ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مبروووك // آلآن تم تفعيل الرقم الجامعي والسماح لطلاب المستجدين الدخول على الانظمه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=496264)

دعوني أعيش 2013- 9- 10 07:35 PM

رد: مبروووك // آلآن تم تفعيل الرقم الجامعي والسماح لطلاب المستجدين الدخول على الانظمه

:mh001:

عبوره الحربي 2013- 9- 10 07:36 PM

رد: مبروووك // آلآن تم تفعيل الرقم الجامعي والسماح لطلاب المستجدين الدخول على الانظمه

مشكور يعطيك العافيه
انا الرمز اللي ارسلوه ع الجوال اربع ارقام بس
وانتتو تقولو ارقام وحروف
ايش اسوي
انتظر الرد ،،

رآجيه الفردوس 2013- 9- 10 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجــــ@ـارح (المشاركة 9540084)
الي يبي الجدول اخواني

يدخل الخدمات الطلابيه بعدين فيه ايقونه اسمها السجل الاكاديمي

يحصل الجدول الي فيه موادكم

آخوي دخلت ع السسجل مآطلع لي شي جزاك الله خير :)

جواهر فيصل 2013- 9- 10 07:38 PM

مساء الخير،،،،اممممممممم وأنا بعد فتح معاي الخدمات الطلابية بس المشكلة انو مافتح البلاك بورد وكمان الجدول كيف احصل عليه وو ومشكورين

الجــــ@ـارح 2013- 9- 10 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآجيه الفردوس (المشاركة 9540356)
آخوي دخلت ع السسجل مآطلع لي شي جزاك الله خير :)

اختي السجل الاكاديمي رح تحصلين اسمك و فعال

يعني موادك جاهزة لكن في البلاك بورد والافتراضي

والنظامين باقي ما تحدثت اهم شي مادم اسمك فعال

كل شي تمام

غِنَى 2013- 9- 10 07:42 PM

اقتباس:

نعم اختي اول حرف لازم كابتل والباقي سمول

أخوي كلمة السر تبعتي فيها كابتل في الأول وفي الثاني
وسويت الطريقتين الطريقة الأولى خليتها كابتل وبعدين سمول
مو راضي يدخلني والطريقة الثانية كمانا سويتها اللي هي كابتل وسمول ورجعت حولته كابتل مو راضي يدخلني
للخدمات الطلابية
يقولي غلط في ادخال البيانات

علي المهيمزي 2013- 9- 10 07:42 PM

يا شباب وصلني الرقم السري بس ما يدخل في نظام البلاك بوورد وش السالفه

ابوشادن 2012 2013- 9- 10 07:42 PM

يا اخواني ويا خواتي
استخرجت الرقم السري انا بنفسي بس ادخل على نظام البلاك بورد والنظام الافتراظي والخدمات الطلابيه

ما يفتح معي يقول البيانات خطأ
تكفوووووووووووووووووووووووووون ايش الحل بدات الدراسة لها اسبوعيين وفاتتنا المحاضرات وكل شي
وتحياتي لكم ،،،،،

علي المهيمزي 2013- 9- 10 07:45 PM

يا شباب وصل لي الرقم السري بس ما يفتح نظام البلاك بووورد وش السالفه وكيف اشوف جدولي الدراسي

ام موني22 2013- 9- 10 07:52 PM

ألله يعطييييك الف عافيه الحمدلله كل شي تمام بس زي ماقلت لسى باقي الانظمه مافتحت معنا عشان التحديثات الله يطمنكم ويريحكم :rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:46 PM.