ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   ::::: لمن تضرر من الموارد البشرية والدوغان أرجوا المشاركة ::: (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=597988)

أم مجودي 2014- 6- 8 08:02 PM

رد: ::::: لمن تضرر من الموارد البشرية والدوغان أرجوا المشاركة :::

:confused::confused:54للاسف

مشتاقه للدراسه 2014- 6- 8 08:02 PM

انا طالعه من الاختبار وانا واثقه من حلي واطلع راسبه :Cry111::Cry111:والله هم مافتحو التظلمات بدري الا عارفين نفسهم مطلعين لنا درجات اي كلام الحين كل ذا التاخير في النتايج ولا في دقه

مـالـي حـل 2014- 6- 8 08:06 PM

حسبي الله فيه تراه نقصنا اناعندي 35 سوال متاكده من حطلي 71 اخذ حقنا عيني عينك حسبي الله فيه ﻻنسكت ابدااااااااااااا خسف معدلي انا كل موادي a+ وفي مادته c ليه ابي مجهودي تعبت الله ينتقم منه ابي تعبي ... شفتي يانورير كيف

soul hope 2014- 6- 8 08:08 PM

كل البنات الي اعرفهم درجتنا موحده 75 رغم الحلول كانت مختلفه مادري هالدكتور وش ناوي علينا للاسف خسف معدلاتنا هو خطا في التصحيح والا لعانه مزاجه الله يسامحه ويهديه

مياااار 2014- 6- 8 08:09 PM

انا على اساس درجتي 77 شلون صارت 68 حسبي الله عليك ي الدوغان:(

ابو سعد 2012 2014- 6- 8 08:10 PM

53 الله يعين حملتها غصب

Suzy.M 2014- 6- 8 08:13 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل

اخذت 72 ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع اني متأكده بس خمس اخطاء بالموارد مستحيل توصل للرقم هذا !!!!
والمشاركات كامله لله الحمد ..

Mr.Lonly 2014- 6- 8 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الحرمان (المشاركة 11156432)
الاخوة الاعزاء
بعد مراجعتي لحل اسئلة اختبار الموارد البشرية والنتيجة التي ضهرت وجدت هناك خطأ فادح وقد تكتشفونه مثلي وهو ان هناك فرق بين درجة الاختبار المتوقعة والنتيجة التي ظهرت بمعدل 10 درجات اثناء مراجعت حلي للاسئلة وجدت نفسي جايب 86 والنتيجة التي ظهرت اليوم هي 76 هذا دليل ان هناك تلاعب او لنحسبه خطاء في عملية رصد الدرجات انتبهوا لذلك.............هناك يد خفية تلعب خلف الكواليس بعيدا عن انظار الجامعة والاساتذة يجب ان ننتبه من هذا وان نشعر الجامعة بذلك لتدارك الاخطأ شكلهم جايبين لهم درباويه يطبعون ويرصدون لهم الدرجات والجامعيين قاطينهم على الارصفة

كلامك صحيح يوجد عشر درجات فرق
انا هذا رابع ترم لي واحسب درجتي بعد كل اختبار وبعد ماتطلع النتائج يكون الفرق درجه او درجتين بالكثير الا في هذي المادة تفاجات كثير
ورفعت تظلم وطالبت اني اروح اراجع الاختبار بنفسي وادفع المبلغ اللي يطلبون لاكن ما يضيع حقي مهما كلف الموضوع وبيني وبينهم المحتوئ والكتاب
انا متاكد ان فيه شي غلط عندي 8 اخطاء زيادة بعد تصيحي وتصحيح ام جهاد وابو راكان

ASAIL2002 2014- 6- 8 08:18 PM

شنوووووو الحل

la10sany 2014- 6- 8 08:19 PM

مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل انا اخذت 50 يعني معقوله ماجاوبت الا على 14 سؤال صح من 50 سؤال ؟؟!!!
لاتعليق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:00 AM.