ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=416332)

منتسب حيران 2013- 1- 19 02:12 PM

رد: اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shhs (المشاركة 8099362)
منجد سؤالين جا ببالي

وقت نعبي البيانات يكون من وقت زمن الاختبار :38: !!!

ولو انكسر المرسام مثلا:4: ولا خلص وش الحل :5:

اقتباس:

ولو انكسر المرسام مثلا:4: ولا خلص وش الحل :5:
كملي التضليل بالقلم الازرق ههههههههههههههههههههه

منتسب حيران 2013- 1- 19 02:45 PM

رد: اقولكم شيء:ماشلت هم الاختبارات كثر ماشلت هم تضليل البيانات الشخصية(تعالوا دردشة ماقبل النتائج)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh333 (المشاركة 8099496)
تعبئة البيانات الشخصية هذي :32: تدبل اقصى كبدي

امسك القلم بايديني الثنتين واضلل وانا من منقهر , والى وصلت الإقرار

تجيني حاله هستريه تقول واحد ضاربه شوط كهرب , اصلاً حافظ الإقرار صم , يدي تكتب تقول تخطيط قلب :8:

ولا واللي يقهر تكتب اسمك رباعي 70 مره كرهت اسمي جاني الزهايمر ابي أمي أبي أبوي :12:

وفالكم النتايج الطيبة يازملائي الكرام :15:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

منتسب حيران 2013- 1- 19 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبيرْ ♥ (المشاركة 8099585)
انا ما أنقهر الا على قلم الرصاص لانه يصغر في تضليل البيانات :42:

وغير كذآ أقول ماشااءلله تبارك الله على الآله السحرية والعجيبة اللي بتعرف ان هذآ قلم رصاص من نوع hb2 :30:

ياللا مآعليه .. تعب ورآح همّه الله يفرّحنآ بالنتآيج ..,, :2:

ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووة الالة السحرية

منتسب حيران 2013- 1- 19 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبيرْ ♥ (المشاركة 8099609)
نسيت أقول شيء مهم جدا جدا جدا .. الخ :42:

هم من جدهم يآخذون القلم الرصاص بعد مآنخلص والا يمزحون معنآ :30:

أنآ لاشعوريا يوم خذته منّي المرآقبه ضحكت :42:

مشترينهآ بفلوسنآ اللي ندفعهآ للرسوم .. يعني حقّتنآ :32:

بس من مبدأ الله لايحوجني لحد صرت أجيب قلمي الرصآص معي :42:

<-- من جدي أتكّلم عن قلم رصاص :8:

انتي زين تجيبي شيء وتستفيدي منه
انا كل يوم اجيب قلم ازرق ناشف ويسوي لي زحمه بالجيب ولااذكر بيوم كتبت به ههههههههههههههههههههههههه

منتسب حيران 2013- 1- 19 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضل روحي (المشاركة 8099689)
مراااااااااااااااااااااحب

من زمان عنكم يالربع :29::29::29:

عااااااااد اقول لكم قصتي :7::7:

اخر يوم امتحان وبعد تخليص البيانات العظيمة :6::6:

ووزعت علينا المراقبه الاوراق الاسئلة :13::13:جيت انا الحين على ورقة الاسئلة ما شفت مكان فاضي يدخل مزاجي

قمت اخذت ورقة التعريف الي طبعنها من الموقع ....ومن الخلف مسااااااااحة راقية لتفريغ القوانين من المخ :27::27::27::27:
وبديت احل منها السؤال ابو المدين والدائن الجدووول الطووويل

الاول :14:
الثاني:14:
الثالث:14:
:6::6:اشوي الا المراقبة ...اوراق التعريف داخل الطاوله :6::6::6:
:4::4::4::4::4:مصيبة شنهو اسوي اعيد التفريغ من مخي ياخذ مني وقت اطووول :4::4::4:
اعد كم باقي من سؤال للاستخدام هالورقة :18::18:قلبي يرجف
ماااااااافي الا احط الورقة على ورقة الاسئلة مصوطة وماراح تنتبه :24::24:
واحل واحل
يووووم خلصت من هالسؤال المشبوووووه

