ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   محتاجين مساعدتكم يا خريجين مستوى ثامن ^_^ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=481196)

PRINCESA 2013- 7- 30 08:03 PM

محتاجين مساعدتكم يا خريجين مستوى ثامن ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لكم فيما تبقى من رمضان ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال يااااااارب

وألفففففف مبروك التخرج للجميع وعقبال الماجستير ان شاء الله ( ؛

الله يعافيكم ياخريجين محتاجة مساعدتكم بخصوص تسجيلنا هالترم

لان دخلت التقويم واستغربت لما شفت بدايه تسجيل المواد هالاسبوع؟!!! مبكرين هالسنة!!!

انا مستوى ثامن وماعندنا الا ( التربية العملية ) فكيف تسجيلكم لها العام؟؟

هل كانوا ينزلون لكم رقم وتسجلونه في البنر ؟؟ مثل ماكنا نسجل موادنا كل سمستر ولا نزلوها لكم في النظام اول الدراسه ولا كيف؟؟

PRINCESA 2013- 7- 30 08:15 PM

رد: محتاجين مساعدتكم يا خريجين مستوى ثامن ^_^

؟؟؟؟؟؟

طالبة صعوبات 2013- 7- 30 08:24 PM

الله يبارك فيك اختي:16: ايه نعم ينزلون لك رقم في البنر وتسجلين بعدها يعطونكم خبر علشان تروحين للرئاسه العامه ووجهونكم للمدراس الي تطبقون فيها
موفقه:16::16:

♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ 2013- 7- 31 01:37 AM

ياقلبي المفروض يفتحون أيقونة تحديد المنطقة إلي بنطبق فيها وينزلون لنا السي آر إن عشان نسجل بس الله العالم متى راح تنزلها لنا الجامعه ونسجل ونرتاح ،،

ياليت لو أحد يرسل للدكتور عبدالله الفريدان على تويتر ويكلمه بخصوص هاالموضوع لأني أتذكر الطلاب والطالبات الترم إلي راح تأخروا إلا مانزل لهم الرقم وبصراحة نفسي من أول الترم نطبق ونخلص أمور التطبيق ونرتاح ،،

الله يوفق الجميع ،،

♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ 2013- 7- 31 09:48 AM

وينكم يامستوى ثامن ؟؟

PRINCESA 2013- 8- 2 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة صعوبات (المشاركة 9326817)
الله يبارك فيك اختي:16: ايه نعم ينزلون لك رقم في البنر وتسجلين بعدها يعطونكم خبر علشان تروحين للرئاسه العامه ووجهونكم للمدراس الي تطبقون فيها
موفقه:16::16:

اهاااااا بعد فيها رئاسة ؟؟؟ :38:

الله يجزاك خير وينورك زي مانورتينا يالغاليه:16:

شكراااااااا :43:

PRINCESA 2013- 8- 2 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ (المشاركة 9328536)
ياقلبي المفروض يفتحون أيقونة تحديد المنطقة إلي بنطبق فيها وينزلون لنا السي آر إن عشان نسجل بس الله العالم متى راح تنزلها لنا الجامعه ونسجل ونرتاح ،،

ياليت لو أحد يرسل للدكتور عبدالله الفريدان على تويتر ويكلمه بخصوص هاالموضوع لأني أتذكر الطلاب والطالبات الترم إلي راح تأخروا إلا مانزل لهم الرقم وبصراحة نفسي من أول الترم نطبق ونخلص أمور التطبيق ونرتاح ،،

الله يوفق الجميع ،،

يا اختي يكتبون بالتقويم موعد وقت تسجيل المواد ولا يتقيدون فيه واحنا هذي شغلتنا

ياداخلين ملتقى ياداخلين موقع الجامعه .. المفروض يرسلون لنا رسايل يبلغونا ولا بس ( 10 ) ريال تنوخذ منا مع كل تسديد رسوم وانها للرسايل اللي اساسا مجانيه وينقاااااال انها رسوم الرسايل وبالاخير ولا نشوف رسايل ولاشي مالت عليهم نهبه السالفه بسسسس!!!

لا ارسلوا قالولنا عن التطبيق ولا وقت بدء تسجيل المواد ولااااااشي!!!!

لاهيين مع تسجيل الجدد واحنا يالقدامى عالفضله!!

لشبعوا تجميع اعداد واكتفوا وخلصوا منهم بيتفرغون لنا :28:

ما اقول الا الله المستعان والله يصبرنا عليهم كلها ترم ونرتاح ونفتك منهم :20::25:

♥ βąỵℓįşǻʼn ♥ 2013- 8- 3 04:26 AM

من جد ياأختي شئ يقهر كل شوي داخله ياالخدمات الطلابية وألا التسجيل أشوف أقول إيمكن نزل رقم السي آر إن من يوم خلصنا الإختبارات وأنا على هاالحال وأخرتها ما نزلوا شي حتى ماراح أعيد زي الناس أهلي راح يسافرون وأنا بجلس في البيت لأن المكان إلي بيسافرون أهلي فيه مافيه نت وماراح يرجعون إلا قرب المدارس وأخاف يروح على التسجيل ماأقول غير الله يسهل علينا هاالترم ونتخرج ونفتك إن شاء الله ،،

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:06 AM.