ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   انصفوا جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=430810)

wed.y alzuod 2013- 2- 18 02:18 PM

رد: انصفوا جامعة الملك فيصل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد@ (المشاركة 8334390)
من ينتقد الجامعة الملتقى ليس المكان المناسب هناك مقر للجامعة وارقام تلفونات مدير الجامعة ووكيلة ومدير التعليم عن بعد وايميلاتهم فاصواتكم تصل هناك سجلوها بارقامكم الجامعية وعقبو عليها وبالتاكيد ستجدون التجاوب

ابو خالد ياخوي اي تجاوب اللي بتحكي عنه ..؟؟
احكيلك تجربتي بالتجاوب عشان تعرف ايش جامعتنا
انا من الناس اللي اصدموا بدرجاتهم بالسمستر الاول وارسلت للجامعه ايميل شرحتلهم وضعي ( كل المواد كانت كوم ومادة الانجليزي كانت كوم ثاني لاني متمكنه جدا من الانجليزي وعارفه ايش مستواي وايش حليت بالاختبار ))
اعترضت على مادة الانجليزي بالايميل وكان ردهم انه ارسلي رقم جوالك عشان نتواصل معك وبعد يومين اتصلولي بيحكولي تم التاكد من النتيجه ونتيجتك كانت صحيحه ميه بالميه .. ومع العلم والله شاهد على كلامي لا طلبوا مني لا رقم جامعي ولا شي واتصلولي على جوال مو الرقم اللي انا كنت مسيفته عندهم واسمي ما ضمنته بلالايميل المرسل الهم
كيف اتاكدوا بالله عليك..؟؟ بينجموا مثلا وعرفوني ..؟؟؟؟؟؟

وجاي تحكي انتقدوهم بالايميلات واكيد حيكون في تجاوب ..؟؟
يا اما انكم انتوا مقتنعين بالصحيح وساكتين .. يا اما انه عيونكم فعلا مو شايفه الصحيح ومصدقين انه وضع جامعتنا مثالي ..!!!!!!!!

عبندل 2013- 2- 18 02:50 PM

للأسف .. المطبلين للجامعه يذكروني بالمطبلين لوزارة الصحة وقضية طفلة جازان مع فارق التشبيه لكن كلها طبول لأجل اهداف ومصالح خاصه

علي ال ظاعن 2013- 2- 18 03:15 PM

وجهات نظر مختلفه وأويدها فمن حقك الأنتقاد ومن حقك ابراز الإيجابيات.ومن يعمل يخطئ.هذا هو ديدن العمل.ورضاء الناس غايه لاتتدرك..يجب على الجامعه تقديم الأفضل لأن المسأله ماديه في المقام الأول.والمسأله الأخرى تعليميه أرى بأنها جيده جدا. الجميع على حق الطالب والجامعه وفقكم الله

JASMENN 2013- 2- 18 03:40 PM

الحمدلله الاخوة والاخوات كفوا ووفوا وقالوا اللي بقلبي وقلوب الاف الطلبه
للاسف بعض البشر عايشين بعصور قديمه ومصممين يعيشون غيرهم بنفس العصر وبنفس الفكر والانهزام ..وش خلى العرب عالم ثالث الا هالتفكير والعرب كانوا ارقى الامم علميا وفكريا
عالم ماتفرق بين الانتقاد الايجابي وبين السب والشتم واللعن كلهم عندها سواسيه وجايين مسوين المرشدين الاخلاقيين والله كرهت الفصحى لانها توظف بالمنتدى للتطبيل ولقمع الراي وتكميم الافواه والدق بالكلام من تحت لتحت .. اطالب هالعالم انهم ينظرون لاسلوبهم المنمق اللي فيه احتقار وانتقاص للغير بعدين يفكرون يكملون مسيرة التطبيل وياليت يكملونها بعيد لانه اسلوب رجعي للاسف

فيصل 2022 2013- 2- 18 04:17 PM

الله يعين :16:

تشتيت جامعي 2013- 2- 18 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نونه (المشاركة 8335550)
اللي يتكلمون ويطالبون

حسسوني أنهم ماخذين حقوقهم في كل شي

كلنا عيال قرية وكلنا يعرف خوية:29:

قولولي شي واحد فذا الدولة ماخذين حقكم فيه

جئت ع الجامعة يعني

ياليت نكون واقعيين شوي

واللي يجيك ويقول حقوقي

كأنه مأمن له كل حقوقه وجاء للجامعة وانصدم

واللي مؤ عاجبه الأمر يتحلى شوي بالشجاعة ويتوجه للجامعة ويقابل العميد فيس تو فيس ويقوله وجهة نظره

لا يجئ هنا يشحن النفوس ويحول الملتقي لمواضيع سلبيه واقل مايقال عنها (مهايط)
واعتذر عن استخدام ذا المصطلح بس طفح الكيل من جد:25:

الواقعيه انك ماتجيبين حقوقك المدنيه من الدوله وتشبكينها بحقوقك الطبيعيه من الجامعه

لكل مقام مقال يا عزيزتي

سراب الورد 2013- 2- 18 11:05 PM

يعطيك العافيه كلام راائع وقيم

انا عن نفسي مازالت عندي ايقونه المشاهده

انا احمل المحاضرات لان احتمال ما افهم شي بالملخص او المحتوى وارجع لشرح الدكتور

خصوصا في المسائل والمعادلات فتكون محمله بجهازي للرجوع لها

بالنسبة للمحاضرة التمهيديه ما اشوف له داعي احملها فاشاهدها

امس شاهدت بعض منها واليوم كملتها

والايقونه شغاله والامور اوكي

الف شكر لك

:16:

*Noura Mohammed 2013- 2- 18 11:14 PM

عندي ملاحظه بسيطه للبعض اللي يقولون المحاضرات قدييمه من سنه 2010 و 2011
ليش مايجددونها !!

الدكتور جزء غير ماده التذوق الادبي لهذا الترم
روحو شوفو الطلاب والطالبات وش سوو يوم عرفو الخبر اللي يتحمدوون انهم خذوها قبل واللي
زعلوا وتضايقوا وخلاص ماعاد يدورن وين يذاكرون منه واللي يقولون مافيه اسئله للاعوام السابقه
شي عجيب صراحه هذي وهي ماده تذوق ادبي اجل لو ماده اصعب منها :30:

ادري طلعت برا الموضوع بس ردا للي يطالبون بتغيير وهم اول من يصدم بالخبر :40:
شكرا

gnooon 2013- 2- 18 11:46 PM

اللي يعارض ويمدح بالجامعه مطبل لها موشرط مختلف معك بالراي لاتسبونه هذا رايه بصراحه وبعدين انا حملت محاضرتي وكل شي لي تمام بس اهم شي اختارالوقت المناسب ودائما الطلاب يشتكون ويسبون الجامعه وهم كلهم يجون بوقت واحد قبل الامتحانات ويحملون الجامعه الضغط عليها وهذا شي طبيعي
وبعدي كل جامعه لها سلبياتها وبصراحه هي جامعه مريحه وجميله
هذا مايمنع احد من انه ينتقدها لكن بحدود الواقع وبصراحه انا اشوف دائما انتقادت غريبه
هذا مومعناها اني ضد المنتقدين للجامعه لكن انا ضد الانتقادات الغريبه الي اساسا اهمال من الطلبه
والنت اساسا موشغال زي العالم عندنا بالسعوديه كلها عشان كذا لابد من المشاكل

والي يقول مطبلين ومدري وش ترا محد يحط بجيوبنا شي هذا رأي وكل واحد حر برايه

يارب كون معنا 2013- 2- 19 12:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wed.y alzuod (المشاركة 8333666)
ننصفها..؟؟
ننصفها اعلى ايش..؟؟ على وقت الطالب اللي لغاية الان في ناس مو قادرين يحضروا المحاضرات؟
ولا على التاخير بالنتائج اللي ما نزلوها الا بعد مية موعد وبعد ما نشفوا دمنا عليها؟؟
ولا على العشره ريال اللي بياخدوها للمسجات وما بنعرف الاخبار الا من المنتدى
ولا على الدرجات اللي الف طالب معترض عليها ومشكك فيها
ولا على اللخطبه اللي صايره بالبلاك بورد والافتراضي؟؟
ولا ولا ولا
على ايش ننصفها بالله

على فكره الاخ االي كاتب الموضوع اللي بتقدمه (( جامعتنا الموقره )) للطالب ما هو الا جزء بسيط بسيط بسييط من حقه .. مع انعا مو مقدمه شي
بس سبحاان الله احنا هيك دايما العرب اللي بيقدملنا شي تافه بنسويه ملاك وكانه مقدملنا الدنيا باللي فيها
لو انك فبلد غربي اكيد ما حيكون هاد حالك.. حيعاملوك على انك شخص عندك مسؤولياتك وعندك وقتك وعندك اعمالك ..
مو زي جامعتنا الله يستر عليها بيدخل عليهم فلوس خير الله من ورانا ومو شايفين منهم شي .. لا واخر شي بنقرا موضوع
يا جماعه انصفوا جامعتنا !!!!!!

عجبـــــــي

المعذرة منك أخت wed.y alzuod راح أضيف أضافة بالنسبة ألي بشوفها أضافة كبير كثير

بعد هذا كله

الشهادة

أيش مصيرها

أنا مستوى سادس باقي سنه على تخرجي أن شاء الله وما أعرف

أذا الشهادة معتمدة أو لا

ما أعرف مسمى الشهادة

أصلا مو متأكدة اذا فيه شهادة أو لا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:46 PM.