ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   شباب درجات المشاركة عندي ناقصه وش العمل؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=481299)

AL RABIE 2013- 7- 31 03:39 AM

رد: شباب درجات المشاركة عندي ناقصه وش العمل؟

ياجماعة الخير ,,
واضح انه في خطأ من النظام .. واكييد الجامعه بتهتم بالموضوع .. لان ماهو معقولا نتايج درجات المشاركه بهذا النقص 10 درجات و7 درجات ناقصه فيه خطأ وخاصه مجموعة كبيرة من الطلاب والطالبات ..
اهم شي راسلوا الجامعه ووصلوا لهم هاذي المشكله ,, وانشا الله حقكم مايضيع ..

shehel1 2013- 7- 31 03:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيــره (المشاركة 9329673)
والحل يعني !!
تخررج حناا وش هالظلم حسبي الله عليهم

وكالعاده بيطلع لنا احد منهم وبيقول ماكملتوهم
مو مشكلتنا اذا سيرفركم ونظامكم مخييس :32:
درجاااتي ابييهاا

هههههههه

حلوه مخييس
درجاااتي ابيها

الله يعين الجميع

Batoo04 2013- 7- 31 03:40 AM

شكل الجامعة ما يهنا لها بال الا لمن تسوي فينا مقالب واكشن

الطلاب احترقت اعصابهم حتـى طلعت النتايج

وبعد ما اطلعت صارت الطامة في نقص درجات الفصلي

:5::5::12::12::12::12::5::5:

شر البلية مايضحك

shush.saud 2013- 7- 31 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوي سابع (المشاركة 9329669)
اقسم بالله ازعجتوني درجاتي ناقصة ودرجة مو كاملة ياخوي انا عمرهاالجامعة ماكلت حقي من يوم يومي ودرجاتي المشاركة فل ماركت لاترمي اهمالك علي الجامعة واذا عندك مشكلة في ايقونة للتظلمات روح واشتكي مو تشتكي هنا

ااقول انت دامك كامل وفل ماركت < ليت تكتب الكلمه زين اول قبل ماتهايط علينا بدرجاتك اولا

ثانيا والمهم وش تبي قاط بالموضوع ؟ وهو مبين من عنوانه للي ناقصين درجات فقط , الكاملين الفل ماركت ع قولتك يقضبون الباب وفكنا من شرك :30::30:

شعاع الأمل 2013- 7- 31 03:42 AM

اقتباس:

اقسم بالله ازعجتوني درجاتي ناقصة ودرجة مو كاملة ياخوي انا عمرهاالجامعة ماكلت حقي من يوم يومي ودرجاتي المشاركة فل ماركت لاترمي اهمالك علي الجامعة واذا عندك مشكلة في ايقونة للتظلمات روح واشتكي مو تشتكي هنا

اذا زاعجينك اسمح لي اقول لك شمدخلك بالموضوع ومعلق اذا انت معطينك مو معناه انهم عادلين

ولاتظلم غيرك وتقول اهمال قسما بالله اني مخليه بنت خالتي هم تحمل لي مادة قضايا غير تحميلي انا للمحاضرات المسجله والمباشره والى اخر يوم بموعد رصد الدرجات وانا اشيك شفتهم مو معتمدين لي بكل ماده ثلاث مناقشات ورجعت وناقشتهم من جديد ومو نسخ ولصق كتابه
والمباشره حملتهم وفتحتهم كل محاضرة مرتين حتى يشبعون وتنرصد الدرجه واخرتها انقص درجات بالهبل

الله لايحللهم ولا يتقبل منهم لا طاعه ولا عباده ولا صيام الى ان يعطونا حقنا واللي بيحط اللوم علينا ويساهم في ظلمنا بدون مايكون شايف بعينه اذا الطالب صحيح هامل ولا مجتهد الله لايتقبل منه حتى هو لاصيام ولا قيام هالشهر الفضيل

وعذروني اول مره اكون حاده بهاللجه لكن الظلم شين وفوق ظلمنا هم نشوف ناس تصفق وتضرب عالوتر الحساس

لينكس 2013- 7- 31 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shush.saud (المشاركة 9329777)
ااقول انت دامك كامل وفل ماركت < ليت تكتب الكلمه زين اول قبل ماتهايط علينا بدرجاتك اولا

ثانيا والمهم وش تبي قاط بالموضوع ؟ وهو مبين من عنوانه للي ناقصين درجات فقط , الكاملين الفل ماركت ع قولتك يقضبون الباب وفكنا من شرك :30::30:

:21::21::21::21::21::21::21::21:

منيــره 2013- 7- 31 03:43 AM

اقتباس:

معليش بس اذا نجحت مو معقووله كلنا حنا الغلطانين
ولا تدافع عن هالجامعه وكلنا عارفين نظامها السيئ

الفريده 2013- 7- 31 03:44 AM

كل محاضره اشوفها مرتين ثلاث وبالاخير ينقصوني :28:

أبو الحسن 2013- 7- 31 03:44 AM

أنا بعد أول مرة أنقص مع أني أسجل كل شي في جدول وأصوور مشاركاتي ونزيل المحاضرات بالدون لود منجر مسجلة بالوقت والتاريخ
الأخلاق 3 درجات
قضايا 5 درجات
مدري في حل لو رحنا اشتكينا

الظلم ظلمات يوم القيامة

salaam* 2013- 7- 31 03:45 AM

اقتباس:

تتهنى في درجاتك يا أخي !!

:10:

انت جالس تتكلم مع طلاب جامعيين مو طلاب ابتدائي

احنا نعرف مين الغلطان لو سمحت خليك بعيد !!وآسفين أزعجناك :5::36::36:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:47 PM.