ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   انصفوا جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=430810)

wed.y alzuod 2013- 2- 17 10:27 PM

رد: انصفوا جامعة الملك فيصل

ننصفها..؟؟
ننصفها اعلى ايش..؟؟ على وقت الطالب اللي لغاية الان في ناس مو قادرين يحضروا المحاضرات؟
ولا على التاخير بالنتائج اللي ما نزلوها الا بعد مية موعد وبعد ما نشفوا دمنا عليها؟؟
ولا على العشره ريال اللي بياخدوها للمسجات وما بنعرف الاخبار الا من المنتدى
ولا على الدرجات اللي الف طالب معترض عليها ومشكك فيها
ولا على اللخطبه اللي صايره بالبلاك بورد والافتراضي؟؟
ولا ولا ولا
على ايش ننصفها بالله

على فكره الاخ االي كاتب الموضوع اللي بتقدمه (( جامعتنا الموقره )) للطالب ما هو الا جزء بسيط بسيط بسييط من حقه .. مع انعا مو مقدمه شي
بس سبحاان الله احنا هيك دايما العرب اللي بيقدملنا شي تافه بنسويه ملاك وكانه مقدملنا الدنيا باللي فيها
لو انك فبلد غربي اكيد ما حيكون هاد حالك.. حيعاملوك على انك شخص عندك مسؤولياتك وعندك وقتك وعندك اعمالك ..
مو زي جامعتنا الله يستر عليها بيدخل عليهم فلوس خير الله من ورانا ومو شايفين منهم شي .. لا واخر شي بنقرا موضوع
يا جماعه انصفوا جامعتنا !!!!!!

عجبـــــــي

عبندل 2013- 2- 17 10:55 PM

معليش ... ادري بتزعل بس ما انت مضطر ترد او تقراء ردي انا اسميه تطبيل على الفاضي ولا احد بيدري عنك تقول لي ليه اقول لك المخرجات ما تقابل المدخلات بأختصار ..
ما يقدم من خدمات لا يقارن بما يدفعه الطلاب خصوصا ان المحاضرات مسجله من سنتين او من ثلاث سنوات يعني ما خسروا شيء ومع ذلك تأخير نزول المحاضرات غير مبرر وقفل الايقونه غير مبرر واتحداك لو انك ترسل لهم استفسار يردون عليك وقت احتياجك له . 30 درجه كلنا نسعى لها لكن مع استيعابنا للمواد وفهمها اما انك تدخل الاختبار معتمد على غير المواد وفهمها ترى حنا مو مثلك و اعلم ان الغالبيه نبحث عن العلم والدرجات ف ان واحد ونعتمد على فهمنا في الاختبارات .

تمنيت 2013- 2- 17 10:57 PM

لا تعليق .~

ابوخالد@ 2013- 2- 17 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmenn (المشاركة 8333384)
ابو خالد لو الادراه غلقت كل موضوع فيه شكوى او انتقاد عز الله محد بقى بالجامعه ولاالجامعه عرفت اغلاطها وين

وبعدين احب اقول للي مسوي فيها ويطبل للجامعه ترانا مانكره الجامعه ولاماكان سجلنا فيها بالاساس ونحب نقول لكم لما ننتقد مالكم خص لاتجون ولاتعلقون اذا ماعندكم المشكله اللي يعاني منها المنتقد الجامعه ابونا واحنا عياله وش خصكم بين الابو وعياله؟؟
واسمح لي يابو خالد البلبله كلامك وانتقادك للطلبه اللي ييطرحون مشاكلهم ويدورون تحسين النظام والحلول
الانتقاد مطلوب بحدود الادب ولاماكان فيه تطور ولا ايجابيه للدراسه ياباشاوات
وخل عنكم شغل التحريض من تحت لتحت ان انتوا احسن ناس وتصعدون ع اكتاف اللي ينتقد ويطرح مشكلته قسم بالله عيب خلاص ارتقوا مو تكبون علينا كلمات منمقه والجامعه والجامعه ع ساس انتوا بس اللي تحبون الجامعه هذا انا اسميه نفاق مع احترامي ولادرت عنكم الجامعه

