ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   احصائية خريجي الانتساب ((اللي توظف )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=561870)

اقلام لاتمكث 2014- 6- 24 04:08 AM

رد: احصائية خريجي الانتساب ((اللي توظف ))

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسا أ أ أ فر (المشاركة 11197738)
شهادة انتساب غير معتمده بس ندفع فلوس على فاضي

هذا الموضوع الثاني اخي ولا ارى لردك تبرير !!طيب ليه تدرس دام غير معتمده وتدفع فلوس على الفاضي ؟!وبموضوع ثاني تذم علم اجتماع وهو قسم فاشل وبتحول لقسم إنجليزي طيب ليه داخله وواصل لمستوى خامس دام فاشل!!هل لان ما عطيته حقه ؟او لسبب آخر؟!
ما أعقب على ردود كل شخص له حرية الرأي بس في ردود غريبه وفيها كميه من التعجب تجبرك ترد!
المشكله معلنين البعض حمله ضد علم اجتماع لأسباب أجهلها!
طيب ما عجبك عليك بالعافية بقسمك !رأيك ويحترم بس فاشل وكلام يجيب الغثه ليه؟!
أنا أقدر أصير باحثه اجتماعيه وأقدر أكون أخصائيه وفي التنمية الاجتماعيه وفي الإرشاد في قطاعات لا تحصى بس اتركو لنا المتعه من غير كلمات تستفز من غير اي تبرير والرزق بيد الله..وعلى فكره بالانتظام وعلى لسان دكتورنا قال المنتظمين مايدخلو هالقسم بسهوله لازم تكون نسبته ممتاز وانتو محظوظين بالمره وناس غصب فاشل ..
ترى ربك موزع الأرزاق وبكره تشوف رزقك فماله داعي تحبط إخوانك لاتجامل بس تحسسونا أن الاداره والإنجليزي اول ماتتخرج دكتور وانتو يال اجتماعيين بتعلقون الشهادة بالجدار!
عن نفسي املك القدره على دراسه الاداره ولي القدره ادرس إنجليزي لان بحياتي الدراسية أخذ ممتاز مو شرط أكون ذكيه بالنسبة لي المذاكره سواء ماده احبها او لا احصل على ممتاز ورغم ان مالي بالإنجليزي بس أذاكر ويشهد ربي مواد الانجليزي أخذت فيها ممتاز ومواد مبادى الاداره والإحصاء وغيرها بالمذاكره كل شيء سهل بس المسألة رغبه وحب بقسم علم اجتماع فأتمنى من الاخوان عدم الإحباط تعبنا !
خرجنا عن الموضوع ولكن الصمت ولد انفجار!!!فالمعذره!
موفقين

أبان 2014- 6- 24 05:39 AM

أتوقع أغلب الطلاب موظفين

لذلك لن تجد نسبة مشاركة عالية في التصويت

أتمنى للجميع التوفيق

أفا يا قلب 2014- 6- 24 07:21 AM

كثير اسمع عنهم من عبدالعزيز توظفو
مدام عندج شهاده بتتوظفين ان شاء الله

حبي له m 2014- 6- 24 09:31 AM

اخر همي الوظيفه اللهم لك الحمد
والله لا درسة الا لحبي ان اكمل دراستي واخذ الشهادة
يارب تمم علي فرحتي بتخرج :love080:

المسا أ أ أ فر 2014- 6- 24 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقلام لاتمكث (المشاركة 11199352)
هذا الموضوع الثاني اخي ولا ارى لردك تبرير !!طيب ليه تدرس دام غير معتمده وتدفع فلوس على الفاضي ؟!وبموضوع ثاني تذم علم اجتماع وهو قسم فاشل وبتحول لقسم إنجليزي طيب ليه داخله وواصل لمستوى خامس دام فاشل!!هل لان ما عطيته حقه ؟او لسبب آخر؟!
ما أعقب على ردود كل شخص له حرية الرأي بس في ردود غريبه وفيها كميه من التعجب تجبرك ترد!
المشكله معلنين البعض حمله ضد علم اجتماع لأسباب أجهلها!
طيب ما عجبك عليك بالعافية بقسمك !رأيك ويحترم بس فاشل وكلام يجيب الغثه ليه؟!
أنا أقدر أصير باحثه اجتماعيه وأقدر أكون أخصائيه وفي التنمية الاجتماعيه وفي الإرشاد في قطاعات لا تحصى بس اتركو لنا المتعه من غير كلمات تستفز من غير اي تبرير والرزق بيد الله..وعلى فكره بالانتظام وعلى لسان دكتورنا قال المنتظمين مايدخلو هالقسم بسهوله لازم تكون نسبته ممتاز وانتو محظوظين بالمره وناس غصب فاشل ..
ترى ربك موزع الأرزاق وبكره تشوف رزقك فماله داعي تحبط إخوانك لاتجامل بس تحسسونا أن الاداره والإنجليزي اول ماتتخرج دكتور وانتو يال اجتماعيين بتعلقون الشهادة بالجدار!
عن نفسي املك القدره على دراسه الاداره ولي القدره ادرس إنجليزي لان بحياتي الدراسية أخذ ممتاز مو شرط أكون ذكيه بالنسبة لي المذاكره سواء ماده احبها او لا احصل على ممتاز ورغم ان مالي بالإنجليزي بس أذاكر ويشهد ربي مواد الانجليزي أخذت فيها ممتاز ومواد مبادى الاداره والإحصاء وغيرها بالمذاكره كل شيء سهل بس المسألة رغبه وحب بقسم علم اجتماع فأتمنى من الاخوان عدم الإحباط تعبنا !
خرجنا عن الموضوع ولكن الصمت ولد انفجار!!!فالمعذره!
موفقين

شوي شوي علي ويش فيك معصبه ادرسي الله يوفقك ماحد قالك شي بس انا اشوف دارة اعمال افضل من علم الاجتماع اقل شي تتوظف في بنك

ĸLσz 2014- 6- 24 08:01 PM

انا اعرف واحد خريج ادارة اعمال انتساب متوظف حاليا بمؤسسة النقد على المرتبه السابعه

الرزق بيد رب العباد واللي الله كاتبه لك راح تناله حتى لو خذت كل شهايد الدنيا

ĸLσz 2014- 6- 24 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسا أ أ أ فر (المشاركة 11200317)
شوي شوي علي ويش فيك معصبه ادرسي الله يوفقك ماحد قالك شي بس انا اشوف دارة اعمال افضل من علم الاجتماع اقل شي تتوظف في بنك

مع احترامي لك اذا هذا تفكيرك اترك الدراسه لأهلها :(269):

خجل الورد 2014- 6- 24 08:51 PM

الحمدلله انا خريجة هالترم وحاليا متوظفه

وجاتني عروض وظايف من كل مكان ..اصلا ماكتبت انتساب واذا شافوا الشهاده عادي مايعلقون ويوافقون علي

اخترت الافضل ولله الحمد

المستقبل المشرق 2014- 6- 25 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسا أ أ أ فر (المشاركة 11200317)

يعني انت تدرس عشان وظيفه بنك؟ :hahahahahah: الله واكبر ياوظيفة البيت الابيض. وحده من معارفنا موظفه في بنك ومامعها الا ثانوي.

فتاة الغد 2014- 6- 25 02:47 AM

احنا عندنا مشكله انا دخلت قسم خلاص انتمي له وتصير الاقسام كله كخه وهالشيء غلط مع ان نسويه دايم لكن لكل قسم وفيه حقه وضغوطه وهذا علم مافيه خساره وزي ماقلتو اغلب اللي هنا متوظفين اللي عنده هدف براسه بيوصل له طالت او قصرت المده وخن نأخذ من الغرب الزين !

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:44 AM.