ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   جامعة الملك فيصل .. عنوان للمهزلة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=249500)

MRSOM 2011- 11- 19 11:18 PM

رد: جامعة الملك فيصل .. عنوان للمهزلة

جامعة :(177):

مريم* 2011- 11- 19 11:24 PM

ابساالكم ياجماعة الخير عن بداية اختبارات ادارة الاعمال المستوى الاول :g2: والشىءالثاني الله يجزاكم الجنة وين القى الملخصات في مكتبات خميس مشيط:g2:

أبو راشد الشمال 2011- 11- 19 11:33 PM

الله يصبرنا وان شاء الله بحول الله وقوته انكم قادرون على a+نطلب من الله المعونة :love080:

بتوفيق للجميع احبكم وعزكم بالله :love080::love080::love080::love080:

أحاسيس خالدة 2011- 11- 20 12:11 AM

يعطيك العافية على هيك موضوع يمكن ماراح تصدقون اني من زود الضغط اللي علي الحياة من جهة والبلاك بورد من جهة والمذاكره من جهة والله والله والله انا من سكان الرياض واختي بالجنوب وهي اللي تشاهد المحاضرة نيابة عني ع اساس تنحسب لي الدرجة تعبتنا واقرفتنا هالجامعة الى متــــــــــــــــــــــى ؟؟؟؟؟

نبغى حل سرررررررريع مافيه وقت :bawling::bawling:

Om Shahad 2011- 11- 20 12:20 AM

كلامك صحيح 100% ومنطقي بس للاسف خلص الترم ولا ندري وش الحل

ماصار دراسة صارت ضغط نفسي والله تشتتنا من كثرة المحاضرات والمناقشات اللي تنزل بالجملة

اكننا جمادات لاتشعر ولاتحس :017:

الله يستر ويوفقنا يارب والله ظلم لو درسنا انتظام ارحم من هالقلق

يعطيك العافية يارب :106:

قديمة جديده 2011- 11- 20 12:43 AM

تطربقت قرب الامتحانات:24_asmilies-com::24_asmilies-com::24_asmilies-com:
يامسهل:000:

المشتاقه للرحمن 2011- 11- 20 12:52 AM

وعود وعود وعود ..

كل يوم يقولون نوعد هذا اللي يقهر بـ زياده ..

اول صفه منافيقين اخذوها هـ الجامعه و العميد واللي راضين بـ الوضع ..

وعدو واخلفو الى متى واحنا كذا نظام وغيرو وفشل وفشلو واي شي مو زين ممكن تقوله ..

ياعالم احنا ندرس على حسابنا منة الله ولا منة خلقه ..

يعني احنا ما نطركم طراره مجبرين على انكم تسمعونا وتنفذون شروطنا اللي نطالب فيها ..

نبي تأجيل للاختبارات مايمدي وربي عليها وانا من اليوم استنى احمل لو محاضره وحده عشان اذاكر ..

مايسير الكلام هذا ..

حسبنا الله فيكم ونعم الوكيل ..

يارب يسر امري واموركم ..

الف شكر ع الموضوع القيم ..

SultanSA 2011- 11- 20 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديمة جديده (المشاركة 4888945)
اوككككككككككككك كلام جميل جدا ولا تعليق وعلى الجرح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اوك حطينا اعجاب وتأيد قووي
طيب وبعدين؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شباب انتم اقدر منا على الكلام المباشر مع بني جنسكم من اهل الحل والربط في الجامعة
موووو الافضل لو كل واحد منكم خسر خمس ريال لوجة الله لحل هذي المهزلة مو افضل من الكلام والطقطقة على الكيبووورد؟؟؟؟؟:hhheeeart4::hhheeeart4::hhheeeart4 ::hhheeeart4:

على يدك أختي ، انا من الرياض و مرتبط بعمل ، ولا اقدر اروح للجامعة ولا كان خلصت من اول ..

انا مستعد ادفع 50 بدال الـ 5 , بس ادفعها على وشو بالضبط ؟

كلنا انا و انتي و الثاني و الثالث و الرابع خسرنا تقريبا 2500 في أول تيرم بهالجامعة ، و اعتقد عددنا لا يقل عن 10.000 طالب و طالبة ان لم يكن اكثر ، العام نفس الكلام و اللي قبله ، و مع كذا بحسبة بسيطة :
2500 * 10000 = 25000000 " خمسه و عشرين مليون ريال " تقريبا ما جنته هالجامعة من جيوبنا ،

بالمقابل :

جحود ، عدم الرد على الاتصالات ولا على الايميلات ، عدم تقدير الوقت و الجهد الي نبذله ، عدم الاكتراث ولا حتى نشر اعتذار في الصفحة الاولى للموقع ان النظام فيه مشاكل حاليه و سنقوم بحلها بالقريب العاجل ، انزال المحاضرات بالكيلو " 20 محاضرة في يوم واحد " و نصها ما يشتغل طبعا ..

SultanSA 2011- 11- 20 01:02 AM

تم إرسال رسالة لـ صحيفة سبق لتعيد نشر موضوعها السابق الذي اشارت له قبل اكثر من شهرين و ما زالت مهازل الجامعة مستمرة حتى يومنا هذا ..

ارجوا من الاخوة اعطاءنا الحلول الاخرى التي يرونها مناسبة :

هل تؤيدون ارسال رسالة لوزارة التعليم العالي للنظر في هذا الامر ؟ مع يقيني التام بأنها لن تقدم ولن تؤخر ..

تحياتي للجميع
سلطان

BayanFJ 2011- 11- 20 02:09 AM

طيب أنا ليش البلاك بورد مضبوط معي :biggrin:
والمحاضرات كلها محملتها تجيني بملف مضغوط
( فيه المحاضرة صوت , أو صوت مع السمارت بورد , أو صوت مع السلايدات
أو فيديو فيه خشّة الدكتور وهو يشرح ! )
كل شي مُيسّر عندي ولله الحمد :love080:

* صح أحياناً يعلق وودّك تصكّه بالجدار بس يمكن يكون بسبب الضغط عندكم الفجر والله ياأنّه زي الفُل
و إلى الظهر يمشي تمام :(204):

قوّاكم الله :love080:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم* (المشاركة 4890391)
ابساالكم ياجماعة الخير عن بداية اختبارات ادارة الاعمال المستوى الاول :g2: والشىءالثاني الله يجزاكم الجنة وين القى الملخصات في مكتبات خميس مشيط:g2:

http://www.ckfu.org/vb/t247385.html#post4887595

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:06 PM.