اولا اشكرك اختي العزيزة على مداخلتك وكان بودي ان ترتقي الى اسلوب مهذب
ثانيا لست بمحامي عن الجامعة في هذا الملتقى حتى انافق او اجامل الجامعة
ثالثا اذا لم تعجبك هذه الجامعة المباركة فلا يزال الوقت متاح للذهاب الى الجامعات العريقة داخل او خارج السعودية بسجلك الاكاديمي الملطخ بسيئات هذه الجامعة او بشهادة الثانوية مع النسبة المتدنية التي حذفت بك الى الجامعة السيئة
شكرا لك

غيوره على الدين 2013- 2- 17 11:21 PM

الله يعين

مجمدالهنيدي 2013- 2- 17 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبندل (المشاركة 8333822)
معليش ... ادري بتزعل بس ما انت مضطر ترد او تقراء ردي انا اسميه تطبيل على الفاضي ولا احد بيدري عنك تقول لي ليه اقول لك المخرجات ما تقابل المدخلات بأختصار ..
ما يقدم من خدمات لا يقارن بما يدفعه الطلاب خصوصا ان المحاضرات مسجله من سنتين او من ثلاث سنوات يعني ما خسروا شيء ومع ذلك تأخير نزول المحاضرات غير مبرر وقفل الايقونه غير مبرر واتحداك لو انك ترسل لهم استفسار يردون عليك وقت احتياجك له . 30 درجه كلنا نسعى لها لكن مع استيعابنا للمواد وفهمها اما انك تدخل الاختبار معتمد على غير المواد وفهمها ترى حنا مو مثلك و اعلم ان الغالبيه نبحث عن العلم والدرجات ف ان واحد ونعتمد على فهمنا في الاختبارات .

السلام عليكم
مرحبا بكم ...جميعا وانتقادكم لما كتبته هو الشي الطبيعي لوحهات النظر المتباينه...وان كان فيكم متتبع لما اكتبه احيانا لوجدتوا انني كتبت هنا او خارج هذا المنتدى عن اخطاء الجامعه وسلبياتها..ومن حق كل طالب ان ينتقد السلبيات التي يراها بشرط ان يكون الانتقاد لا يخرج عن الذوق العام..وكذلك بطريقه يستفيد منها المتابعون ..وكانت كتابتي ليس رد على شخص بعينه انما موضوع عام...وكان من ضمنها الايقونه التي فتحت بعد التحديث ..فهل يعقل ان يكون هناك عشرات الردود وان الجامعه اغلقت الايقونه ليتم تحميل المحاضرات وتحميل الموضوع مالا يحتمل ...فاسالكم بعد ما فتحت الايقونه ماهو شعور من قال انه تم اقفالها من اجل ان يتم تحميل المحاضرات ...اذن هنا الانتقاد ليس في محله ابدا ..وكونوا منصفين ...اما من يقول انني ادفع لهم مقابل الدراسه ...فكل جامعات الانتساب يدفع لهم ايضا ..وتذهب اليهم في مقرهم وتختبر لديهم ..وتستاجر وتبتعد عن مدينتك ومقرك وهذا يعني ان الرسوم تتضاعف عليك بطريقه او اخرى ...ويجب ان تعلم ان هذا المقابل ليس حسنة او صدقه تدفعها ...انما عقد بينك وبين الجامعه للدراسه ..وعدم دفعه يحرمك من الدراسه..وانت يا اخي جزاك الله خيرا ...على انفعالك الغير مبرر بل انا وانت وجميع المنتسبين مثل بعضنا وليس لاحد الافضليه ..كما اود ان اهمس لك بانني خريج جامعي قبل 18 سنه .او اكثر.وفي مركز وظيفي يشار اليه ..وهذا من فضل ربي عز وجل ..وما دراستي هذه الا لتحسين اللغه الانجليزيه ..لا اكثر لقناعتي انها اصبحت ضروره كما ان معدلي ولله الحمد من افضل الطلاب ...فلا ينبغي ان نقذف الاخرين الذين نختلف معهم ....
والجامعه ليست في حاجتي لادافع عنها ..ولا تهتم لمن ينتقدها بدون موضوعيه ...
نعم هناك تقصير في بعض الجوانب ,,وهناك اختلاف في وعودهم ..وهناك اشياء وعدوا بها ولم تاتي بالوقت المناسب ...لكن هذه الامور يجب ان نعرف انها ممكنة الحدوث الان ومستقبلا ..
ولكنهم يجتهدون ويصيبون ويخطئون ...ونحن كذلك ....شكرا على سعة صدوركم وتقبلوا تحيات شايبكم .....

