ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   لضمان درجات الأعمال الفصلية ,, (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=486065)

نهرالعطا 2013- 8- 20 11:10 AM

رد: لضمان درجات الأعمال الفصلية ,,

نفس طريقتي
شكرا

واحد جديد 2013- 8- 20 12:03 PM

طيب كم اخلي المحاضره دقيقه ولا دقيتين ويكفي للتحميل وتحسب مشاركه ولا لازم احملها كامله

خصوصها ان بعض المحاضرات تكون اكثر من نص ساعه وتحتاح الى وقت للتحميل وانت عارف تنزل اكثر من محاضره لكذا ماده في اليوم الواحد 0000000000 الطريقه الصح ماهي للتحميل انتظر لين تخلص المحاضره ولا دقيتين وتكفي

mqamrh 2013- 8- 20 12:45 PM

بالنسبة لطريقتي

عندي جدول اسجل فيه

كل يوم او يومين اشيك على النظام الافتراضي احمل المحاضرات المسجلة الموجودة كلهم عادي مع بعض واعمل لكل مقرر مجلد

ثاني شي احمل المحتوى لكل مقرر ونفس الشي كل مقرر له مجلد

وادخل واحل المناقشات اول باول

بعدين مو مشكلة شاهدات المحاضرات او لا المهم انها تحملت على الجهاز

طبعا المحاضرات المباشرة لازم تشاهد لو جزء بسيط

والواجبات تدخل تحلهم اول باول

وكل اسبوع بالنسبة لي ادخل واشيك انه كل الامور مضبوطة وانه اللي معلمه عليه صح في ورقة خارجية محمل ومحلول في النظام

واالحمدلله ما نقصت درجات

وقبل اخر يوم من قفل النظام لرصد الدرجات ادخل واشيك على كل شي مضبوط المجلدات انه لكل مقرر 14 محاضرة مسجلة 14 محتوى 3 محاضرات مباشرة و 14 مناقشة محلولة و 3 واجبات محلولين

كل مقرر له مجلد وكل مجلد بداخله مجلدات فرعية (المحتوى-المحاضرات المسجلة-المحاضرات المباشرة-اسئلة الامتحانات-منوعات )

وسلامتكم:14:

الجــــ@ـارح 2013- 8- 20 02:11 PM

بالتوفيق لكم جميعا

نونه الحلوة 2013- 8- 20 03:24 PM

شكرا لك اخي الجارح دايم سباق للخير:21::21:

ليثاوي الرياض 2013- 8- 20 03:38 PM

موضوع جميل و جزك الله عنا كل خير

أيوزياد 2013- 8- 20 04:58 PM

جزاك الله خير على المعلومة المفيده:21:

سعود الحربي 2013- 8- 20 05:08 PM

الله يعطيك العافية

أنا متبع هالطريقه من أول مستوى وأنا الان والحمد لله والشكر له بالمستوى الخامس

إلا أنني وضعت في كل مجلد 14 مجلداً كل مجلد عليه اسم المحاضرة الأولى والثانية وهكدا

كما أن التحميل بشكل اسبوعي مهم جدا لكي لا يتسبب ازدحام على الموقع في الأسابيع الأخيرة ومن ثم الوقوع في مشاكل البلاك بورد

بدر البدراني 2013- 8- 20 06:53 PM

انت المفروض اسمك فالح مو جارح الله يحفظك ويوفقكك ربي مع ان كلامك صحيح لاكن انا اسمع الحاظرات خمس دقايق وماشيه معي واحيانا اطقهم مره وحده وخلص وماشيه مع توفيق ربي

Adel F. Almutairi 2013- 8- 20 07:29 PM

طريقة رائعة جددداً..
التنظيم والترتيب أساس النجاح,الفوضوية واللامبالاة ضمان للفشل.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:58 AM.