ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   سالفة قريبتي والمشاركات ! واذا هي بتسبب لنـآ فوبيـآ الى الدرجة هذي اقترح يكون الاختبار من 100 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=343924)

Mr.diamond 2012- 6- 14 11:18 PM

سالفة قريبتي والمشاركات ! واذا هي بتسبب لنـآ فوبيـآ الى الدرجة هذي اقترح يكون الاختبار من 100

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير على الجميع

اعتقد الكل تكلم عن المشاركات ومشاكلهـآ وهذآ دليل على ان فيه ظلم مهمآ كان

كل الاحصائيات والمواضيع تدل على الشي هذآ ..

قريبة لي حزنت على حـآلهآ.. !

طالبة بالمستوى الثالث مجتهده ومتفوقه ودرجآتهآ في الاختبارات اغلبهآ فوق الخمسين والاربعين مآ شـآء الله عليهـآ

لكن بسبب مشكلة المشاركآت اخفقت بمآدتين ..

واعلى درجة حصلتهـآ من المشاركآت 17 من 30

تقول المشكله هذي حصلت معي الترم الماضي .. وتقول ممكن المشكلة من عندي

ومن بدآية الترم هذآ حملت كل المحاضرات وحليت كل المشاركات والواجبآت والمحاضرات المباشرة

وبالاخير احمل مادتين بعد حرص فوووق اللازم ..

وصـآر خوفي كله من المشاركات اكثر من الاختبارات وبالاخير صـآر اللي توقعته

درجآت المشاركة 11 و12 و 14 واكثر درجة 17.

حآلتهـآ بكل صراحة يرثآلهـآ .. بنت متحطمة الى ابعد درجة ..

طبعاً انا رفعت لهـآ شكوى وتظلم على كل ايميلات الجامعة ولكن السبب

اللي دفعني اكتب الموضوع هذآ كلام اخوي ابو فهد 100

ان درجآت المشاركة لا تراجع ومعتبرين امرهـآ محسووم ,

ومن هذآ المنبر اتمنى من كل المسؤولين

ايعادة النظر بالمشاركات ومهمـآ كآن الخطأ وآرد في جميع الامور

وان لم يكن النظر الى مثل الحالة هذي بعين الشفقة والرحمة ..

والله يكون بعون الجميع

غـــــلا 2012- 6- 14 11:22 PM

رد: سالفة قريبتي والمشاركات ! واذا هي بتسبب لنـآ فوبيـآ الى الدرجة هذي اقترح يكون الاختبار من 100

انا اشوف ان درجات المشاركه تساعدنا هو صح تخرب مع البعض
لكن الاغلبيه ماشين صح
مفروض كل طالب و طالبه يراجعون مشاركتهم باستمرار
وبل الاختبارات باسبوع يراجعون مشارتهم
الاغلبيه يبدون يحلون و يحضرون المحاضرات ايام الاختبارات والا بعد الاختبارات
وقتها يكون يكون البلاك بورد قفل

بيــــان 2012- 6- 14 11:24 PM

رد: سالفة قريبتي والمشاركات ! واذا هي بتسبب لنـآ فوبيـآ الى الدرجة هذي اقترح يكون الاختبار من 100

بصراحة اصبح الوضع كابوس لنا في الترم القادم

:mad:

ثامر المطيري 2012- 6- 14 11:24 PM

يناااااس صحيح في لخبطه وأنا من المتضررين خصمو علي عشر درجات بدون وجه حق .. بس لا تفتحون علينا عيون الجامعه ويلغونها صدق بعدين تجون طايرين تقولون يليت ويليت ..

