ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بعض التسؤلات لو سمحتوا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=145165)

أبو عبدالله13 2011- 2- 9 01:38 AM

بعض التسؤلات لو سمحتوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا الان مستوى ثالث علم اجتماع هل بامكاني اسجل مواد من المستوى الرابع
وهل يوجدمتطلب لمادة الانترنت والاتصالات
وهل يوجد متطلبات لبعض المواد في تخصص علم الاجتماع
وجزاكم الله خير

Messi الجامعه 2011- 2- 9 05:15 AM

رد: بعض التسؤلات لو سمحتوا

بجاوبك على سؤال الاول لاني اعرفه سجل فقط حق مستوى ثالث

my Dreams 2011- 2- 9 05:20 AM

عادي وانا اخوك بس تاكد من جدول الاختبارات لا يكون فيه تعارض مع موادك بس نصيحتي خلك بجدولك احسن لا تكثر على نفسك موفق حبيبي

Messi الجامعه 2011- 2- 9 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams (المشاركة 2702973)
عادي وانا اخوك بس تاكد من جدول الاختبارات لا يكون فيه تعارض مع موادك بس نصيحتي خلك بجدولك احسن لا تكثر على نفسك موفق حبيبي

هل مسموح والا لا ؟؟؟؟ هو بدرس مستوى ثالث وينزل مواد من رابع

my Dreams 2011- 2- 9 05:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messi الجامعه (المشاركة 2703009)
هل مسموح والا لا ؟؟؟؟ هو بدرس مستوى ثالث وينزل مواد من رابع

عادي ليه مستغرب النظام يسمح بس اهم شيء ما يكون متطلب سابق مثلا ما يقدر يسجل مهار واستيعاب 2 قبل مهارواستيعاب 1 عرفت بس يمديه يسجل حتى من جدول مستوى ثاني اذا فيه مواد لسا ما اخذها واهم شيء يتاكد من جدول الاختبارات ما يكون فيه تعارض يعني مادتين بنفس الوقت كلهم بفترة وحدة

Messi الجامعه 2011- 2- 9 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams (المشاركة 2703038)
عادي ليه مستغرب النظام يسمح بس اهم شيء ما يكون متطلب سابق مثلا ما يقدر يسجل مهار واستيعاب 2 قبل مهارواستيعاب 1 عرفت بس يمديه يسجل حتى من جدول مستوى ثاني اذا فيه مواد لسا ما اخذها واهم شيء يتاكد من جدول الاختبارات ما يكون فيه تعارض يعني مادتين بنفس الوقت كلهم بفترة وحدة

بصراحه ما ادري بس اعرف انك عادي تاخذ من مستوى قبل وليس بعد
يعني انا ثالث عادي اخذ من ثاني بس ما اخذ من رابع هذا اللي انا فاهمه
واشكر لك التوضيح

أبو عبدالله13 2011- 2- 9 01:16 PM

مشكور اخي ميسي الجامعة على مرورك

أبو عبدالله13 2011- 2- 9 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my Dreams (المشاركة 2702973)

الله يعطيك العافية ابو عبدالعزير
لاياغالي انا ماراح اخذ مواد كثيرة هي يا 7 او 8 بالكثير
بس حاب اخذ مواد تكون اختباراتها يوم بعد يوم بقدر المستطاع
وانا يابو عبدالعزيز لم انهي المستوى الثاني كامل عشان كذا ابي اشكل من المستوى الثاني والثالث والرابع (كوكتيل) الاخ طالب عصير :biggrin:

وأنت وش رايك يا ابو عبدالعزيز رايك مهم بالنسبة لي

my Dreams 2011- 2- 9 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله13 (المشاركة 2705441)
الله يعطيك العافية ابو عبدالعزير
لاياغالي انا ماراح اخذ مواد كثيرة هي يا 7 او 8 بالكثير
بس حاب اخذ مواد تكون اختباراتها يوم بعد يوم بقدر المستطاع
وانا يابو عبدالعزيز لم انهي المستوى الثاني كامل عشان كذا ابي اشكل من المستوى الثاني والثالث والرابع (كوكتيل) الاخ طالب عصير :biggrin:

وأنت وش رايك يا ابو عبدالعزيز رايك مهم بالنسبة لي

اشكرك اخي الكريم على حسن الظن بي وقد اطلعت على جدولكم للمستوى الرابع والثالث واذا اردت رايي لا تسجل اي مواد من المستوى الرابع لانه عدد ساعته 14 ساعة فهي قليلة والمستوى الثالث مزدحم 16 ساعة انصحك وانا اخوك سجل مواد الترم الثاني الباقية مع بعض مواد الترم الثالث .
والباقي من مواد الترم الثالث سجلها العام القادم مع المستوى الرابع لانه خفيف زي ما علمتك هذا رايي اخي الكريم والامر اليك فانظر ماذا ترى

هيوفه دلع 2011- 2- 9 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my Dreams (المشاركة 2705955)
اشكرك اخي الكريم على حسن الظن بي وقد اطلعت على جدولكم للمستوى الرابع والثالث واذا اردت رايي لا تسجل اي مواد من المستوى الرابع لانه عدد ساعته 14 ساعة فهي قليلة والمستوى الثالث مزدحم 16 ساعة انصحك وانا اخوك سجل مواد الترم الثاني الباقية مع بعض مواد الترم الثالث .
والباقي من مواد الترم الثالث سجلها العام القادم مع المستوى الرابع لانه خفيف زي ما علمتك هذا رايي اخي الكريم والامر اليك فانظر ماذا ترى

عين الصواب

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:34 PM.