ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   التظليل أشكال وأنواع هل يفهم الجهاز المقصود (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=467331)

عبادي الصبحي 2013- 5- 29 11:23 AM

رد: التظليل أشكال وأنواع هل يفهم الجهاز المقصود

سبحان الله بني ادم ما يملأ عينه غير التراب الحين حتي التضليل ماسلم منكم واحد يقول اعماني والثاني مدري ايش يقول والله لو الاختبار مقالي النصف إذا مؤ كلنا بنحوس

aim 2013- 5- 29 11:26 AM

في اول اختبار كنت اتفنن في التضليل لدرجة اني اميل مع التلوين:41:

بعدين قمت الون الون الون لين ماتصير ديك الدائرة لماعة:5:

aim 2013- 5- 29 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي الصبحي (المشاركة 9053927)
سبحان الله بني ادم ما يملأ عينه غير التراب الحين حتي التضليل ماسلم منكم واحد يقول اعماني والثاني مدري ايش يقول والله لو الاختبار مقالي النصف إذا مؤ كلنا بنحوس

عبادي ..
مو لها الحد ...يعني هذا موضوع للحوار و النقاش ... اعتقد انه شي مألوف انا نحن كطلبة نسولف في كل خصوصيات الدراسة
مجرد رأيي:29:

فعلا بني ادم مايملا عينه شي
بس احيانا يكون الوضح حديث وليس قنبلة

رانيا ع 2013- 5- 29 11:39 AM

ابو عبد اللطيف متاكد من كلامك؟؟

يا حسافة تعبي وانا اذاكر اذا كان غيري بيجي ويسوي هالطريقه وياخذ الدرجه بارده مبرده..بس من جد اتوقع انهم يفرزوها بالجامعه مثل ما قال احد الاخوان هنا..

بالنسبه لي علشان ما اتعب في التضليل.. اول شي اسويه اضلل معلوماتي وبعدها اجاوب على ورقة الاسئله بكذا اعطي ايدي بريك :21: وبعدين اضلل اجاباتي والحمدلله سهالات ولا اتعب بعدها ولا شي..:19:

taallaall 2013- 5- 29 11:53 AM

اصلاً التظليل لادخال المعلومات ياخذ وقت كبير بالاضافة الى التوقيع وكتابة الاقرار وغيره
وبعدين ايش قصة اكتب رقمي الجامعي ترليون مرة ما تكفي مرة وحدة والا هي تعبئة خانات فاضية
وكل هذا ينحسب من وقت الاختبار

وبعدين اذا كان اسئلة الاختبار كله ما تتجاوز الـ 70 سابقاً و 50 حالياً
ليه باقي الدوائر حتى تاصل المية

والا يفكرون انهم يضيفون اسئلة جديدة

ما اقول الا:
الله المستعان

وردة الحجاز 2013- 5- 29 11:57 AM

مااتوقع الجهاز نفسه , يقرا عين وحده ..

انا اتذذكر لما كنت بسمستر 1 ... قالوا التظليل لاكثر من وحده مايحسبها الجهاز :35:

عطر الخزامى 2013- 5- 29 12:51 PM

تضليلي بشكل معقول لكن غامق ..

طموح فتاه 2013- 5- 29 01:10 PM

ابو عبداللطيف مرات أفكر فيها اظلل اجابيتين بس اتردد تكون الدرجه درجة السؤال لاغيه فأتردد
خصوصاً بعض الدكاتره يجيب سؤال تكون عارفه مثل اسمك تشوف الخيارات كلها نفس بعض أو اثنين قريبين من بعض فرق كلمه فقط يجيك مغص من القهر
مع اني مستوى سادس الحين الا ان تطلع لي اخطاء في التظليل يصير خارج الدائره أو ناقص بس ارجع اعدله
نص الوقت يضيع علي على التعديل
لكن ماعليه مردنا نتعلم خخخخخخخخخخخ متى

L U X U R Y 2013- 5- 29 01:21 PM

اللي يطالبون بإغلاق الموضوع ،
ترى الملتقى ما يتبع جهة رسمية
يعني ماحد حولكم ، :37::2:

ابو عبداللطيف ( ياليت تروح قسم التواصل مع الإدارة
و تطلب منهم تعديل اسمك ناقصه حرف اللام ) :35::3:

New LiFe 2013- 5- 29 01:24 PM

الفائدة الوحيده من الموضوع ,, هو وصول نظرة الطلاب للجامعة وكأنها اعتراض على الاسئلة
الموضوعية ,, الموضوع يتكون من شقين

الاول ايحاء مبطن أن الطلاب معترضين على التظليل ,, فطبيعي الحل الوحيد هو تغيير طريقة
الاسئلة الى مقالية ,, وخل ينفعكم التشكي من التظليل ,,

الشق الثاني من الموضوع هو التلميحات الواضحة بالموضوع حول التلاعب في التظليل على اساس
انها ستُحسب بحجة ان الجهاز له عين واحدة ,, قبل نفكر ان الموضوع صحيح او لا ,, يمكن رد او ردين
اللي تكلموا بمنطقية وبالتزام اخلاقي وديني ,, وهو حرمة التلاعب والخوف من الحرام ,, لازم نركز
على هالنقطـة ياشباب لا نستهين فيها ,, والله مو ناقصين ذنوب ,,

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:24 PM.