ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بكره تجمع الطلاب والطالبات المظلومين والحذر الحذر الحذر .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=344112)

ARAMCO GUY 2012- 6- 15 05:35 PM

بكره تجمع الطلاب والطالبات المظلومين والحذر الحذر الحذر ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته ..

والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد عليه وعلى اله افضل الصلاة والسلام ..

غدا بمشيئه الله السبت الساعه التاسعه صباحا سوف يكون التجمع امام مبنى التعليم عن بعد للطلبه المظلومين في نتائجهم ..

تجمع قانوني وبدون اي تهديد او تكسير او تخريب او اي كلام فاضي .. (مثل ما اساءو الظن البعض في تجمعنا )

فقط طلبه يتجمعون ويتاكدون من صحة تصحيح الجامعه لاوارقهم ومعرفة السبب في عدم اقتناع اغلب الطلبه بنتائجهم ..

اللي متاكد من اجاباته ومجتهد من اول السمستر وشاف العكس في نتيجته اعتقد انه عنده الثقه ويحق له يروح يراجع اوارقه ..

طبعا اكيد مو من المعقول ان الجامعه بتراجع اوراق كل الطلبه الموجودين لكن يحق للجامعه ان تختار عشوائيا 10 او 20 طالب يتحققون من اجاباتهم واذا طلع كل الطلاب اللي اختارتهم الجامعه مقتنعين في كلام وتصحيح الجامعه راح يكون الفضل لله اولا ثم للجامعه في تلبية اغلب طلبات الطلاب وهذا حق من حقوقهم وحق للجامعه عليهم

واذا طلع العكس مانطلب من الجامعه الا اعاده تصحيح الاوراق ..

واذكر ان تجمعنا بطريقه قانونيه وعاديه جدا ومافي داعي للخوف او اللي يقول رااح تلقون شي مايرضيكم او انتو تسببون تجمع غير قانوني و و و ..

اتمنى من اخواني واتمنى من اخواني واتمنى من اخواني اللي يحس ان درجاته مرضيه بالنسبه له مايتدخل في غيره ..

على الاقل نرتاح ونتاكد السمتسر الجاي ان مجهودنا وتعبنا مايروح هباءا منثورا وتشوف درجات عكس اللي قدمناه

الله يوفق الجميع ..

ومتاكد ان شاء الله ان الجامعه ماراح يقصرون ويتفهون وضعنـا ..

سيار 2012- 6- 15 05:47 PM

رد: بكره تجمع الطلاب والطالبات المظلومين والحذر الحذر الحذر ..

إعادة التصحيح له طرق غير التجمع وإن كان مقصدك التأكد من التصحيح فالأفضل ذهابك لوحدك

بنت الوليد 2012- 6- 15 05:52 PM

ياريت تلفتو نظر للمشاركات والتجمع من دون مشاكل لااجد منه مشكله بلعكس ممكن يتضح لهم ان الاغلب متضرر

اتمنى الطلاب يتجاوبوون معااك

والله ييسر للجميع

انتهى زاي ماتفضل اخونا

ARAMCO GUY 2012- 6- 15 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوليد (المشاركة 6794519)
ياريت تلفتو نظر للمشاركات والتجمع من دون مشاكل لااجد منه مشكله بلعكس ممكن يتضح لهم ان الاغلب متضرر

اتمنى الطلاب يتجاوبوون معااك

والله ييسر للجميع

انتهى زاي ماتفضل اخونا

شكرا لك وشكرا لتفهكم الوضع بالشكل الصحيح ومثل ماقلت التجمع بدون مشاكل عادي والقصد لفت نظرهم ان الاغلبيه متضررين .

شكرا لك والله يوفقك

فتى القصيم 2012- 6- 15 06:15 PM

الله يوفقكم واتتمنى ان اكون معكم لكن ضروف العمل واالبعد حالت بيني وبينكم.. انا مستوى ثالث واعاني كل ترم من حمل مادة او مادتين والمصيبه الدرجات ناقص خمس الا ست درجات يعني مدري ايش اقول ... المستوى هذا حملت الانجليزي درجاتي فيه 55 يعني خمس درجات مو عاجزين يضيفونها ويمشونا علما بان الجامعات الاخرى العميد معطي صلاحيات لهم من خمس درجات ينجح...

تاالا 2012- 6- 15 06:17 PM

بليييييييييييييييييييييييززز طلب من اللي بيروح الجامعه يتكلم بسم البنات وينظرون بمر المشاركات
لان انتم يالشباب سهله روحتكم

جروح باردة 2012- 6- 15 06:17 PM

انا الى ناقل همه وخايف منه لو جيت وقالو أوكيه هاتو أوراقه وجابو الدكاتره وبدؤ يصححون لي

وطلع كلامهم صحيح وقتها وش بسوي ..!

عموماً الله يقدم الى فيه خير

جروح باردة 2012- 6- 15 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاالا (المشاركة 6794620)
بليييييييييييييييييييييييززز طلب من اللي بيروح الجامعه يتكلم بسم البنات وينظرون بمر المشاركات
لان انتم يالشباب سهله روحتكم

للامانه أنا جميع مشاركاتي والله كامله ومع هذا اخاف من هذا الموضوع كثير

المفروض أذا رحتو للجامعه تقولون لهم يسون نفس طريقة الواجب مجرد من أحل الواجب أو المشاركه تنرصد قدام عيني الدرجه

بكذا أكون مرتاح وأعرف وش الى بقى لي أما غيرهـ مستحيل والله

لان درجة المشاركه صارت مثل الاختبار وهذا خطأ

ARAMCO GUY 2012- 6- 15 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح باردة (المشاركة 6794625)
انا الى ناقل همه وخايف منه لو جيت وقالو أوكيه هاتو أوراقه وجابو الدكاتره وبدؤ يصححون لي

وطلع كلامهم صحيح وقتها وش بسوي ..!

عموماً الله يقدم الى فيه خير

ماراح يصير الا كل خير .

اقل شي اذا ذاكرت السمستر الجاي راح يكون في بالك ان نتيجة مذاكرتك وتعبك راح تلقاها بنتيجتك لكن تسهر وتتعب وتاكد من اجاباتك وتشوف العكس وتشوف بعض الطلاب اخذو صفر ورد عليهم الشعيبي انه راح يصحح الخطا اللي صار للي اخذو صفر ولن ينظر الى اي موضوع خلاف ذلك شي يقهر ..

يعني اللي اخذو صفر اكيد فيه مشكله من عندهم
طيب واللي اخذ درجه غير اللي متوقعه ومو مقتنع منها مو المفروض ينظرون لموضوعه ؟؟؟

بنت الوليد 2012- 6- 15 06:23 PM

نحن نطالب بدرجاات الاعمال الفصليه

اما بنسبه للاختبار. في ايقونة تظلم تقدر ترفعها وانشالله كل شيء تماام

انتهى زاي ماتفضل اخونا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:58 PM.