ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اول علم اجتماع يدخل ... (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=432926)

كفايه الم 2013- 2- 24 05:17 PM

اول علم اجتماع يدخل ...

سلاااا عليكم ...
*** مراااحب ***
وش رااايكم نسوي هنا تجمع لاول علم اجتماع وحط كل اللي نبيه من اسئله و حلول وغييييره ...
ونسااعد بعض باللي نقدر عليه ولو يحتاااج نتواصل بالبي بي او الواتس او الايميل ...

هذه مجرد فكره واللي يبي يتفضل وحيااكم الله ...

:29: :29: :29: :29:

شجون الوهج 2013- 2- 24 05:34 PM

رد: اول علم اجتماع يدخل ...

انا معاك في الفكرة وياليت نفيد بعض ونستفيد بس ياليت ع الواتس لان ما عندي. بي بي :24:

شجون الوهج 2013- 2- 24 05:35 PM

وياليت كمان نعرف من وين نأخذ المذكرات عشان أبغى اذاكر اول بأول :8:

كفايه الم 2013- 2- 24 05:40 PM

اهليين وسهلين اوكيه مو مشكله على اللي تبين
وبالنسبه .
للمذاكرات انا اطبع الملازم وانزل المحاضرات بالصوت واتابع مع الدكتور بالملزمه واي اضافه او شي مهم ينبه له اسجله

شجون الوهج 2013- 2- 25 12:08 AM

تبغى تفاعل عشان نقدر نستفيد من بعض

النجمة الهادئه 2013- 2- 25 09:14 AM

السلام عليكم
أنا معكم وجديده على الجامعه سؤال أنا ما نزلت ولا محاضرة مسجله مدري من وين ادخل وهل لازم ادخل قبل يوم الأربعاء بد
بعدين نظام البلاك بورد والافتراضي يطلب اسم المستخدم والمرور المستخدم الرقم الأكاديمي والا السجل المدني وكلمه المرور هي كلمه السر اللي يرسلونها لي
بطفشكم بس تحملوني

ملّيحہَ . . 2013- 2- 25 09:55 AM

تفضلوا يا صبايا ..

المستوى الأول - كلية الأداب

:16:

شجون الوهج 2013- 2- 25 10:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمة الهادئه (المشاركة 8369560)
السلام عليكم
أنا معكم وجديده على الجامعه سؤال أنا ما نزلت ولا محاضرة مسجله مدري من وين ادخل وهل لازم ادخل قبل يوم الأربعاء بد
بعدين نظام البلاك بورد والافتراضي يطلب اسم المستخدم والمرور المستخدم الرقم الأكاديمي والا السجل المدني وكلمه المرور هي كلمه السر اللي يرسلونها لي
بطفشكم بس تحملوني

هلابك معانا وأسئل الله التوفيق. لي ولك ولجميع. زملاءنا من ناحيه المحاضرات ادخلي الافتراضي يطلب منك اسم المستخدم اللي هو الرقم الجامعي وكلمه المرور اللي موجوده في ملفك وتقدرين تغييرها أتمنى أكون أفقدك

النجمة الهادئه 2013- 2- 25 08:24 PM

أفقدك يا شجون الوهج ليه :12:
ادري غلط إملائي بس أنا سويت نفس ماقلتيى بس ترجع نفس الصفحة مؤ راضي يدخل وبعدين بسالكم هذا الاسبوع نزول محاضرات مسجله

النجمة الهادئه 2013- 2- 25 08:47 PM

بنات فتح معي بس مكتوب عندي
لا توجد اي بينات للرقم الجامعي المدخل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:22 AM.