:25::25::22::22:
عدلت اوراقي واغراضي من على الطاوله ودخلت الورقة داخل الطاوله
بدئت نبضات قلب تعاود نبضها :1::1:
:35::35:نفس عميق ..لتكملة الاسئلة :35::35::35:
ولكن المصيبة تكمن بعد ما سلمت الورقة الى يومنا الحالي

هل المدرسة ستوقف مثلا ورقتي ..هل المراقبة شافتني ...هل لاحظت ارتباكي ...لكن انا ما غشيت ...هل برسب بهالمادة بالرغم اني حليت كل صح في صح ...:39::39::39::7::7::7:وسؤال يروح وسؤال يودي :7::7::7::7:

وسلامتكم وتستمر معانتي الى ظهورررررررررر النتائج :24::24:

هل هل هل هل ذكرتني بالمقطع (اين هي الحقيقة الغايبة والاسباب) ههههههههههههههههههههههه

لاماعليك بعض المراقبين يفهمون
مثل مره واحد جا اول واحد بالقاعه وجلس على الكرسي ومعه مذكراااات وملخصات وقاعد يقرا
ويوم جا الاستاذ على نيته قفلها وحطها بالدرج
الا يوم جا الاستاذ قاله انا شفتك تحط اوراق المراجعه بالدرج لوسمحت حطها برا
يعني كان متفهم ولاحسبها غش ولا شيء

خالد بن وليد 2013- 1- 19 03:10 PM

اتفق معاك انا والله اني بعض الاحيان اروح بدري ما في الا انا بالقاعه عشان اخلص من التظليل واريح اعصابي واخذلي غفوه شوي اتجهز للاختبار هو المفروض بدون تضليل خلاص ادخل السجل المدني ورقمك الجامعي وخلاص ليش كل هذي البيانات المفروض تبرمج آلياً مع الرقم الجامي يعني مجرد قراءته من قبل جهاز التصحيح الآلي تطلع كل البيانات وخلاص .

او الجامعة تخصص لكل طالب ورقة خاصة فيه عليها كل البيانات مظللة جاهزة ( ويريحونا ) .

ريم 2012 2013- 1- 19 03:14 PM

رقمين جوال وسجل مدني والرقم الجامعي احس كفايه

والله بلشه احس هاالدواوير :24::23:

يالله على اجر ان شاء الله طلاب وطالبات علم:19::27:

منتسب حيران 2013- 1- 19 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن وليد (المشاركة 8100570)
اتفق معاك انا والله اني بعض الاحيان اروح بدري ما في الا انا بالقاعه عشان اخلص من التظليل واريح اعصابي واخذلي غفوه شوي اتجهز للاختبار هو المفروض بدون تضليل خلاص ادخل السجل المدني ورقمك الجامعي وخلاص ليش كل هذي البيانات المفروض تبرمج آلياً مع الرقم الجامي يعني مجرد قراءته من قبل جهاز التصحيح الآلي تطلع كل البيانات وخلاص .

او الجامعة تخصص لكل طالب ورقة خاصة فيه عليها كل البيانات مظللة جاهزة ( ويريحونا ) .

والله صادق
وشو له كومة المعلومات ذي كلها
كان المفروض بس يارقم السجل المدني او الرقم الجامعي واحد منهم يكفيك عن الحوسة ذي كلها ومضيعة الوقت اللي مالها سنع

منتسب حيران 2013- 1- 19 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم 2012 (المشاركة 8100594)
رقمين جوال وسجل مدني والرقم الجامعي احس كفايه

والله بلشه احس هاالدواوير :24::23:

يالله على اجر ان شاء الله طلاب وطالبات علم:19::27:

والله قبل كنت احسب انها مشكبتي لحالي
اثر العالم كلها مثلي
ان شاء الله يحسبون لنا درجات في البيانات الشخصية:42:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:31 AM.