ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   جريدة اليوم :... التعليم العالي:توجيه خريجي التعليم عن بعد لتغطية القطاع الخاص (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=544605)

يوما ما 2014- 1- 13 03:09 AM

رد: جريدة اليوم :... التعليم العالي:توجيه خريجي التعليم عن بعد لتغطية القطاع الخاص

اللي ربي كاتب له رزق بيجيه ،، وحنا قاعدين نفعل الاسباب ،، االاحباط والحلطمه ما تجيب نتيجه ،، ركزو على هدفكم وربي ما يضيع تعب ،، انتم شايفين الانظمه عندنا ماشيه بالملي ،، اعرف واحد تخصصه تاريخ تعين مدير مدرسه وواحد تخصصه اداره بمرتبه شرف قاعد ياخذ حضور وغياب بنفس المدرسه ،، دنيا ماشيه بالارزاق و ربكم هو مقسمها .

من توكل على الله فهو حسبه ،، واسعى يا عبدي وانا اسعى معاك ،،

ابونايف999 2014- 1- 22 09:50 AM

رد: جريدة اليوم :... التعليم العالي:توجيه خريجي التعليم عن بعد لتغطية القطاع الخاص

يا جماعة لاتحطمون انفسكم بأنفسكم

إجتهدوا واصبروا والامل بالله وحده والمستقبل بيده سبحانه والرزق من عنده جل شأنه

وماعليكم من القيل والقال .. الشهادة كانت سابقاً تسمى انتساب الآن التعلم عن بعد

توكلوا على الله واجتهدوا

أبو تركي الرياض 2014- 1- 30 04:05 AM

الله المستعان ....

balqeesgh 2014- 1- 30 07:28 AM

حسستوني ان الوظايف في القطاع الخاص سيئة مره الحين المدارس الخاصه ياكثرها كلها اجانب سواء رجال او نساء ،،،اللي يبي يصير مدرس ماقلنا شي بس صرتوا اخس من الحريم ياشباب ما ابغى الا في التعليم وشوي ما ابغى الا الخدمه المدنيه وشوي مدري وش تبغوا يعني احنا كمان لازم نطور تفكيرنا ونفكر في مجتمعنا اننا نكون متحكمين في سوق العمل فيه ،،صارت النظره بس اننا نبي وظايف حكوميه عشانها اظمن من ناحية الرواتب طيب تتوقعوا ليش القطاع الخاص يشتكي من السعوديين لان مافي جديه و يشوف انه عيب يساعد في انتاج حاجه في مصنع او يكون مسؤل عن عمال تصنيع كراتين او او او امثلة كثيره لوظايف الاجانب محتلينها ويبنون قصور في ديرتهم واحنا لسه في ابغى الخدمه المدنيه توظفني ،،،انا ما اقول لاتقدموا فيها لكن لاتحطوها الهدف الوحيد رب ضارة نافعه يمكن تتوظف في مكان خاص و تبدع وتستفيد اكثر لا يكون تفكيرنا محدود احنا حزء من الشعب والمفروض نغير تفكيرنا عشان ننهض بديرتنا وندعمها غصباً عن المسؤلين ،شوف كيف القطاع الخاص كان وكيف صار الحين جارتي اردنيه تتشحتني اجي اتوظف ب 5000 في شركه بس عشاني سعوديه واخر شي جابوا وحده 2500 اجنبيه يعني احنا لو توظفنا في القطاع الخاص برضوا كلنا حنستفيد لان الدوله صارت تحط شروط للحد الادنى من الرواتب فيها ( لاتقولوا ليش ماقبلتي الوظيف ) انا ام وادرس والوظيفه تحت رئاسة هندي لا اقلل من شأنه و الراتب لايغطي خروجي من المنزل له لكن غيري يقدر و مستفيد بعد

خلونا منفتحين اكثر في مجال العمل .
بالتوفيق

mo7d 2014- 2- 1 03:52 AM

يعني شلون مافي وظائف حكوميه؟

راكان5555 2014- 2- 1 04:32 AM

اللي معترف فيه هو الانتساب العادي ولهذا يكتب في الوثائق انتساب
ولكن التعليم عن بعد اكيد افضل من الانتساب العادي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:31 AM.