ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   لا خوف بعد الان ولا قلق الكل ناجح والكل منتصر ! دقيقة من اوقاتكم احبتي في الله (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=141294)

my Dreams 2011- 1- 30 09:01 PM

لا خوف بعد الان ولا قلق الكل ناجح والكل منتصر ! دقيقة من اوقاتكم احبتي في الله

اطلت الغياب عنكم وكل شوق اليكم :106:فما منعني عنكم الا الشديد القوي كما يقال ولكن لا اخفيكم أنني متابع وقارئ جيد لكل ما تم طرحه ارد احيانا واتحفظ احيانا اكثر لاني كعادتي اسعى للمصداقية في ظل تضارب المعلومات من هنا وهناك . عموما لست بصدد الحديث عن فترة قد مضت ولادخل في الموضوع مباشرة .

احبابي تطالعنا الاخبار من هنا وهناك عن النتائج وموعدها قريبة ام بعيدة فهل مشكلتنا الحقيقية معها هب انها طلعت اليوم غدا بعد اسبوع لحظة وسترى نتيجتك وتنتهي كل هذه المظاهر ونبدا في التظلمات وضرب كف بكف وياليت وياليت وايضا فترة وتنتهي .
احبتي السباق طويل وطريق التخرج يحتاج نفس اطول وكلما كان ضبط النفس منذ البداية كانت المسيرة ناجحة وناجعة وستصل بإذن الله لمقصدك ومبتغاك واما إن تذمرت وتحطمت وبالنتيجة تاثرت وتزلزلت فاعلم انك ستؤثر على مسيرتك واخشى ان ترفع الراية البيضاء مبكرا فهل انت مستعد للمواصلة اما انك تؤثر الانسحاب كل يجلس مع ذاته ويسالها بصراحة وشفافية هل آن الرحيل ام انه قد طاب المقام بكم .

إضاءات سريعة أضاء الله دروبكم بكل خير ومحبة :

* أخي وأختي حملك مادة او مادتين او ثلاثة لاسمح الله لايعني رسوبك وفشلك وانتهائك بل يعني انك لم تدرس هذه المواد وستدرسها مرة أخرى فلا تحمل همها وانظر للامام . ثمانية مواد تخفق في ثلاث هذا يعني انك حصلت على 5 من 8 هذه النظرة الايجابية التي ابحث عنها .

* أخي واختي قف مع نفسك وانظر حالك هل انت من المجتهدين المجدين الذين يستثمرون اوقاتهم من اول يوم بالدراسة ام انك من المسوفين الذين لا يفتحون الملازم الا ساعة الاختبار وعليه قرر عدد ساعاتك التي ستسجلها في جدولك فلا تكثر على نفسك فتندم بعدها .

* اخي واختي لاتنظر دائما لعدد الساعات في رصيدك فتبقى تحت ضغط نفسي صنعته لنفسك من دون حاجة التخرج في اربع سنوات جميل وان زادت نصف سنة لن تعني الشيء الكثير لكن ان تخسر الجميع وتخرج من السباق خالي الوفاض هذه الخسارة التي لا تعوض .

* واخير اخي واختي لا تشغل نفسك كثيرا بالقرارت من هنا او هناك فرغ نفسك للعلم واكتساب المعارف والعلوم فنحن في أيادي امينه نحسبهم والله حسيبهم ولا نزكي على الله احدا .

اطلت عليكم لكن احببت ان اشارككم دقائق من وقتكم محبا ومشفق لكم قد لا اكون معكم بالترم القادم لانشغالي بدراسة الماستر لكن ساحاول كثيرا وكثيرا ان ابقى معكم لانني بالفعل احببتكم :106:

تقبلوا مروري محبكم في الله اخوكم الصغير قدار الكبير عمرا / أبو عبدالعزيز

طالبه جامعيه E 2011- 1- 30 09:07 PM

رد: لا خوف بعد الان ولا قلق الكل ناجح والكل منتصر ! دقيقة من اوقاتكم احبتي في الله

منور

الله يوفقك دنيا واخره على هذا الطرح المميز
كعادتك ياابوعبدالعزيز
وكلامك في الصميم

موفق يارب

مين حبيب بابا ؟ 2011- 1- 30 09:08 PM

رد: لا خوف بعد الان ولا قلق الكل ناجح والكل منتصر ! دقيقة من اوقاتكم احبتي في الله

