ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   تعآلوو عندي لكم خبر عن درجآت المشآركه !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337979)

رتووووش 2012- 5- 26 08:32 PM

رد: تعآلوو عندي لكم خبر عن درجآت المشآركه !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمــوٍ الهمــه (المشاركة 6654147)
اين غيرتكم على اعراض المسلمين؟
وينكم يا مراقبين عن هالموضوع الرجاء يغلق باأسرع وقت ..
كآد المعلم أن يكون رسولاً..كيف تتكلمون باأعرآض الدكآتره كرسوآ وقتهم وجهدهم لتعليمكم !!!!!!!!!! بشئ ماسمعتوه باأذنكم .. وحتى لو سمعتوه !! وين الستر على أخيك المسلم ..
مكانة المعلم في الإسلام أرفع مكانة ، إنها مهمة الأنبياء والرسل ( هو الذي بعث في الأميين رسولاً منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة ) وهذا المعنى وضحه نبينا عليه الصلاة والسلام ( ولكن بعثني معلماً ميسراً )
هو عماد الأمة وعليه المعول على بناء جيل قوي في إيمانه ، قوي في جسمه ، قوي في شخصيته !!!!!!!!
كيف تتفوهون بكلام قوي على المعلم .. وين وصلنا !
الرجاء من المراقبين المحترمين حذف الموضوع .. لان
فيه كلام لايرضي الله ولا رسوله:rose:

لاتعليق صراحه انت وش قاعد تقول اي اعرض اي سب ياناس تدورون اي نقاش عشان تطلع موهبتك اقول توكل الله اخوي والسكوت من ذهب منت فاهم شي الظاهر بناءا ع الردور رديت

(كـبـريـآء) 2012- 5- 26 08:33 PM

لاتعصبون من رتوش كلمت الحق تقال

على فكره مؤ اساتذه جامعه يصدر منهم تصرفات زي كذا

ترى بعض الشيوخ او من يدعي انه شيخ يغازل وايضا مفسرين أحلام. وطلعت في سبق القبض على بعض هالعينات

يعني الله يستر على بنات وشباب المسلمين :119:

رتووووش 2012- 5- 26 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سرآب) (المشاركة 6654250)

ترى بعض الشيوخ او من يدعي انه شيخ يغازل وايضا مفسرين أحلام. وطلعت في سبق القبض على بعض هالعينات

كلامك صحيح والله يستر على شباب ا المسلمين

وغيرو الموضوع رجاء ..اخواننا اللي مافهمو الموضوع والله والله لو تبون اسماء الدكاتره
ءاللي قالو هالكلام لكن لاتقعدون تبررون وتميلحون هذا الصدق زمن رايح برجلها

معزوفة الشرق 2012- 5- 26 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتووووش (المشاركة 6653353)
الشعيبي وامثال الشعيبي بالله هذولا قدوة يقتدى فيهم ياخساره بس هالاشكال بهالمناصب

هل شاهدت بعينك شيء يخزي على الشعيبي وامثاله كما تقول !! اعطنا دليل من فضلك ...
بارك الله فيك ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتووووش (المشاركة 6653353)
لكن بقولكم شي ترى البنات لحوحات وفيه منهم من يحب التميع وش موازيك يااختى تكلمين وتراسلين وحالتك حاله
فيه وحده تقول كلمت احد الدكاتره من باب الاستفسار وصار يدق علي ويقولي عادي ادق عليك اخر الليل بالله وش مرئياتكم على مثل هذا الدكتور .......................؟؟؟؟؟

مادليلها بأنها تحدثت مع الدكتور وقال لها هذا !! وصدقني لو ماحاجة الطلاب بالتواصل مع الدكتور لم تخصص الجامعه اراقام لكل دكتور .. لكن اذا كان ماتقوله صحيح لا نزكيها ولا نزكي المعلم هنا الحق على الأثنان هيّ بأي وقت كلمته ! وكيف كان حديثها معه حتى يتجرئ ويقول لها ماقال ؟
طبعاً اقول هذا لو افترضنا بأنه قال لها ماقالته .. انا لا اكذبها ولا اصدقه ....

لكن اخي الكريم عليك بأن لا تصدق مايقال ولأن اغلب مايقال محرف ومبالغ فيه .. والله يا اخوه ويا اخوات مايجوز نتحدث عن فلان وفلان ونحن لا نفقه شيء عنهم لا جلسنا معهم ولا تحدثنا معهم مجرد من اقاويل وخرافات نصدقها وننقلها بلساننا وكأننا نشجع على نقل الاشاعات وتصديقها وهذا لا يجوز شرعاً ارجوكم اتقوا وخافوا الله في انفسكم ...

معزوفة الشرق 2012- 5- 26 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سرآب) (المشاركة 6654250)

الدليل من فضلك حتى الجميع يصدق ماتقولينه :106:

رتووووش 2012- 5- 26 08:55 PM

اقول مانزلت النتايج ناس صارت تحوس بالكلام

Lailak Tree 2012- 5- 26 08:59 PM

.,thank4you.,

معزوفة الشرق 2012- 5- 26 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتووووش (المشاركة 6654419)
اقول مانزلت النتايج ناس صارت تحوس بالكلام

نريد ان نصدق ماتقوله هل اتيت لنا بدليل ارجوك .. هل هناك مقطع فيديو ام صوره مثلاً حتى الجميع يكون على علم ودرايه ماتفعله دكاترتهم !! ويكون لك الحق في كل ماقلته ..

اين هيّ الحوسه اخي المعلم !!

:106:

رتووووش 2012- 5- 26 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الشرق (المشاركة 6654470)
نريد ان نصدق ماتقوله هل اتيت لنا بدليل ارجوك .. هل هناك مقطع فيديو ام صوره مثلاً حتى الجميع يكون على علم ودرايه ماتفعله دكاترتهم !! ويكون لك الحق في كل ماقلته ..

اين هيّ الحوسه اخي المعلم !!

:106:

مقطع حتى لوفيه ياعزيزتي من الصعب بل المستحيل

(كـبـريـآء) 2012- 5- 26 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة الشرق (المشاركة 6654413)
الدليل من فضلك حتى الجميع يصدق ماتقولينه :106:

دليلي الموقف حصل معي انا من احد المفسرين بعد مافسر لي حلم ذكر لي أني بنت جميله وراح ينصحني أقراء عند شيخ الخ وبعدها بيوم اتصل علي وقال انا حبيتك وواضح انك بنت حمايل وأبغى أجي من الباب ولما كرشته وهددته باني راح ابلغ عليه تركني وصح ارسل لي صورته طلع لامطوع ولاشي فقط مفسر

الله يستر على بنات المسلمين

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:03 PM.