JASMENN 2013- 2- 17 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد@ (المشاركة 8333975)
اولا اشكرك اختي العزيزة على مداخلتك وكان بودي ان ترتقي الى اسلوب مهذب
ثانيا لست بمحامي عن الجامعة في هذا الملتقى حتى انافق او اجامل الجامعة
ثالثا اذا لم تعجبك هذه الجامعة المباركة فلا يزال الوقت متاح للذهاب الى الجامعات العريقة داخل او خارج السعودية بسجلك الاكاديمي الملطخ بسيئات هذه الجامعة او بشهادة الثانوية مع النسبة المتدنية التي حذفت بك الى الجامعة السيئة
شكرا لك

لا ماقصرت اسلوبك الحلو غطى ع رداءه اسلوبي عاد وين اسلوبي ووين اسلوبك شتان بين الثرى والثريا انا ع الاقل مانافقت احد ع حساب احد ع حساب الضعفاء اللي يعانون من مشاكل واكمم افواهمم لايتكلمون وزود بعد ع وقاحتي اطلب الاداره تقفل المواضيع ياخي قل خيرا او اصمت الله يبيلك كل المشاكل اللي يعانون منها الطلبه وماتفكك ماتشوف ولامحاضره وبنشوف وش بيكون اسلوبك وقتها وانا زي ماقلت سابقا ولااعيد لاتتدخلون فيما لايعنيكم ان كنتوا مو المعنيين ياترد تجيب حل او تكرم الشاكي بسكوتك وبعدين كلامك مايقدم ولاياخر لان هذا انت بكل مكان وزمان تنتقص الاخرين ع ساس انت الاحسن والافضل والاشمل ياولي الله الصالح استغفر الله العلي العظيم
وشي اخير انا طالبه مجتهده جدا جدا جدا وحط مليون خط تحت جدا فلاتقعد تخمن من مخك الناقص اشياء فلاانت افضل من غيرك ولاشي يمكن اسوا حسب ماراه لكن تجمل اسلوبك لتغري به البسطاء ولاانت اللي يملي ع الناس وش يسوونه ومايسوونه الله لايسلطك ع احد يارب ياكريم كرمنا بس بسكوتك والناس بخير

JJS 2013- 2- 18 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجمدالهنيدي (المشاركة 8334058)
السلام عليكم
مرحبا بكم ...جميعا وانتقادكم لما كتبته هو الشي الطبيعي لوحهات النظر المتباينه...وان كان فيكم متتبع لما اكتبه احيانا لوجدتوا انني كتبت هنا او خارج هذا المنتدى عن اخطاء الجامعه وسلبياتها..ومن حق كل طالب ان ينتقد السلبيات التي يراها بشرط ان يكون الانتقاد لا يخرج عن الذوق العام..وكذلك بطريقه يستفيد منها المتابعون ..وكانت كتابتي ليس رد على شخص بعينه انما موضوع عام...وكان من ضمنها الايقونه التي فتحت بعد التحديث ..فهل يعقل ان يكون هناك عشرات الردود وان الجامعه اغلقت الايقونه ليتم تحميل المحاضرات وتحميل الموضوع مالا يحتمل ...فاسالكم بعد ما فتحت الايقونه ماهو شعور من قال انه تم اقفالها من اجل ان يتم تحميل المحاضرات ...اذن هنا الانتقاد ليس في محله ابدا ..وكونوا منصفين ...اما من يقول انني ادفع لهم مقابل الدراسه ...فكل جامعات الانتساب يدفع لهم ايضا ..وتذهب اليهم في مقرهم وتختبر لديهم ..وتستاجر وتبتعد عن مدينتك ومقرك وهذا يعني ان الرسوم تتضاعف عليك بطريقه او اخرى ...ويجب ان تعلم ان هذا المقابل ليس حسنة او صدقه تدفعها ...انما عقد بينك وبين الجامعه للدراسه ..وعدم دفعه يحرمك من الدراسه..وانت يا اخي جزاك الله خيرا ...على انفعالك الغير مبرر بل انا وانت وجميع المنتسبين مثل بعضنا وليس لاحد الافضليه ..كما اود ان اهمس لك بانني خريج جامعي قبل 18 سنه .او اكثر.وفي مركز وظيفي يشار اليه ..وهذا من فضل ربي عز وجل ..وما دراستي هذه الا لتحسين اللغه الانجليزيه ..لا اكثر لقناعتي انها اصبحت ضروره كما ان معدلي ولله الحمد من افضل الطلاب ...فلا ينبغي ان نقذف الاخرين الذين نختلف معهم ....
والجامعه ليست في حاجتي لادافع عنها ..ولا تهتم لمن ينتقدها بدون موضوعيه ...
نعم هناك تقصير في بعض الجوانب ,,وهناك اختلاف في وعودهم ..وهناك اشياء وعدوا بها ولم تاتي بالوقت المناسب ...لكن هذه الامور يجب ان نعرف انها ممكنة الحدوث الان ومستقبلا ..
ولكنهم يجتهدون ويصيبون ويخطئون ...ونحن كذلك ....شكرا على سعة صدوركم وتقبلوا تحيات شايبكم .....