موضوعكـ رائع محفز للنجاح .. ~:106:

الله يجزاكـ خيـر ~ :106:

امـ لـيان.. 2011- 1- 30 09:13 PM

مشكور اخوي ابو عبد العزيز من جد كلامك عين العقل
بس اخوي بقولك شى انا نقدم ما نطمح له لكن بعدها نكون في شك وهذا طبيعه في الانسان من تاخر النتيجه تجعلنى نقلق بس :mh12:

بقـآيآ حلم 2011- 1- 30 09:13 PM

كلآم طيب من شخص آطيب

الله يجزآك خير ويوفقك دنيـآ وآخره

مـآقصرت مـآقصرت :106:

Aziza algarny 2011- 1- 30 09:15 PM

كلام عين الصواب ~

إلا بسألك كيف تدرس الماستر وأنت توك مستوى ثالث ~ مافهمت ؟

my Dreams 2011- 1- 30 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعطي لتجني (المشاركة 2602756)
كلام عين الصواب ~

إلا بسألك كيف تدرس الماستر وأنت توك مستوى ثالث ~ مافهمت ؟

احمل بكالوريوس في ادارة الاعمال سيدتي الكريمة فلا تتعجبي

Aziza algarny 2011- 1- 30 09:29 PM

ماشاء الله أجل وش هالطموح وكل هالرغبه والمتابعه في دراسة البكالوريوس مره ثانيه وماستر لتخصص آخر ~ << يادوب نصبر وناخذ شهاده واحده

بالتوفيق لك

Red.Ro0ose 2011- 1- 30 09:35 PM

الله يجزاكـ الجنه
:106:

بدويه 2011- 1- 30 09:50 PM

كلام جميل كعادتك أخي الكريم

يعطيك العافية

فيصل العمار 2011- 1- 30 09:50 PM

جزاك الله الف خير

بس ضبط النفس ركزلي عليها بالله كثر

حلوه حلوه حلوه

ضبط النفس

اوباما مثلا

ولك يسعدلي هالطله يامدير

والله ولك وحشه

ابو زيد العنزي 2011- 1- 30 10:00 PM

اولا الحمدالله على السلامه
الشي الثاني يعطيك العافية
واللي قلته تهوين على حال الطلبه الصعب
وتحريضهم على النظره التفائلية
اشكرك اخوي

mnrf 2011- 1- 30 10:10 PM

جزاك الله خير على رفع المعنويات وياليت الكل يفكر نفس تفكيرك ومثل نظرتك للأمور ....والنجاح لاينتهي والفشل ليس نهائي ..

ابوليان1 2011- 1- 30 10:16 PM

دائماً متالق بطرح المواضيع وصياغتها باسلوب محفز للنجاح وهذا بالفعل ما نحتاجه لاكمال مسيرتنا اهنيك اخوي ابوعبدالعزيز ونحن بأنتظار المزيد
كما اود ايضا ان اشكر كل من ساهم وساعد في اجتيازنا للاختبارت من تنزيل للملخصات او اسئلة او فكرة واقول لهم شكرا وما قصرتوا وفالكم النجاح انشالله
واتمنى من الجميع معذرتي من عدم طرح مواضيع فعالة لانشغالي الدائم بعملي وعن تاخري بالشكر لكم واخص بالذكر اعضاء بارزين وقفوا معنا واشغلوا اوقاتهم بتنزيل الملخصات لنا فلا يسعني إلا ان ادعوا الله بأن يوفق الجميع بالنجاح في الدنيا والاخرة

my Dreams 2011- 1- 30 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه جامعيه e (المشاركة 2602702)
منور

الله يوفقك دنيا واخره على هذا الطرح المميز
كعادتك ياابوعبدالعزيز
وكلامك في الصميم

موفق يارب

النور نورك سيدتي الكريمة

حيـاة 2011- 1- 30 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams (المشاركة 2602779)
احمل بكالوريوس في ادارة الاعمال سيدتي الكريمة فلا تتعجبي

ماشاء الله تبارك الله .. افكر بنفس فكرتك منذ زمن >> لكني سأدرس الإداره بعد انتهائي من اللغه الانجليزيه إن شاء الله .. لأنني أرى ان كل منهما مكمل للآخر ..

