ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=416332)

كم أنـآ جونآن 2013- 1- 19 03:35 AM

رد: اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج)

البيانات المهمه اوك من مصلحتنا
لكن اقر انا .... :23:

MS.MOODY 2013- 1- 19 03:48 AM

رد: اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج)

التضليل حكايه ..:9:
حنا يدخلونا قبل بـ 20 او 15 دقيقه
نضلل وتتوزع الاسئلة قبل الوقت
وقبل خر اختبار ضللت البيانات وخلصت الا تجي المراقبه
وتقولي القلم مايناسب وتعطيني قلم تاني وتقول ارجعي ضللي عليهم :32:

ولزوم بعدها اخذ دقيقتين اسوي تمرين لأيدي :29:

Endless Kiss 2013- 1- 19 04:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كم أنـآ جونآن (المشاركة 8098911)
البيانات المهمه اوك من مصلحتنا
لكن اقر انا .... :23:

شكل خطك مو حلو بالكتابه .. بالعكس (اقر انا ) احبها كثير بس المشكله اكون توني مخلص واصابعي مكسره :20:

متشدّق !! 2013- 1- 19 04:12 AM

الرياضة جميلة :41:

Endless Kiss 2013- 1- 19 04:19 AM

نزل اصابعك يهرولون في الكرنيش

قال جميلة

:24:

متشدّق !! 2013- 1- 19 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة endless kiss (المشاركة 8098998)
نزل اصابعك يهرولون في الكرنيش

قال جميلة

:24:

فكرة أيضاً جميلة جدًا ...

Endless Kiss 2013- 1- 19 04:26 AM

انت الجميل :2:

كم أنـآ جونآن 2013- 1- 19 04:59 AM

اقر انا:23::28:

sultan15 2013- 1- 19 05:46 AM

مع ان التظليل متعب بس كل ذا حرص من الجامعة حتى ما تضيع نتيجة الطالب , و مو بس عندنا طريقة التظليل الان أغلب الجامعات في العالم تتخذ التصحيح الالكتروني و التظليل

الا جد ليه ما يخترعون قلم دائري بس يطبع على الاجابة والله اسهل خخخخخ

الله يوفقنا جميييع ياارب

وهــم !! 2013- 1- 19 06:30 AM

يارجال والله مراقبك فلهـ < مش عمارره خخخخ
انا بإختبار المحاسبة اللي من جد طنقرت وجاتني بردهـ وحالتي صعبهـ :4:
واختبار العقيده
كتبت عليه العقيدة والمذاهب الاربعه ههههههههههههههههههه < ممسكه معه مذاهب اربعة
وكل اختباراتي ماحطيت رقم جوالي ثاني < قسم سالفة :42:

الله يعين :18:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:36 AM.