ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مين تخرج من جامعتنا وتوظف ؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=727322)

نياسر 2016- 1- 3 12:39 AM

رد: مين تخرج من جامعتنا وتوظف ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَردْ (المشاركة 13071475)
انا متخرجة من جامعة الملك فيصل انتظام و لا توظفت

الترم الجاي بتخرج انتساب و نشوف يمكن اتوظف :16.jpg:

بالتوفيق للجميع

بس كذا تلغى شهادة الانتظام ؟

zoozeta 2016- 1- 3 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beshoo_BG (المشاركة 13071472)
ولا سمعت انو طالب تخرج من جامعة فيصل انتساب وتوظف رسمياً بشهادته ! :(

.. الله كريم الله كريمم .. الله عليم الله عليم ..

هو عـــآآآآآآآآآلم بالحـــــــــــــــــــــآآآآل
لأ خـلآص مـآني مكمله :lllolll:

عشقت عينك 2016- 1- 3 12:05 PM

انا ترقيت بالرتبه العسكريه بسبب عدد الساعات ارفعت نقاطي فيها الي بنفس دفعتي وقبلي ما ترقوا
الحمدلله على كل شي استفدت بالساعات وانشالله استفيد بالشهاده واودع العسكريه

Beshoo_BG 2016- 1- 3 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoozeta (المشاركة 13073176)
هو عـــآآآآآآآآآلم بالحـــــــــــــــــــــآآآآل
لأ خـلآص مـآني مكمله :lllolll:

كملي مشوارك تخصصك حلوو وربك كريم لازم نتفائل
رزقنا مكتوب والله يكتب لنا الخير

HaxMax 2016- 1- 3 12:57 PM

أنا شخصياً أعرف 2 الآن مدراء كل واحد بشركة وشهاداتهم أنتساب ورواتبهم فوق 30 ألف

وفيه بعد أكثر من شخص حصل وظائف أفضل من اللي كانو فيها ومرتاحين حالياً

طبعاً الشهادة لحالها ما أقول أنها ما تفيد الشخص لكن لابد يكون معاها أشياء تدعمها عند البحث عن وظائف مثل.. خبرة وظيفية.. لغة انجليزية جيدة.. مهارات بالحاسب الآلي.. ومهارات إدارية أخرى

لكن الواحد ما يستسلم ويحاول يبحث دائماً عن الأفضل سواءً في وظيفته الحالية أو في الشركات الثانية وفي النهاية هي أرزاق بيد الله سبحانه وتعالى لكن الواحد يعمل بالأسباب والباقي على الله

والله يوفقنا ويوفقكم جميعاً بالوظائف اللي تلبي طموحاتنا

أپو فيصل 2016- 1- 3 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.solo (المشاركة 13071232)
انا توظفت بدون الشهادة وترقيت الى ان وصلت لمسئولة شؤون موظفين بدون الشهادة والان باذن الله زيادتي الجاية بدون الشهادة

الشهادة كنت ناوية ابحث فيها عن فرصة افضل ولكن يظهر اني بغير رايي لان الشهادة فتحت لي فرص افضل في عملي الحالي وتعاقدات بطلة مع ارامكو

اللي ابي اوصلة لكم الشهادة مو كل شي اتعب على نفسك الشهادة مكمل للدورات والمهارات الشخصيه

معكم انه في بعض الاماكن تعجيزية ومتطلباتها غبية لكن بعد انتم لا تكونوا متوقعين على طول راح تكونوا بمنصب قوي الا ان كان ربي كتبه لكم من الاساس

بالتوفيق للجميع

الشهادة أساسيه لضمان فرصة عمل مناسبه من البداية والتدرج لاحقا بيكون بحسب الدورات والاقدميه والمفاضلة وحامل الشهادة بيختصر مشوار طويل القصد انه بيبدأ من مكان ما انتهى الذي لايحمل شهادة والشركات تختلف عن بعض بعضها يستحق الموظف الترقيه كل فترة سنتين او ثلاث بغض النظر عن حصولك على شهادة تدعمك وبعضها الشهادة شرط أساسي في الترقيه وهذا الاغلب والدورات فمعظم الشركات ملزمة بالتدريب والتطوير أما دورات على حسابك الخاص فهذا شي ثاني. . بقي المهارات الشخصيه وهذي للأسف ممكن تغطي على كل ماسبق وتختلف بآختلاف الشخص وقدراته و"علاقاته" ولكن فالأخير الشهادة هي الاساس وجيل بدون شهادة هذا انتهى وعفا عنه الزمن الان الافضليه والفرصة الاكبر لحامل الشهادة

رانيا ع 2016- 1- 3 01:37 PM

انا اشتغل بالصحه ولما سالت قسم الموارد البشريه قالو تفيدني بانهم يرفعون درجتي الوظيفيه + الراتب بيفرق

الله يكتب لكل عاطل الوظيفه اللي ي/ت نبسط فيها امين..