رائع ما خطته يداك .. حفظك المولى فأنت كبير في قلوبنا جميعا ..

تقبل مروري :106:

الدووسري 2011- 1- 30 10:40 PM

جزاك الله كل خير

ليلة جمر 2011- 1- 30 10:48 PM

وين بتروح والله تعودنا عليــك :icon9:

انت من الناس الايجابيين اللي يزرعون في قلوبنا الامـل والطموح :106:

صحيح الموضوع مايخصني بسس كذ1 احب ادخل مواضيعـك :106:

موفق بدراستك ياارب الله يسهل امورك :106:

أسطوره الشمس 2011- 1- 30 10:57 PM

وه وه وه درر يا أبو العز
يارب تنال مرادك في الدنيا و الآخره

{ نُ }.. 2011- 1- 30 10:59 PM

الله يجزاك بالخير :smile:

لولو الخبر 2011- 1- 30 11:01 PM

اول شي ماشااالله تبارك الله عليك
اللهم سدد خطاه وخطانا يااكرم الاكرمين
والله يوفقك على النصائح الي نصحتها لنا
ويااااااااااااارب يوفق الجميع

my Dreams 2011- 1- 30 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مين حبيب بابا ؟ (المشاركة 2602707)
موضوعكـ رائع محفز للنجاح .. ~:106:

الله يجزاكـ خيـر ~ :106:

واياك اختي الكريمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـ لـيان.. (المشاركة 2602735)
مشكور اخوي ابو عبد العزيز من جد كلامك عين العقل
بس اخوي بقولك شى انا نقدم ما نطمح له لكن بعدها نكون في شك وهذا طبيعه في الانسان من تاخر النتيجه تجعلنى نقلق بس :mh12:

والشكر لك والقلق الطبيعي محمود لكن ان يزيد عن حده يكون وبالا على صاحبه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00شيخه 00 (المشاركة 2602738)
كلآم طيب من شخص آطيب

الله يجزآك خير ويوفقك دنيـآ وآخره

مـآقصرت مـآقصرت :106:

الطيب طيبك اختي الكريمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعطي لتجني (المشاركة 2602909)
ماشاء الله أجل وش هالطموح وكل هالرغبه والمتابعه في دراسة البكالوريوس مره ثانيه وماستر لتخصص آخر ~ << يادوب نصبر وناخذ شهاده واحده

بالتوفيق لك

اسال الله التوفيق دائما وابدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red.ro0ose (المشاركة 2602960)
الله يجزاكـ الجنه

واياك يارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه (المشاركة 2603038)
كلام جميل كعادتك أخي الكريم

يعطيك العافية

عافك الله من كل شر الجميل اطلالتكم على الموضوع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العمار (المشاركة 2603039)
جزاك الله الف خير

بس ضبط النفس ركزلي عليها بالله كثر

حلوه حلوه حلوه

ضبط النفس

اوباما مثلا

ولك يسعدلي هالطله يامدير

والله ولك وحشه

اهلا بالحبيب الغالي وانت والله يابن العمار وحشني قوي بس بعيد عن السياسة يرحم والديك مرورك اسعدني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زيد العنزي (المشاركة 2603127)
اولا الحمدالله على السلامه
الشي الثاني يعطيك العافية
واللي قلته تهوين على حال الطلبه الصعب
وتحريضهم على النظره التفائلية

اشكرك اخوي

الله يسلمك ويحفظك واهلكم اجمعين وجودكم معنا سيهون عليهم اكثر فردودك ايجابية دائما

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوليان1 (المشاركة 2603285)
دائماً متالق بطرح المواضيع وصياغتها باسلوب محفز للنجاح وهذا بالفعل ما نحتاجه لاكمال مسيرتنا اهنيك اخوي ابوعبدالعزيز ونحن بأنتظار المزيد
كما اود ايضا ان اشكر كل من ساهم وساعد في اجتيازنا للاختبارت من تنزيل للملخصات او اسئلة او فكرة واقول لهم شكرا وما قصرتوا وفالكم النجاح انشالله
واتمنى من الجميع معذرتي من عدم طرح مواضيع فعالة لانشغالي الدائم بعملي وعن تاخري بالشكر لكم واخص بالذكر اعضاء بارزين وقفوا معنا واشغلوا اوقاتهم بتنزيل الملخصات لنا فلا يسعني إلا ان ادعوا الله بأن يوفق الجميع بالنجاح في الدنيا والاخرة

التميز بوجودكم سيدي الكريم وانشغالك معذور فيه لكن لا تحرمنا قلمك المبدع والشكر للجميع فالكل هنا جسد واحد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayat (المشاركة 2603361)
ماشاء الله تبارك الله .. افكر بنفس فكرتك منذ زمن >> لكني سأدرس الإداره بعد انتهائي من اللغه الانجليزيه إن شاء الله .. لأنني أرى ان كل منهما مكمل للآخر ..