يعني تعذرون الجامعه إذا عطلت حق من حقوقي و تأخرت في تنفيذ وعودها أو أخلفت .... و أنا تقصون لساني إذا تكلمت و تكسرون أصابعي إذا كتبت و إنتقدت .

عجيب هم يخطون و لهم أجر إجتهادهم و أنا إذا طالبت بتصويب الخطأ أكون مدحدر للنار ..... غريبه .

يا أستاذي ...... دعنا من أسلوب مقارنة الجامعه بغيرها .

و لنقارن إنجازاتها بوعودها و المأمول منها ..... فهذا هو المطلوب للإرتقاء للأفضل .

فإنتقادنا للجامعه ليس كرهأ ...... بل حبا بها .

فمن ينتقد نفسه لفشله في الإنجاز ..... بالتأكيد لا يعني أنه كارها لنفسه بل و يريد الإرتقاء .

:16:

ابوخالد@ 2013- 2- 18 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmenn (المشاركة 8334124)

لا ماقصرت اسلوبك الحلو غطى ع رداءه اسلوبي عاد وين اسلوبي ووين اسلوبك شتان بين الثرى والثريا انا ع الاقل مانافقت احد ع حساب احد ع حساب الضعفاء اللي يعانون من مشاكل واكمم افواهمم لايتكلمون وزود بعد ع وقاحتي اطلب الاداره تقفل المواضيع ياخي قل خيرا او اصمت الله يبيلك كل المشاكل اللي يعانون منها الطلبه وماتفكك ماتشوف ولامحاضره وبنشوف وش بيكون اسلوبك وقتها وانا زي ماقلت سابقا ولااعيد لاتتدخلون فيما لايعنيكم ان كنتوا مو المعنيين ياترد تجيب حل او تكرم الشاكي بسكوتك وبعدين كلامك مايقدم ولاياخر لان هذا انت بكل مكان وزمان تنتقص الاخرين ع ساس انت الاحسن والافضل والاشمل ياولي الله الصالح استغفر الله العلي العظيم
وشي اخير انا طالبه مجتهده جدا جدا جدا وحط مليون خط تحت جدا فلاتقعد تخمن من مخك الناقص اشياء فلاانت افضل من غيرك ولاشي يمكن اسوا حسب ماراه لكن تجمل اسلوبك لتغري به البسطاء ولاانت اللي يملي ع الناس وش يسوونه ومايسوونه الله لايسلطك ع احد يارب ياكريم كرمنا بس بسكوتك والناس بخير

اختي الكريمة مهلك وهدي من روعك فالحمدلله الامر سهل
علقت على موضوع زميلي وصديقي الهنيدي وانتي ردتتي على مشاركتي بالاسم
فطبيعي بان ارد عليك فلماذ الزعل والتشنج
امال ان تكوني ارق والطف في تعاملك مع الاخرين مع المشاركات القادمة
لك تحياتي :16:

مجمدالهنيدي 2013- 2- 18 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmenn (المشاركة 8334124)

السلام عليكم
لايجب ان يصل الحوار الى هذه الدرجه ....يجب ان يسود الاحترام والود بين الجميع ...ليس بينكم الا دعوه بظهر الغيب لكل واحد منكم ومسامحة الطرف الاخر ....وخيركم من يبدا بالسلام
وانتهى الموضوع ...والله يهديكم لما يحب ويرضى.....

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:58 PM.