نريد حلول لهذه الكارثه اقصد المشاركات :biggrin: وسلامتكم

b e b o 2012- 6- 14 11:28 PM

اتوقع المشكلة من المشاهدة للمحاضرات يمكن البعض يقول شفوها دقيقتين وقفلوها

ويمكن هي ما تنحسب كذا

انا حملت جميع المحاضرات حتى المباشرة

والحمد لله

انا افضل إن الجميع يحمل المحاضرات مو بس مشاهدة دقيقتين

وبالتوفيق للكل

كولبهـــــآر 2012- 6- 14 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b e b o (المشاركة 6790169)
اتوقع المشكلة من المشاهدة للمحاضرات يمكن البعض يقول شفوها دقيقتين وقفلوها

ويمكن هي ما تنحسب كذا

انا حملت جميع المحاضرات حتى المباشرة

والحمد لله

انا افضل إن الجميع يحمل المحاضرات مو بس مشاهدة دقيقتين

وبالتوفيق للكل

للأمأنه بعض آلمووووآد آفتحهم آقل من دقيقتين وآفتح آكثر من محآضره بوقت وآحد وآلحمدلله كآملــــــه
:004::rose:

Nكش ملكN 2012- 6- 14 11:37 PM

انا لي 3 اصدقاء مشاركاتهم ناقصه مع ان مشاركتي انا كامله
تدري ليه لان واحد منهم مؤكل ولد اخوه بالموضوع ومايدري شسالفه والثانين يشغلون المحاضرات دقيقتين ثلاث دقايق ويسكروها وعلى بالهم انها انحسبت الدرجه خلاص!
انا ماشاهدت ولا محاضرة ماعدا الرياضيات والمحاسبه الى المحاضرة السادسه فقط لاكن جميع المحاضرات منزلها بجهازي .
راجعوا انفسكم قبل ما تضلمو الجامعه خصوصا في درجات المشاركات صدقوني المشكله في مشاهدة المحاضرات لان اغلبكم وانا اذكرها في بداية الترم يقولو يكفي تشوفها لمدة 5 دقايق وبعدها سكروها تنحسب لكم الدرجه .
اتمنى ان ماتفهموا كلامي هذا اني ادافع عن الجامعه او من هالقبيل ولاكن كل من خصمت عليه درجات المشاركه متاكد انه حال جميع الواجبات والمناقشات ومنزل جميع المحاضرات والا فاتح المحاضرة دقائق معدوده فقط ثم سكرها ؟؟
وربي يوفقكم جميعا ولاتخلوا هالشي يحطمكم بالعكس خلوه دافع لكم في الاترام الجايه .
مودتي:rose:

غـــــلا 2012- 6- 14 11:39 PM

وانا بعد افتح المحاضرات كلها دقيقتين والحمدلله كل شي كامل

لاتفتحون عيون الجامعه علينا ترا ال 30 جرجه ندخل الاختبار واحنا متطمنين وباقي لنا 30 درجه

شدو حيلكم السمستر الجاي وارفعو تظلم وحوسه وكل واحد يراجع نفسه ويذكر متى بدت تحميل المحاضرات

مديحه 2012- 6- 14 11:46 PM

لا والله ان المشارككه هي المساعدتنا وااااااااااااجد
ويمكن قريبتك هي اللي منها الخلل وماحملت زين او شي
بس من ناحيت الغاء المشاركات تككفون لاحدن يتكلم عنها لانها مساعده الكككل
والله يوفق قريبتك يالغالي

كل الووووود:004::106:

tofincaramel 2012- 6- 14 11:48 PM

انا احمل المحاضرات عشر دقايق بصراحه كنت خايفه من سالفة دقيقتين زبعض المحاضرات تعلق بالدقيقة الخامسه اطوفها واكمل المحاضره واحل الواجبات اول باول والمناقشات تخيلوا حالتها كلها مع المناقشه السادسهخلصتهم كلهم. وفعلا جت درجاتي مثل ما حسبتها بالضبط ما زادت ولا نقصت الحمدالله

وبعدين انصح الكل يحاولون يفتحون المحاضرات اول باول واذا ما يقدرون يحاولون يخصصون يوم بالشهر بس للتحميل وحل الواجبات
لانه بصراحه من الضغط ايام الاختبارات على الموقع يمكن ما تنحسب من اللخبطه والزحمه اللي تصير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:52 PM.