رائع ما خطته يداك .. حفظك المولى فأنت كبير في قلوبنا جميعا ..

تقبل مروري :106:

بداية الامر فكرة وبعدها تتحق الافكار والطموحات واصلي فانت في الطريق الصحيح

soOomy 2011- 1- 30 11:04 PM

مشكوووور:(204):

ضاري الشمال 2011- 1- 30 11:12 PM

يعطيكـ العافيه على الموضوع الثقيل من نوعه , الهادف في اسلوبه ... دائماا قلمكـ مبدع وهادف لاحرمنا الله منكـ ومن تواجدكـ ..... تقبل تقديري واحترامي:106:

my Dreams 2011- 1- 30 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomy (المشاركة 2603789)
مشكوووور:(204):

والشكر لك ايضا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري + (المشاركة 2603516)
جزاك الله كل خير

واياك اخي الكريم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلة جمر (المشاركة 2603617)
وين بتروح والله تعودنا عليــك :icon9:

انت من الناس الايجابيين اللي يزرعون في قلوبنا الامـل والطموح :106:

صحيح الموضوع مايخصني بسس كذ1 احب ادخل مواضيعـك :106:

موفق بدراستك ياارب الله يسهل امورك :106:

نورتي الموضوع سيدتي الكريمة وساحرص ان لا اذهب بعيدا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطوره الشمس (المشاركة 2603715)
وه وه وه درر يا أبو العز

يارب تنال مرادك في الدنيا و الآخره

وانت كذلك والدرر هي ردودكم الجميلة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايقه ومروقه (المشاركة 2603739)
الله يجزاك بالخير :smile:

واياك اختي الكريمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الخبر (المشاركة 2603753)
اول شي ماشااالله تبارك الله عليك
اللهم سدد خطاه وخطانا يااكرم الاكرمين
والله يوفقك على النصائح الي نصحتها لنا
ويااااااااااااارب يوفق الجميع

اللهم امين اشكر لك الدعوات وواحبي النصح وواجبكم نصحي ايضا فكلنا نحتاجه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاري الشمال (المشاركة 2603855)
يعطيكـ العافيه على الموضوع الثقيل من نوعه , الهادف في اسلوبه ... دائماا قلمكـ مبدع وهادف لاحرمنا الله منكـ ومن تواجدكـ ..... تقبل تقديري واحترامي:106:

اهلا بضاري الشمال قلمي لا يوزاي اقلام الكبار امثالكم اتابع جديدك بشغف فلا تحرمنا حضورك

¬»ģє6άř●● 2011- 1- 30 11:39 PM

الله يجزآك خير على هآلكلآم ..

أحمد باسمح 2011- 1- 31 12:03 AM

سيدي الكريم ،،،،
عظيم أنت في كلماتك و في طرحك !
فحرصك على إخوانك و أخواتك في هذا الصرح الشامخ يظهر بشكل كبير في تعابيرك و في مواضيعك و في أسلوبك الذي نكاد أن نشعر من خلاله بيد الأخ الحانية على إخوانه التي تتمدد لهم دوما دون مقابل !

كنت كبيرا و صرت أكبر في عيني يا أبا عبد العزيز ! - ما شاء الله تبارك الرحمن - حافظ على ذلك الطموح و على تلك العزيمة يا أخي ، فذلك هو سر الفلاح في الدنيا بإذن الله و في الآخرة .

تحياتي لك !!!

الشاهين الحر 2011- 1- 31 12:14 AM

جزاك الله خير يا الغالي

♥Sokaяh♥ 2011- 1- 31 12:29 AM

..

