ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   انا محتارة علي موضوع الاب توب (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=373256)

co2 2012- 9- 23 02:47 PM

رد: انا محتارة علي موضوع الاب توب

نصيحة اخ خالصة لوجه الله
خذي لاب توب افضل من هالاجهزة بدون ادنى شك
وعن تجربة الدل جهاز محترم جدا
حتى اسعاره معقولة وجودة عالية
موفقه يارب

أفا يا قلب 2012- 9- 23 02:54 PM

انا ماأقعد ع الابتوب سنتين
حاليا عندي اسوس اعشق هالابتوب هذا ثاني مره اشتري اسوس

ماجد الشنان 2012- 9- 23 02:56 PM

بالنسبة لـ ( توشيبا _ ديل ) كلها مجرد شركات ولا تحدد أفضيلة الجهاز , الجهاز يفضل بمواصفاته ومعالجاته المتطورة ومميزاته الجديدة التي تواكب عصرنا الحالي , الان فيه أجهزة وشركات بدت تتفوق بمثل (اسيوس ) وغيرها .

الجهاز مواصفات ومعالج وسرعة .

بالنسبة لجهازي الحالي acer مواصفات عالية , وميزاته مقاومة الامراض (العطل) وكذلك لايشتكي من الحرارة بسبب طول اشتغاله , بمثل مايشتكي منه (سونى) لانه سونى مراوحه صغيره التي بالداخل فهو رقيق لايتحمل فترة الجهاز في وضع السكوون .

تحياتي لك القلبية .

حاول تفتكرني 2012- 9- 23 02:56 PM

والجهاز مهما كان نوعة ، تحكمة مواصفاته والشركات الي صنعت القطع
معالج + مذر بودي + الكروت الداخلية + الهارديسك (هاردسك من نوع ssd افضل لك)

حاول تفتكرني 2012- 9- 23 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشنان (المشاركة 7283905)
بالنسبة لـ ( توشيبا _ ديل ) كلها مجرد شركات ولا تحدد أفضيلة الجهاز , الجهاز يفضل بمواصفاته ومعالجاته المتطورة ومميزاته الجديدة التي تواكب عصرنا الحالي , الان فيه أجهزة وشركات بدت تتفوق بمثل (اسيوس ) وغيرها .

الجهاز مواصفات ومعالج وسرعة .

بالنسبة لجهازي الحالي acer مواصفات عالية , وميزاته مقاومة الامراض (العطل) وكذلك لايشتكي من الحرارة بسبب طول اشتغاله , بمثل مايشتكي منه (سونى) لانه سونى مراوحه صغيره التي بالداخل فهو رقيق لايتحمل فترة الجهاز في وضع السكوون .

تحياتي لك القلبية .

ماجد احم احم كلاً يمدح جهازه ههههههه ، انا جهازي سوني ولا يسخن :064:

تقريبا انتهت مشكل تسخين الاجهزة ، بالمعالجات الجديدة , وبالنسبة للمروحة حقت السوني ، كانت فيها مشكلة الصوت قبل كم سنة وفي نوع واحد من الاجهزة (vaio cw)، والشركة طلبت من عملائها مراجعة الصيانة وغيروها

Manseetk 2012- 9- 23 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى وقت الرجوع (المشاركة 7283792)
عندي إيسرررر له 4 سنين ممتآز وعملي أنصحك فيه :wink:

:(204):

أنصحك فيه وبقوووة ...

βỈťнΌ 2012- 9- 23 07:16 PM

انا معي اتش بي
وجدآ رآئع وسهل إستخدآمه وسرييع

امولة الطموحة 2012- 9- 24 05:50 AM

مشكورين اخواني وخواتي انا عندي ايسر بس شوي بطي بغيت اخذ دل لانه الكل يمدحة لكن قلت يمكن مواصفاته عادية وال جي ستخدمة حساس مرة قبل خمس سنين وسوني بعد احسه حساس واتش بي عند بنت خالتي تقول يعلق طبعا في ماركات كثيرة جديدة بس مادري في ناس تمدح لاب توب ابل بس كانه له برنامج خاص علي ماسمعت وغالي شوي انا داخل مزاجي توشيبا احسف فل اوبشن وقوي وعملي مادري احس كذا بس مادري هل حساس او عملي احد قد جرب توشيبا احسه قليل مع الناس :mh12:

حاول تفتكرني 2012- 9- 24 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امولة الطموحة (المشاركة 7287095)
مشكورين اخواني وخواتي انا عندي ايسر بس شوي بطي بغيت اخذ دل لانه الكل يمدحة لكن قلت يمكن مواصفاته عادية وال جي ستخدمة حساس مرة قبل خمس سنين وسوني بعد احسه حساس واتش بي عند بنت خالتي تقول يعلق طبعا في ماركات كثيرة جديدة بس مادري في ناس تمدح لاب توب ابل بس كانه له برنامج خاص علي ماسمعت وغالي شوي انا داخل مزاجي توشيبا احسف فل اوبشن وقوي وعملي مادري احس كذا بس مادري هل حساس او عملي احد قد جرب توشيبا احسه قليل مع الناس :mh12:

لابتوب توشيبا عندي له فترة طويلة جداً ومع اطفال صغار بالسن بعد ، ولازال مشاء الله شغال مع العلم انه يتعرض لاشد انواع العذاب ههههه لكن لا اله الا الله صابر على الغثاء

اجهزة ( مــــاك "آبل" ) جداً راقية ، لكن مشكلتها في البرامج وعدم المرونة في التعامل ، واذا ركبتي عليها نظام الوندوز يصير فيها بطء فضيع .

وعادة البطء في الاجهزة من : (كثرت وتعارض البرامج)

(مجمل الحديث هو التركيز على المواصفات فقط) بغض النظر عن نوع شركة الجهاز

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:19 AM.