ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تعآلوو عندي لكم خبر عن درجآت المشآركه !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337979)

انتسساب 2012- 5- 26 06:16 PM

رد: تعآلوو عندي لكم خبر عن درجآت المشآركه !!

:hhheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4::h hheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4::hhh eeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4:

قهررر 2012- 5- 26 06:16 PM

رتووووش
من جدك تتكلمين:eek::eek::eek::eek::eek::eek:

Homood 2012- 5- 26 06:20 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووره ،،،، رضاك يارب وجنتك ..........
:(204)::oao::(204):

رتووووش 2012- 5- 26 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهررر (المشاركة 6653379)
رتووووش
من جدك تتكلمين:eek::eek::eek::eek::eek::eek:

اولا انا ولد ثانيا ايوالله من جدي .......................؟؟؟؟

مُلهمــــة 2012- 5- 26 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتووووش (المشاركة 6653353)
الشعيبي وامثال الشعيبي بالله هذولا قدوة يقتدى فيهم ياخساره بس هالاشكال بهالمناصب

لكن بقولكم شي ترى البنات لحوحات وفيه منهم من يحب التميع وش موازيك يااختى تكلمين وتراسلين وحالتك حاله
فيه وحده تقول كلمت احد الدكاتره من باب الاستفسار وصار يدق علي ويقولي عادي ادق عليك اخر الليل بالله وش مرئياتكم على مثل هذا الدكتور .......................؟؟؟؟؟

استغفــــــــــر الله العظــــــيم

"اعــوذ بالله من قـــذف الناس والاعتداء على الاعراض ولو باللســان "

ولا تكتب بكف غير شـــي .................يسركـ في القيامة ان تراه

al 3asefa 2012- 5- 26 06:24 PM

يعطيك الف عافيه :106:

رتووووش 2012- 5- 26 06:24 PM

رتووووش, ‏anasser2, ‏مريما, ‏لوف 99, ‏الامــــــل, ‏الاسطورهـ, ‏اميرةالذوق, ‏ابو ريان سليمي, ‏انتسساب, ‏بومطر, ‏دارس, ‏Laith, ‏LUCKY MAN, ‏Mr. Programmer, ‏nouf.m, ‏رضاك يارب وجنتك, ‏سعود66, ‏tn toon, ‏tofincaramel, ‏وتر خامس, ‏نبضات.., ‏كيااان انسااان

مااقول الا الله يعينكم سكروووووووووووووووووو النت وريحووووووو اعصابكم على اكثر من مهلكم واللي يبي يسشافر يسافر لاترتبطون بالخدمات كل شوي فاتحينها ريحوووووووووووووووووووووووووووو واشبعو نوم وكل مطرود ملحووووووووووووووق

رضاك يارب وجنتك 2012- 5- 26 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتووووش (المشاركة 6653353)
الشعيبي وامثال الشعيبي بالله هذولا قدوة يقتدى فيهم ياخساره بس هالاشكال بهالمناصب

لكن بقولكم شي ترى البنات لحوحات وفيه منهم من يحب التميع وش موازيك يااختى تكلمين وتراسلين وحالتك حاله

فيه وحده تقول كلمت احد الدكاتره من باب الاستفسار وصار يدق علي ويقولي عادي ادق عليك اخر الليل بالله وش مرئياتكم على مثل هذا الدكتور .......................؟؟؟؟؟

أولاً لاتعمّم على كل الدكاتره , :139:
فيهم المحترم وفيهم الـ... :139:

وثانياً انا مآكلمته أنا فقط أرسلت مسج , ولاتحسب كلآمي تبرير بالعكس أنا وآثقه من نفسي وأدري أني مآسويت شي غلط ,

وثالثاً ياليتك مخلي كلامك في فمك ومحتفظ بنصيحتك لنفسك , اوكي ياشاطر ؟؟ :139:

رتووووش 2012- 5- 26 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامــــــل (المشاركة 6653403)
استغفــــــــــر الله العظــــــيم

"اعــوذ بالله من قـــذف الناس والاعتداء على الاعراض ولو باللســان "

ولا تكتب بكف غير شـــي .................يسركـ في القيامة ان تراه

ليه انا قاذف عرضه هذا الصدق انا ماقلت الا الصحيح جزاك الله خير على التنبيه بس ماعتقد قذفت اعوذبالله

رتووووش 2012- 5- 26 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك يارب وجنتك (المشاركة 6653419)
أولاً لاتعمّمين على كل الدكاتره , :139:
فيهم المحترم وفيهم الـ... :139:

وثانياً انا مآكلمته أنا فقط أرسلت مسج , ولاتحسبين كلآمي تبرير بالعكس أنا وآثقه من نفسي وأدري أني مآسويت شي غلط ,

وثالثاً ياليتك مخليه كلامك في فمك ومحتفظه بنصيحتك لنفسك , اوكي ياشاطره ؟؟ :139:[/center]

وشف فجر براكينك انا ماوجهت الكلام لك دققي بالكلام ياعزيزتي وانتبهي لنفسك لايخونك التعبير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:14 PM.