والله كلـآمَ ' يثلجَ ' الصدرَ ويبردَ القلبَ http://www.ckfu.org/vb/images/icons/icon21.gif
قلمكَ زآد منَ معدلَ الـآملَ والتفآءلَ الليْ عنديَ http://www.ckfu.org/vb/images/icons/icon21.gif
الله يبِشرَ الجميعَ بـ الخيرَ :smile:
لـآهنتٍ ودمتَ لملتقـآإنـــآ خييَ http://www.ckfu.org/vb/images/icons/icon21.gif :(204):

..

modhesha 2011- 1- 31 12:38 AM

جزاك الله خير يااخوي وهذا الكلام الي يبرد القلب والله

my Dreams 2011- 1- 31 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة getar (المشاركة 2604172)
الله يجزآك خير على هآلكلآم ..

واياك اختي الكريمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد باسمح (المشاركة 2604511)

سيدي الكريم ،،،،
عظيم أنت في كلماتك و في طرحك !
فحرصك على إخوانك و أخواتك في هذا الصرح الشامخ يظهر بشكل كبير في تعابيرك و في مواضيعك و في أسلوبك الذي نكاد أن نشعر من خلاله بيد الأخ الحانية على إخوانه التي تتمدد لهم دوما دون مقابل !

كنت كبيرا و صرت أكبر في عيني يا أبا عبد العزيز ! - ما شاء الله تبارك الرحمن - حافظ على ذلك الطموح و على تلك العزيمة يا أخي ، فذلك هو سر الفلاح في الدنيا بإذن الله و في الآخرة .

تحياتي لك !!!

اهلا باخي الغالي والقريب الى قلبي احمد
العظمة لله سيدي الكريم والكبار انتم والطموح لا يتم الا بكم وبالفعل لا اراني الا اخ لكم واستشعر اخوتكم على الدوام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين الحر (المشاركة 2604678)
جزاك الله خير يا الغالي

واياك يالغالي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥sokaяh♥ (المشاركة 2604891)
..

والله كلـآمَ ' يثلجَ ' الصدرَ ويبردَ القلبَ http://www.ckfu.org/vb/images/icons/icon21.gif
قلمكَ زآد منَ معدلَ الـآملَ والتفآءلَ الليْ عنديَ http://www.ckfu.org/vb/images/icons/icon21.gif
الله يبِشرَ الجميعَ بـ الخيرَ :smile:
لـآهنتٍ ودمتَ لملتقـآإنـــآ خييَ http://www.ckfu.org/vb/images/icons/icon21.gif :(204):

..

اللهم امين يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه اسعدتني لان طرحك يبعث على التفأول

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modhesha (المشاركة 2605049)
جزاك الله خير يااخوي وهذا الكلام الي يبرد القلب والله

واياك اختي الكريمة احمد الله ان كلماتي لاقت نفعه لديكم

عقدألماس 2011- 1- 31 12:57 AM

صح منطوقك
>>>>
كلام رائع وجميل ,, تصدق قريت ماكتبته مرتين ,,:smile: احس انه يعمل ريلاكس للأعصااااب خصوصا بهذا الوقت
اللي الكل ينتظر فية النتايج ويارب الكل موفق وناجح ,,
لك ودي وإحترامي أخوي ابو عبدالعزيز

مشاعر صادقة 2011- 1- 31 01:15 AM

شكرا أخ ابو عبدالعزيز على الموضوع
تعجبني النظرة الإيجابية في جميع جوانب الحياة
ولمستها جلية في طرحك لوضعنا ونحن ننتظر النتيجة
ثمرة تعبنا طوال الفترة السابقة وكما ذكرت أخي لو حصل لاقدرالله
أخفاق في النتيجة فهي إرادة الله سبحانه وتعالي
كلمة أخيرة أهمس بها
(كن أيجابيا واصنع من الليمون شرابا حلو )

فيزيائيه 2011- 1- 31 01:19 AM

الله يجزاك الجنه

الله يسرلك امرك ويوفقك يارب

بصمة حرف 2011- 1- 31 08:45 AM

مشكور اخوي ابو عبد العزيز دائما انت شمعة تفاؤل هنا بالتوفيق للجميع

عبير الصمت 2011- 1- 31 09:14 AM

الله يجزانا وإياكم الفردوس الأعلى ... وويوفقنا وإياكم في الداارين ...

