ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   الافضل جامعة الملك فيصل ام الامام (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=589522)

أول الصف 2014- 5- 14 12:21 PM

رد: الافضل جامعة الملك فيصل ام الامام

هذا الموضوع لن يفيدك بشكل كامل، ربما كانت ردوده مجرد آراء شخصية تحتمل الصواب والخطأ

أو ربما كان التأثير على رأي بعضهم سلباً بسبب تقصير الشخص نفسه تجاه دراسته

أو تأثر بعضهم بمؤثرات خارجية لم تمكنهم من الاستفادة إيجابياً في هذه الجامعة أو تلك

فأفضل حل هو قراءة خصائص كل جامعة على حدة أو الاتصال بالمعنيين فيها لسؤالهم حول ذلك

وبعدها تستطيع تحديد ما يناسبك .

نعناع زنجبيل 2014- 5- 14 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن طي (المشاركة 10969332)
جامعه الامام تتخرج تربوي مايحتاج تاخذ دبلوم تربوي زي فيصل

متاكد من هذا اكلام جب دليل
جامعه الامام افضل سمعه وليست كاجمعتنا سمعتها فاشله وانها سهله وزي نظام الليلي ومن ها الكلام حتى المراقبين يظحكون علينا يقوولون وش ها الجامعه

اول مره اسمع هالكام وليش مكمل فيها ولك 3 سنوات
جامعه الامام اكثر ساعات وهذه تفيد الموظفين للترقيات
اكثرا كرفا ومكثفة
جامعه الامام تختبر بمقر الجامعه تحس انك جامعي وجامعتنا بمدرسه ثانويه متكسره تحس انك باقي بالثانويه للحين
غير صحيح كل الى اعرفهم في مدارس زينا ومعاهد علمية وجامعة الملك فيصل نص المراكز في جامعات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزة محمد 2014- 5- 14 12:49 PM

انتي أقرى عن جامعه الامام عن نماذج الاختبارات وعن المناهج واقري عن جامعه فيصل
وترا الدراسه رغبه واذا رغبتي فيها رح تجتازين جميع الصعوبات وفالك التوفيق يارب

أبو تركي الرياض 2014- 5- 14 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن طي (المشاركة 10969332)
نصيحه لوجه الله جامعه الامام افضل بكثير
جامعه الامام افضل سمعه وليست كاجمعتنا سمعتها فاشله وانها سهله وزي نظام الليلي ومن ها الكلام حتى المراقبين يظحكون علينا يقوولون وش ها الجامعه
جامعه الامام تختبر بمقر الجامعه تحس انك جامعي وجامعتنا بمدرسه ثانويه متكسره تحس انك باقي بالثانويه للحين

رد عشوائي وعار من الصحه !

http://www.kfu.edu.sa/ar/Lists/KfuNe...m.aspx?ID=2294

ابن طي 2014- 5- 14 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعناع زنجبيل (المشاركة 10970006)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماراح اجيب دليل الدليل عندك انت تقوول انك تعرف اصحاب لك بجامعه الامام طيب ممكن تسالهم وترد علي ممكن المعلومت الي عندي غلط
بالنسبه ليش لي ثلاث سنوات يعلم الله اني لم اكن اعلم بسالفه التربوي الا الترم الي راح
بالنسبه للمعاهد والمركز الي توفرها جامعتنا ممكن تذكرها لي صراحه انا بالرياض وكل المركز ثانويات حكوميه

ابن طي 2014- 5- 14 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعناع زنجبيل (المشاركة 10970006)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[QUOTE=أبو تركي الرياض;10970324]رد عشوائي وعار من الصحه !

http://www.kfu.edu.sa/ar/Lists/KfuNe...m.aspx?ID=2294[/QUOTEلم يقنعني رابطك لاولم يثبت عشوايتي

أبو تركي الرياض 2014- 5- 14 02:14 PM

الرجاء اثبات صحة كلامك هذا حيث جميع الجامعات انتساب يحتاجون دبلوم تربي .. المصدر جداره ..

هذا كلام ليس له معنى وليس انت من تحدد سمعة الجامعة هناك تقييم ومراقبة على الجامعات

يتضح هنا انك تبحث عن اي شيء يميز جامعة الأمام عن فيصل (رغم انها ليست بميزه) !
كذلك احضر مايثبت ذلك

ههههههه شر البلية مايضحك الان اللي يختبر في مقر الجامعه هو من يعتبر جامعي اما من يختبر في مقرات مدارس يعتبرون طلاب ثانوي !!
هذه اسمها مراكز اختبار بغض النظر عن ماهية هذه المراكز .. الهدف منها اختبارك فقط ..

ردي عليك باللون الأحمر

نعناع زنجبيل 2014- 5- 14 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن طي (المشاركة 10970938)
ماراح اجيب دليل الدليل عندك انت تقوول انك تعرف اصحاب لك بجامعه الامام طيب ممكن تسالهم وترد علي ممكن المعلومت الي عندي غلط
بالنسبه ليش لي ثلاث سنوات يعلم الله اني لم اكن اعلم بسالفه التربوي الا الترم الي راح
بالنسبه للمعاهد والمركز الي توفرها جامعتنا ممكن تذكرها لي صراحه انا بالرياض وكل المركز ثانويات حكوميه

خش مراكز الاختبار بعض المدن يختبرون في جامعات

الامام نفس الشيء

انا سالت كثير وشفت جداولهم مكثفة جدا جدا اقل واحد عنده عشر مواد او اكثر

التعليم عن بعد والانتساب غير تربوي في كل الجامعات حتي التربية عندنا بالملك فيصل

وكلامي مؤكد

أبو تركي الرياض 2014- 5- 14 02:22 PM

مساوئ جامعة الأمام :

أولاً / جامعة الأمام إسلامية (يعني متخصصة بالشريعة والدين واللغة العربية) في التخصصات الآخرى ليست بقوة جامعات سعود وفيصل وعبدالعزيز

ثانياً / جامعة الأمام لايوجد فيها نظام مشاركات ومحاضرات وواجبات وهذا هو النظام القديم للانتساب ، اما الانتساب المطور هو اشبه بالانتظام فيوجد فيه تفاعل من حيث الواجبات و المشاركات والمحاضرات المباشرة والمسجلة والذي اثبت كفاءته ومطبق عالمياً هو ماتطبقه جامعة الملك فيصل

ثالثاً / جامعة الأمام .. يوجد فيها دورة تاهيلة برسوم (3 الاف ريال ) + 8مستويات = 9 فصول دراسية .. جامعة فيصل لايوجد دورة تأهلية

رابعاً / جامعة الأمام .. الاختبار 40 سؤال من 100 درجة كل سؤال عليه 4 درجات !

Juventus 2014- 5- 14 02:28 PM

فيصل شددوا من تالي

الدكاتره ماسكهم معهم غلط وماخذين المسأله تحدي مع الطلاب من حبث الاسئله

لكن فيه بعض الدكاتره جيدين جداً

اكرر للمره الثانيه ،، لابد نشكي في كل اختبار على دكتور او اثنين من الاسئله اللي حاطها

بسبب نفسيته في وضع الاسئله ..

فيصل يميزها 30 درجه الواجبات والمشاركات .

الامام افضل من ناحية التسهيل على الطلبه وتحديد مالمطلوب منك

الامام يعيبها كثرة المواد فقط

الامام حذة حذو الملك فيصل في اختيار مكان الاختبار

سابقاً كان في الجامعه الاختبارات

وجهة نظر الامام هي الافضل

× × × ×

لكن السؤال هل فيه تسجيل في احد هذه الجامعتين ..!!!

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:08 AM.