ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   النقل من الجامعة العربية المفتوحة لجامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357654)

نوت الحلا 2012- 8- 10 04:13 AM

النقل من الجامعة العربية المفتوحة لجامعة الملك فيصل

مرحبااااا

امممممم انا طالبة في الجامعة العربية المفتوحة وادرس ادارة اعمال وتو تخصصت السمستر اللي طاف .. الموهييييم كررررهت الجامعة وسسجلت عندكم بالفيصل نفس التخصص وانقبلت اللي ابي اعرفة هل فية معادلة مواد واذا لازم انقل اوراقي ولاايش اسسوي بالضبط اللي مر بنفس هالحالة او مرت علية ياليت يفيدني ويخبرني شنو اسسوي بالضبط ؟؟؟؟؟؟

تحياااااتي

slooooohe 2012- 8- 10 04:28 AM

رد: النقل من الجامعة العربية المفتوحة لجامعة الملك فيصل

وش سبب تركك للجامعة العربية؟ واسف ع السؤال

عكاشه 2012- 8- 10 04:33 AM

ياليت تقولينا كم مدة البكالوريوس بالجامعة العربية وكم الرسوم بالترم

نوت الحلا 2012- 8- 10 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكاشه (المشاركة 7024571)
ياليت تقولينا كم مدة البكالوريوس بالجامعة العربية وكم الرسوم بالترم

البكالوريوسسس على حسسب الطالب و كم مادة تاخذين بالترم يعني لو شادة حيلك تخلصين من 4 الى 5 سنوات ولو متهاونة يمكن 10 سنوات .. بالنسسبة للرسووم مو نفسس الفيصل تدفعين للترم 2000 وشي وخلاص لااااا كل مادة لها رسسسم المواد العامة بالف وشي ومواد التخصص على كل مادة 3000 الاف ..

Noooooni 2012- 8- 10 04:51 AM

اووه قصدك الجامعه البنغاليه الفاشله الله لا يوفقهم اخس جامعه في الكون كله جعل ربي يحرقها النصابين :@ انا طلعت منها بعد ماطلعو مني روحي وجابو لي المرض و الكابه

نوت الحلا 2012- 8- 10 04:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slooooohe (المشاركة 7024535)
وش سبب تركك للجامعة العربية؟ واسف ع السؤال

اممممم انا طالبة دررجاتي حلوووووة وكنت ماشية في هالجامعة بسس السمستر اللي طاف جااابوا العيد فيني انا والبنات عطووونا درجات زفت ودرجات الواجب مانزلوها يعني الحين انا دارسسسة تحليل قضايا اتوقع تجيبون لي قضية وتقولون لي باي طريقة احلها سسسوا السوات او غيررررها .. هنا لا جابواا لنا حكاية ثانية اسسسساله مالها داعي يعني جايبين لي تعداد وتقولون حطيها في مقال 150 كلمة وش بكتب يعني المويهم معلينا كتبنا وحلينا عدل في الاخير شنو مايناظرون للطالب انة حال وفاهم وش يتكلم عنة لا بنشوف السبيلينق وادري شنو .. اخرر شي عطوا خويتي الدافورة صصفر وهي اللي طالعة فرحانة من الاختبار تحسسب جايبة A ويوم راحت لهم تعترض قالوا ادفعي عشان نشوف ورقتك ونراجعها يعني شنو هالاستهتار شهاداتنا لعبة ررفعوا ضغطي وقلت بنقل هعععع :sm5:

ماتسني هذرررت واجددد :eek: بسس طلعت حرتي :biggrin:

نوت الحلا 2012- 8- 10 04:58 AM

ههههههه يالبى قلبتسسس يانوني اجل طفح الكيل معتسس انتي بعد هع :sm5:

{دلوعتي} 2012- 8- 10 06:04 AM

والله هاجامعه فاشله الكل يشتكي منها انا زميلتي ظولة ع ماتتخرج زين سويتي يوم نقلتي من عندهم الله يوفقك

ahmed_n 2012- 8- 10 06:18 AM

جامعة الملك فيصل للاسف ماتعادل اي شي من قطاع اهلي

لازم حكومي :mad:

عكاشه 2012- 8- 10 06:38 AM

يالطيف طلع نظامهم سيئ والله كنت افكر فيها بس بعد ماسمعت كلامك لا والله خلينا نبعد

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:05 AM.