بالتوفيق للجميع .. :smile:

my Dreams 2011- 2- 1 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقدألماس (المشاركة 2605428)
صح منطوقك

>>>>
كلام رائع وجميل ,, تصدق قريت ماكتبته مرتين ,,:smile: احس انه يعمل ريلاكس للأعصااااب خصوصا بهذا الوقت
اللي الكل ينتظر فية النتايج ويارب الكل موفق وناجح ,,

لك ودي وإحترامي أخوي ابو عبدالعزيز

ردك سيدتي الكريمة هو الالماس وتقبلي انت مني خالص الشكر وفائق الاحترام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر صادقة (المشاركة 2605781)
شكرا أخ ابو عبدالعزيز على الموضوع

تعجبني النظرة الإيجابية في جميع جوانب الحياة
ولمستها جلية في طرحك لوضعنا ونحن ننتظر النتيجة
ثمرة تعبنا طوال الفترة السابقة وكما ذكرت أخي لو حصل لاقدرالله
أخفاق في النتيجة فهي إرادة الله سبحانه وتعالي
كلمة أخيرة أهمس بها

(كن أيجابيا واصنع من الليمون شرابا حلو )

ما أجمل الحكمة التي سطرت وهي تلخيص للمضمون ان من البيان لسحرا موفقه سيدتي الكريمة واشكر لك مرورك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه (المشاركة 2605857)
الله يجزاك الجنه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه (المشاركة 2605857)

الله يسرلك امرك ويوفقك يارب

اللهم امين واياك اختي الكريمه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمة حرف (المشاركة 2608386)
مشكور اخوي ابو عبد العزيز دائما انت شمعة تفاؤل هنا بالتوفيق للجميع

وبصمة حروفك تحي فينا الامل نحو التفأول اشكرك مرورك سيدتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الصمت (المشاركة 2608564)
الله يجزانا وإياكم الفردوس الأعلى ... وويوفقنا وإياكم في الداارين ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الصمت (المشاركة 2608564)

بالتوفيق للجميع .. :smile:

اللهم امين واياك اختي الكريمة اشكر مرورك

Ệliẑaḇễṱĥ 2011- 2- 2 01:30 AM

كلام جميل يبعث على التفاؤل ...
كان نبينا صلوات ربي وسلامة علية يحب الفأل الحسن ...وهكذا يجب أن تكون أمتة من بعدة.

بالنسبة لدراسة الماستر دعواتنا لك بالتوفيق أخي الكريم, وهنا ذكرتني بحديثي عن الطموح مع البعض .
دائماً أكتب أهدافي في ورقة وأجعلها في مكان أراه حتى أنتهي من تحقيقها , ثم أكتب غيرها
وأبدأ العمل.. دواليك ,فحياة الإنسان سلسلة أهداف متوالية .

يقول روبرت آشتون :تعلمك المدرسة والجامعة كيف تتعلم,ولكن يجب عليك ألا تتوقف عن التعلم عندما تغادرهما ,فالتعلم وسيلة رائعة لإثارة وإنعاش خيالك , وتحفيز حماسك , وإكتساب إهتمامات جديدة .

وكما قال أحمد إبن حنبل رحمة الله ( مع المحبرة إلى المقبرة )

بارك الله فيك ونفع بك الأمة أخي الفاضل .

my Dreams 2011- 2- 2 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elazbith (المشاركة 2623927)
كلام جميل يبعث على التفاؤل ...
كان نبينا صلوات ربي وسلامة علية يحب الفأل الحسن ...وهكذا يجب أن تكون أمتة من بعدة.

بالنسبة لدراسة الماستر دعواتنا لك بالتوفيق أخي الكريم, وهنا ذكرتني بحديثي عن الطموح مع البعض .
دائماً أكتب أهدافي في ورقة وأجعلها في مكان أراه حتى أنتهي من تحقيقها , ثم أكتب غيرها
وأبدأ العمل.. دواليك ,فحياة الإنسان سلسلة أهداف متوالية .

يقول روبرت آشتون :تعلمك المدرسة والجامعة كيف تتعلم,ولكن يجب عليك ألا تتوقف عن التعلم عندما تغادرهما ,فالتعلم وسيلة رائعة لإثارة وإنعاش خيالك , وتحفيز حماسك , وإكتساب إهتمامات جديدة .

