ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   انصفوا جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=430810)

Shoroq 2013- 2- 18 02:47 AM

رد: انصفوا جامعة الملك فيصل

اهم شي الاخلاق

SUFI 2013- 2- 18 02:56 AM

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ويجب على الكل أن يحترم وجهات نظر الاخرين
بالطبع الكل له الحق يعرض رايه السلبي او الايجابي.. لكن المهم باحترام واسلوب .

واللي يقلل من تهذيب ألفاظه هذا انسان فاضي من الداخل
ولايملك ثقه في نفسه ويحاول بشتى الطرق ولو على حساب زملائه بإثبات
أنه رأيه هو الصح ..

احترامي للجميع:16:

محمد الشمريـ 2013- 2- 18 03:17 AM

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ,,,
احنا ما طالبنا الا بحقوقنا كاطلاب نريد الاجابة على الاستفسارات من قبل المسئولين +ترم صيفي مو لي ولا لك للي راسبين في موادهم وما يبغون يتأخرون ..
انا ابصم بالعشره ان ما حصلت معكم مشاكل نهائياً ,
تبون اسرد لك اخطاء الجامعه واللخبطه الي صارت خلال فتره وجيزه ما عندي مانع ’’’
العميد اذا غرد بتويتر اعرف انه رد على 10 طيب وين المسئولين ’عندك مدير المكتب الشعيبي هذا الشيء مو اختصاصه فا انا كاشخص اذهب اليه واسئله ولا يتم الرد ولا عمره رد علي ولا على زملائي الخاصين الا اذا جاه سؤال من احدا السيدات يتم الرد عليها من قرائته لسؤال ,,,
هذا كلامي وغير منقول واتحمل المسئوليه ,
لا تجاملون وتنافقون ياشطار والختام سلام

JJS 2013- 2- 18 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صّـايِـلُ (المشاركة 8335099)
الأخ ابو خالد ،، سيـدا في بيته وخارج بيتـه ،، ولستـ انتـ اهلا لتقويمـه وتقييمه ،، ان كنتـ كرهتـ الاوامر من احد ،، فالاجدر بكـ ان تحتفظ بأوامركـ لنفسك ،،

همسـه ،، دع اهلـ الرجل وشأنهم ولا تشركهم في مهاتراتكـ ،، :16:

يتسيد بتكميم الأفواه .

يتسيد بمصادرة الأفكار .

يتسيد بقمع الكلمه .

يتسيد بحصار الآراء .

همسه :- متى إستعبدتم الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحراراً :16:

JJS 2013- 2- 18 04:56 AM

أنا بروح أرقد ....... و لا أشوف أحد متهاوش بغيابي :mad:

أبغى أكون موجود ..... عشان أتفرج :71:

هل قرأتم هذه الآيه فوق مربع الحوار ..... *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

فليكن بداخل كل منا رادع أخلاقي .

سلام عليكم ....... و تصبحون على خير :16::16::16:

أم نونه 2013- 2- 18 05:32 AM

اللي يتكلمون ويطالبون

حسسوني أنهم ماخذين حقوقهم في كل شي

كلنا عيال قرية وكلنا يعرف خوية:29:

قولولي شي واحد فذا الدولة ماخذين حقكم فيه

جئت ع الجامعة يعني

ياليت نكون واقعيين شوي

واللي يجيك ويقول حقوقي

كأنه مأمن له كل حقوقه وجاء للجامعة وانصدم

واللي مؤ عاجبه الأمر يتحلى شوي بالشجاعة ويتوجه للجامعة ويقابل العميد فيس تو فيس ويقوله وجهة نظره

لا يجئ هنا يشحن النفوس ويحول الملتقي لمواضيع سلبيه واقل مايقال عنها (مهايط)
واعتذر عن استخدام ذا المصطلح بس طفح الكيل من جد:25:

تيتشر ريماز 2013- 2- 18 06:38 AM

مع احترامي لك اخي الكريم نعم من حقنا نطالب بحقوقنا كطلبة بعدين وش طالبنا فيه طالبناهم مثلا يلغون مقررات او يغيرون كادر التدريس كل الي طالبناهم فيه تصليح انظمتهم المتعتعة الي تعلق كل دقيقة من بين الحينة والاخرى لان تعبنا من الجلوس ساعات وساعات امام الاب تب عشان يتكرم ويمشي التحميل زي العالم والناس وللمعلومية اغلب الطلبة ملتزمين بوظائف وبيوت واطفال وفيه اللي حوامل مايصلح يجلسون كثير امام الجهاز وفيه الي تعبان وو.....الخ يعني اتوقع اجهاد وارهاق على الجميع ويوم تقولون الجامعة توفر لجان هذا حق من حقوقنا اولا وثانيا كن واثق انها ماسوت هاالخطوة الا وفيها صالح لهم وتوقعاتي للاسباب اتحفظ عليها وو ممكن الاسعار اقل ب200 او300 ريال مو ذاك الفرق وعني الترم هذا ثلاثة الاف الا ريالات وكل الي نبغاه من جامعتنا انهم يلقون حل للتعليق وصلى الله وبارك وبالنسبه للتذمر مانلام مجربين حركاتهم هاذي ترى ماقد نسينا الترم الاول وتعبه والحين جالس يعلق وماقد ابتدى الكل يدخل فعشان كذا لازم يشوفولناحل من اللحين واسفة على الاطاله واتمنى محد يزعل من كلامي

يوسف اليوسفي 2013- 2- 18 01:03 PM

تحيه طيبه للكل ولصاحب الموضوع نعم مطلوب من الكل الارتقى والتحلي باعلا درجات ضبط النفس وعدم استخدام الافاض البذيئه ف لكل مقام مقال..
لكن على من يترئس العمل المكلف فيه وبأدارة شؤن الطلاب ياصاحب الموضوع ومن يعرقل مسيرة التسهيلات ان يتحمل كل مايقال عندما يطفح الكيل.
ونجزم بان اختلف لغات المطالبات لها التاثير بانصاف الحق وكم من متطلبات اخذة بعين الاعتبار من اداراتنا بعدما ترتفع بصم سمعها الاصوات
لكن نتمنا تغيير المفهوم الحقيقي اللي نعلم به ان لغة اسلوب الرقي باتت لاتجيد بتلبية المتطلبات وان لغة طفح الكيل هي الغة اللي باتت باخذ المتطلبات.
فللكل الحق بالمطالبات الشرعية لكن درءاً للمفاسد نتمنى توفيرها دام بامكانهم توفيرها بديهين.
واللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه.

آلمستشآر 2013- 2- 18 01:46 PM

مآ آدري ليه خطري في بآلي هآلعبآره بعد مآ شفتت ردود مطبلين آلجآمعه
(آن لم تكن معي فآنت ضدي)

آلمستشآر 2013- 2- 18 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نونه (المشاركة 8335550)
واللي مؤ عاجبه الأمر يتحلى شوي بالشجاعة ويتوجه للجامعة ويقابل العميد فيس تو فيس ويقوله وجهة نظره

لا يجئ هنا يشحن النفوس ويحول الملتقي لمواضيع سلبيه واقل مايقال عنها (مهايط)
واعتذر عن استخدام ذا المصطلح بس طفح الكيل من جد:25:

تكلم عن نفسك ...خلهم يفتوحو آبوآبهم آلمغلقه ويطلعو من محيط تويتر وتصير آموررنآ تمآآم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد@ (المشاركة 8333146)
اخي وزميلي مجمد الهنيدي كل ماكتبتة يعبر عن شعورك الرائع اتجاه جامعتك ولم اجد الا القلة من تنصف
الجامعة من المنتسبين في ملتقانا العزيز ولهم جزيل الشكر والعرفان
فقط لي عتب على الملتقى وعلى راسهم مدير الملتقى بان ترك الحرية المطلقة بالكتابة السلبية عن الجامعة
وما يسببة من شعور سلبي لدى المنتسبين ضد الجامعة
وكان الاجدر بالمشرفبن اغلاق اية موضوع فية اثارة البلبة ضد الجامعة فالكتابة امانة ومثلما اغلقت مواضيع باحكام تام عندما طالبوا زملاء لنا بعودة مشرفين تركوا الملتقى
اخيرا قلمك رائع فاستمر
لك كل الود

يآ سبحآن آلله هذآ آللى قدرت عليه آلمطآلبه بآ غلآق آلموضوع ،، يآ عزيزي آذآ آنت تعودت على حآضر وآبشر مع آحترآمي الكآمل لشخصك آلكريم .. آحنآ مآ تعودنآ مآ رجعنآ سننيين ورآء آلآ معقولة سكر آلموضوع لى آحد يسمعك ... وآلملتقي وجد لتعلم وآبرآز آفكآرك وتحرير قيودك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:01 AM.