Ms.Solo 2016- 1- 3 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أپو فيصل (المشاركة 13074181)
الشهادة أساسيه لضمان فرصة عمل مناسبه من البداية والتدرج لاحقا بيكون بحسب الدورات والاقدميه والمفاضلة وحامل الشهادة بيختصر مشوار طويل القصد انه بيبدأ من مكان ما انتهى الذي لايحمل شهادة والشركات تختلف عن بعض بعضها يستحق الموظف الترقيه كل فترة سنتين او ثلاث بغض النظر عن حصولك على شهادة تدعمك وبعضها الشهادة شرط أساسي في الترقيه وهذا الاغلب والدورات فمعظم الشركات ملزمة بالتدريب والتطوير أما دورات على حسابك الخاص فهذا شي ثاني. . بقي المهارات الشخصيه وهذي للأسف ممكن تغطي على كل ماسبق وتختلف بآختلاف الشخص وقدراته و"علاقاته" ولكن فالأخير الشهادة هي الاساس وجيل بدون شهادة هذا انتهى وعفا عنه الزمن الان الافضليه والفرصة الاكبر لحامل الشهادة

أنا ما الغيت دور الشهادة اخ ابو فيصل لكن حبيت الفت نظر انه الموضوع ارزاق وفرص قبل كل شيئ
للعلم انا بدات كموظفة إستقبال في جهة عملي ولا احمل سوى الشهادة الثانوية ولغتي الانجليزية ممتازة بدورة اون لاين فقط كدليل دراسة لا اكثر وشهادة ادخال نصوص ومعالجة بيانات من معهد العالمية

يجون عندنا ناس بشهادة تاريخ ولا دورة انجليزي ولا كمبيوتر ولا اي شي ويبون منصب اداري علشان شهادتها بكالوريوس
بذمتك وش ردك عليهم فهذا قصدي انه الشهادة مو كل شي

برضو ما الغي دور الشهادة لانها هي السبب اللي خلتني اتعب واصبر على ضغط الشغل ياما بكيت وياما كتبت استقالات وقطعتها :16.jpg: :sm12: ورجعت قلت لنفسي تحملي لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

ما ارسم لكم ان الطريق وردي وجميل وسهل لكن اعيد واكرر يا ناس مو كل شي بالواسطة مو كل شي بالمحسوبية ربما هي دعوة ام او اب او شخص احسنت الية في ساعة اجابة تفتح لك ابواب الخير كله :icon19:
اعملوا بالاسباب واتركوا الارزاق بيد الله فهي مكتوبة قبل ان تخلق الدنيا ومن عليها :004:

وَردْ 2016- 1- 3 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نياسر (المشاركة 13072910)
بس كذا تلغى شهادة الانتظام ؟

لا طبعاً ..

أپو فيصل 2016- 1- 8 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.solo (المشاركة 13074385)
أنا ما الغيت دور الشهادة اخ ابو فيصل لكن حبيت الفت نظر انه الموضوع ارزاق وفرص قبل كل شيئ
للعلم انا بدات كموظفة إستقبال في جهة عملي ولا احمل سوى الشهادة الثانوية ولغتي الانجليزية ممتازة بدورة اون لاين فقط كدليل دراسة لا اكثر وشهادة ادخال نصوص ومعالجة بيانات من معهد العالمية

يجون عندنا ناس بشهادة تاريخ ولا دورة انجليزي ولا كمبيوتر ولا اي شي ويبون منصب اداري علشان شهادتها بكالوريوس
بذمتك وش ردك عليهم فهذا قصدي انه الشهادة مو كل شي

برضو ما الغي دور الشهادة لانها هي السبب اللي خلتني اتعب واصبر على ضغط الشغل ياما بكيت وياما كتبت استقالات وقطعتها :16.jpg: :sm12: ورجعت قلت لنفسي تحملي لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

ما ارسم لكم ان الطريق وردي وجميل وسهل لكن اعيد واكرر يا ناس مو كل شي بالواسطة مو كل شي بالمحسوبية ربما هي دعوة ام او اب او شخص احسنت الية في ساعة اجابة تفتح لك ابواب الخير كله :icon19:
اعملوا بالاسباب واتركوا الارزاق بيد الله فهي مكتوبة قبل ان تخلق الدنيا ومن عليها :004:

الارزاق بيد الله سبحانه ولا نقاش في هذا بمعنى بتتوظف بشهادتك بواسطتك بعلاقاتك رزقك بيجيك بيجيك وفالأخير ما في أبلغ من كلام رب العالمين حينما قال" وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون".
التوكل على الله اولا ثم العمل والعمل والعمل والله سبحانه ما يضيع تعب مسلم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:25 PM.