ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=416332)

tooto 2013- 1- 19 08:09 AM

رد: اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج)

قسم بالله صادزين ..:icon120:
انا اول ماادخل القاعه يمسكن مغص مب خوف من الاختبارات لااااااااااا كله من هم التضليل
اكثر من مره كان ودي اقول للمراقبه ماودتس تضللين بدالي << بس خايفه تكرشني :16.jpg:
من كثر ماتعورن اصابعي اددا جيت اكتب اقر انا الطالبه...... يطلع خطي يفشل :53:

محمد الشمريـ 2013- 1- 19 08:30 AM

رد: اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج)

ههههههههه راحت عليك اجـل ,,,
اهو الاهم اسمك والسجل المدني والاكاديمي غيره خرابيط بس وجع راس عشان تطير المعلومات :25:

عبدالكريم مسند 2013- 1- 19 08:32 AM

أحسن شي عندي هالبيانات لإنها الوحيده الي متأكد إنها صـــح:42:
والا الباقي يآلله على بآبك يـآكريم

محمد الشمريـ 2013- 1- 19 08:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.moody (المشاركة 8098943)
التضليل حكايه ..:9:

حنا يدخلونا قبل بـ 20 او 15 دقيقه
نضلل وتتوزع الاسئلة قبل الوقت
وقبل خر اختبار ضللت البيانات وخلصت الا تجي المراقبه
وتقولي القلم مايناسب وتعطيني قلم تاني وتقول ارجعي ضللي عليهم :32:

ولزوم بعدها اخذ دقيقتين اسوي تمرين لأيدي :29:

ايوا ياباشا انتا ما حصلت غير اللون ده عم يعميني يابني هههههه:19:

منتسب حيران 2013- 1- 19 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقده غالي (المشاركة 8097666)
بلعكس التظليل كويس بالنسبه لي يخفف من توتر الامتحاااااااااان الود ودي اتاخر مافتح الاسئله
خاصه اذا كانت الماااااااااده صعبه:41:

اي ودك تصرفي سالفة الامتحان في البيانات الشخصية ههههههههههههههههه

منتسب حيران 2013- 1- 19 08:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو الوايليه (المشاركة 8097815)
انا ماالمس شي غير ورقة الاسئله واذا خلصت عبيت البيانات وضللت الاجووبه
كم مشرفه مرتني وقالت لي عبي اوول عطيتها النظره الشرانيه المتهاوشيه:sm4::16.jpg:وقلت لها معليش اتركيني بحالي ماحب احد يشتتني وانا احل !!:23:

النظرة زي ذي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منتسب حيران 2013- 1- 19 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية مجهولة (المشاركة 8098125)
الله يسعدكم جميعا

عن جد احسس غثونا كثير ف سالفة النتائج لكن لعل تأخيرة فيها خيرة يارب

وسعوا صدوركم واستمتعوا في الاجازة قبل بداية الترم الثاني

موفقين
:2:

واياك يااارب نسعد

بالنسبة للنتايج بالعكس جزاهم الله خير عطونا موعد ولو انه بعيد الا انهم عطونا ماعلقونا مثل من اول

منتسب حيران 2013- 1- 19 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصية مجهولة (المشاركة 8098251)
ودي والله أعلق على كل رد وفية ردود يـ حلو النعليق عليها:29:

وهم يـ عرفون أنفسهم:29:

لكن الاب بيطفأ شحن والبيت زحمة كله زيارات الاقارب و م فية امكانية ادخل جواء البيت:34:

تصبحون على خير وعقبال أبارك للجميع في النجاح والتفوق يارب

موفقين
:2:

حياك ربي في اي وقت:16:

منتسب حيران 2013- 1- 19 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بحائل (المشاركة 8098299)
هم لو بس يختصرون البيانات يعني بس الاسم والرقم الجامعي احسن
بعدين اللي اذا كانت أجابته صحيحه زين التضليل:27: يعطيني لايك :17:هههههههههه

يكفيهم الرقم الجامعي او رقم الهوية مثل مفتاح الحقل مايتكررون ابد هههههههههههههههههههههههه

عبدالله سليمان 2013- 1- 19 08:59 AM

أنا أشيل هم قلم الرصاص أخاف يخلص وأنا أضلل بكل جد واجتهاد

يعني أنا حريص وتقدر تقول ( موسوس ) طبعاً هالوسوسة ما جت إلا مع انتسابي في الجامعة

كلما ضللت قلت يمكن التضليل ما ضبط أرجع وأضلل ثانية طبعاً يبدأ التضليل في الخروج من الدائرة وعينك ما تشوف إلا النور : وحدة كويسة والباقي شي بيضاوي وشي مستطيل وشي طالع على اللي جنبه وحالتنا حالة

لكن هالمرة أبشرك كان جنبي واحد ماشاء الله عليه سريع جداً لدرجة أني بغيت أقوله : تسمح تعبي بياناتي وأعطيك اللي تبي :biggrin:

المهم أني حاولت أسوي مثله وأضلل بسرعة لكن كالعادة : فشلت ورجعت مثلما كنت سابقاً : أضلل ببطء وبأشكال غريبة أظن أن آلة التصوير سوف تستنكرها وتشجبها

المهم أن يكون هذا الجهد والتعب بنتيجة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:27 AM.