وكما قال أحمد إبن حنبل رحمة الله ( مع المحبرة إلى المقبرة )

بارك الله فيك ونفع بك الأمة أخي الفاضل .

قلم شامخ نفخر بوجوده بيننا إضافة رائعة سيدتي الكريمة اسعدني مرورك اختي الكريمة

أم حيوو 2011- 2- 2 02:42 AM

ماشاء الله تبارك الله

اسال الله ان ينفع ويبارك بك

لك احترامي فانت كبير بقدرك

وفقك الله لما يحبه ويرضاه

مناكير وردي 2011- 2- 2 02:50 AM

كلام عين العقل
يعطيك ربى العاااافية

hgusg ldld 2011- 2- 2 03:43 AM

كلام رائع
يحفز لتقدم والنجاح
مشكور اخوي على الطرح الاكثر من رائع
جزاك الله خير
:106::106:

لبنونه 2011- 2- 2 07:13 AM

مشااللة ربي يحفظك مشكور:119:

@عبدالله@ 2011- 2- 2 08:16 AM

جزاك الله خير

ابوالجوهره 2011- 2- 2 08:31 AM

يا هلا بك اخوي ابوعبدالعزيز صحيح طولت الغيبه ولك فقدهـ

في البداية اقول صح لسانك لافض فوك اخوي ابوعبدالعزيز ومثل ما تفضلت لازم كل واحد يجلس مع نفسه ويشوف هل هو بيواصل او لا واذا كان بيواصل نتعلم من الاخطأ المستوى الاول ونصححها في المستوى هذا من ناحية الحرص والمذاكرهـ اول بأول ..

اخيراً اتمنا بقأك معنا اخوي ابوعبدالعزيز ومع هذا اسأل الله لك التوفيق في حياتك العملية والعلميه اللهم امين

راجي عفو ربه 2011- 2- 2 08:46 AM

أحسنت , الإخفاق لا يعني التوقف , بل هو ثمة إنطلاقة أخرى للتصحيح .

حياة الرووح 2011- 2- 2 04:32 PM

كنت اظن اني الوحيده الغائبه :(107):
كلنا نغيب بحسب ظروفنا ولكن تذكر انك غير مسموح لك بان تطيل الغياب فأنت من اهم الاعمده التي يرتكز عليها هذا البيت ,,

ولا والله طاب المقام بكم وطاب وطاب واحتلى ,, وان شاءالله اننا متماسكين وثابتين الى يوم التخرج معاً وان ضعف احد منا -وهذا شي وارد- يشده الآخر ,, فنحن عائله واحد وعصبه اعتصبت على الخير ان شاءالله,

- بالاضافه الى ماقلت انا ارى ان حمل الماده : يعني اتاحة الفرصه لحاملها ليدرسها بشكل اسهل واسرع وبتميز اكثر من اول مره

- :mh318: بصراحه انا افكر في المغامره هذا السمستر واريد ان اختبر مدى قدرتي على التحمل اممم هي مغامره اريد ان اعيشها ومهما تكن النتيجه لن اندم ان شاءالله وعليها سوف اقرر ماذا افعل السمستر الثالث ان شاءالله

-
اقتباس:

فرغ نفسك للعلم واكتساب المعارف والعلوم فنحن في أيادي امينه نحسبهم والله حسيبهم ولا نزكي على الله احدا .

:d5::d5: نعم والله في ايدي امينه وكل يوم يمر يثبت لي هذا الشي اكثر ويجعلني فخوره اكثر بانتمائي لهذه الجامعه دون غيرها

:106:اضاءات رائعه اضاء الله حياتك بطاعته ورضاه اللهم امين:106:

احبك الله يا بوعبد العزيز ووفقك في دراستك وحقق لك مبتغاك ,, لاتثقل على نفسك والماستر يستحق بان تضحي من اجله اسأل الله لك التيسير والنجاح

مهّيه 2011- 2- 2 05:26 PM

جزاك الله خير على هالكلام
وربي يريح بالك مثل ماريحتنا
ودائما متميز
:106::106::106::106::106:

سمو الفكــــر 2011- 2- 2 05:39 PM

كلااااااااااام عين المنطق والصواب ,,,التفاؤل هو أهم شي من وجهة نظري...ع العموم ألف شكرر..:d5:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:40 AM.