديقة الخضراء, ‏الاكلبي, ‏عزيز محمد

غـلـيـص 2014- 6- 7 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الظلام (المشاركة 11149141)
أنا مع و ضد تأخر النتائج

مع : لأن التأخير من صالحنا
بأمكانهم عرض النتائج كما هي , لكن المتوقع
ان العمادة تحاول قد ماتقدر تساعد الطلاب في النتائج

ضد : مراعات لنفسية الطلبة
خصوصاً الي مو متاكد من اجاباته
أما المتاكد وضعه ثاني , هم يحاتي
لكن مو نفس الي مشكك
وهل يجيب علامة النجاح او لا

وبالتوفيق للجميع ,,,

مصيرهآ تطلع ..

أنا لا مع ولا ضد

أنا مع نفسي :(269):

حتة سكرررر 2014- 6- 7 08:00 PM

بنسبه لي النفسيه ازفت من الزفت خلاص صار فيني تبلد والله حرام عليكم

Tornado 2014- 6- 7 08:00 PM

الحين تجيكم أم عمر وتقفل الموضوع نيابتاً عن ابو محمد

H R 2014- 6- 7 08:00 PM

كل تأخيرة و فيها خيرة ,, بس أنا شايل هم أبو محمد الي يصير فيه كثير هاليومين , توم و جيري صايرين

مــنى 2014- 6- 7 08:00 PM

العنوان حكاااية :hahahahahah:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:54 AM.