ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   {أدارة أعمآل بغيتكم} (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=196468)

السنيدي 2011- 6- 22 04:55 PM

{أدارة أعمآل بغيتكم}

السلام عليكم

اخوكم من قسم التربية الخاصة

ورايح مستوى ثالث وابي رايكم بخصوص الادراة وصعوبتها أو سهولتها

وان شالله ماتقصرون معي بنصايحكم واي نصيحة تقدم منكم استفيد منها

.ومنين ابدأ وكيف بخصوص المواد الي درستها

وجزاكم الله خير ودمتم .سالمين

أخوكم .ابو متعب

عيون ALmaha 2011- 6- 22 04:59 PM

رد: {أدارة أعمآل بغيتكم}

انا مستوى ثاني واشوفها معقولة وفيها من حياتنا العملية الشي الكثير بس يعتمد على حبك للغة الارقام
كمان يبيلها اهتمام ومتابعة اول باول وان شاء الله تكون اوكي
وان شاء الله اكون افدتك

أسيرة الأحساء 2011- 6- 22 05:00 PM

السنيدي ليش بتنتقل من تربيه لأداره الأعمال...

من صجك :000:؟؟؟

أسيرة الأحساء 2011- 6- 22 05:02 PM

اقول اركد مافي:mad:

انثبر مكانك وكمل تربيه ترااه اسهل واحسن تخصص وبسرعه تتوضف:41jg:

فاهمة 2011- 6- 22 05:03 PM

نصيحة لوجة الله خليك تربية خاصة وش لك و للتعب وبعدن والله لو دريت ان ادارة الاعمال ماتصلح الا للشركات والمؤسسات مادخلتها ............ التربية الخاصة اصرف اقل شي معلم

السنيدي 2011- 6- 22 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون ALmaha (المشاركة 3866383)
انا مستوى ثاني واشوفها معقولة وفيها من حياتنا العملية الشي الكثير بس يعتمد على حبك للغة الارقام

كمان يبيلها اهتمام ومتابعة اول باول وان شاء الله تكون اوكي

وان شاء الله اكون افدتك

الله يجزاك خير نصيحتك على الراس اختي عيون المها وتوضيحك مو مفصل انا مادرست العلمي بحياتي ويوم درست الاحصاء جبت فيه ممتاز ولله الحمدولعلمك اول مره ادرسه وابي منك ومن الاخوان توضيح المواد الصعبه علشان ابحث فيها ولغة الارقام ممله لاكن مستقبل الادارة احسن وبالنسبة للمتابعة اول باول ان شالله راح اهتم في هالكلمة واسعدني مرورك :106:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الأحساء (المشاركة 3866406)
اقول اركد مافي:mad:

انثبر مكانك وكمل تربيه ترااه اسهل واحسن تخصص وبسرعه تتوضف:41jg:

هلا والله بهالطله شوفي بالنسبة اسهل ماختلفنا لاكن قابلت اثنين متخرجين انتضام لهم سنتين ماهم محلصين وضايف وهذا الي احبطني وبعدين انتي راح تحولين انتضام وتخلينا
انتي وجهك:biggrin:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهمة (المشاركة 3866412)
نصيحة لوجة الله خليك تربية خاصة وش لك و للتعب وبعدن والله لو دريت ان ادارة الاعمال ماتصلح الا للشركات والمؤسسات مادخلتها ............ التربية الخاصة اصرف اقل شي معلم

جزاك الله خير فاهمة انا راح اقولك شي معي صديق بنفس العمل اول ماخلص بكالوريوس ادارة تعين مرتبة سادسه بجامعة الحدود الشمالية ماشالله ومسقبلها مضمون باذن الله
ودوتس:106:

~ أمواج ~ 2011- 6- 22 05:25 PM

اذا تحب المواد اللي فيها رياضيات و حساب و اقتصاد مواد علميه

حياك الله

واذا مالك فيها ... خلك تربية ..

لكن ادارة الاعمال احلى تخصص ..

وبالتوفيق

عبدالرحمن 20 2011- 6- 22 05:30 PM

انا بقولك اذا انت مؤظف وراتبك زين احسن لك ادراه اعمال
مع النها ماهيب ذاك الصعوبه يعني مع المتابعه والمذاكره مافيه شي صعب
اما اذا تبي تدريس فالتربيه الخاصه حلوه صراحه يعني اذا تأخرت كلها سنتين وانت متعين باذن الله
وبالتوفيق لك يالغالي

عيون ALmaha 2011- 6- 22 05:39 PM

تسلم اخوي السنيدي...
(بما اني لسا في مستوى ثاني ويارب انجح اروح ثالث ) راح اقولك عن المواد اللي درستها
في المستوى الاول ماكان فيه شي صعب بصراحة بس كان دكتور الاقتصاد الجزئي الله يهديه ما يشرح وبغيت اجيب العيد في المادة بس الحمدلله عديت ع خير
المستوى الثاني كان نفس الدكتور درسنا اقتصاد كلي بس بصراحة تغير شرحة 180 درجة للافضل طبعا
باقي مادة رياضيات 2 ... المادة سهلة بس كان شرح الدكتور سرييييييييع وفيه ناس جابو مدرسين مو عشان صعوبة المادة لا ... عشان طريقة شرح الدكتور
باقي محاسبة 2 كانت غلطتي اني جمعتها مع مادة انجليزي في نفس يوم الاختبار بس شرح الدكتور خالد 100% والاختبار كان اغلبه مساااااااائل وان شاء الله نعدي
هذي اهم المواد اللي لك عليها والباقي سهالات ان شاء الله
بس انا تعلمت اني انتبه لجدول الاختبار قبل تنزيل اي مادة :smile:

معك حق ادارة اعمال اضمن من تخصصك الحالي ... انا اخوي تخرج تعليم خاص من جامعة الملك سعود طلع له تعيين في نجران !!!!! طبعا رفض التعيين وبقا في وظيفته ع البند في وظيفة ادراية والحمدلله تم الترسيم الحين وتم ضم شهادته و ماشاء الله وضعه اووووكي

انا نفس الشي احتاج الشهادة لتعديل مستواي الوظيفي... وطبعا قبل اي شي تحقيق الذات
والله يحييك في ادارة الاعمال:oao:

أسيرة الأحساء 2011- 6- 22 06:19 PM

انا كلام بس لانا اصلا مابعد تطلع نتيجه علشان اقرر لووول:(284):
وبعدين اذا على توضييف هذا صديق اخويا تخرج وبسرعه وضفوه واعرف قرايب لنا توضفو بسرعه اهم يوضفون على نسب اذا كان معدلك نازل شي طبيعي بيخلونك اخر ناس يبدون اول شي نسبهم مرتفع مثل 4 رماشي حلووو وتقدر تجيبها صدقني لو ذاكرت اول باول وبعدين لاتتهور لاني انا دارسه علمي ونسبتي دمار بس ماده الاحصاء سهله شنها مالت ابتدائي انتبه اتوقع اداره اعمال كلا عمليات حسابيه تشتت معلومات

انتبه تتهور فكر واخذ للك لفه حووول موادهم بعدين قرر :41jg:

معا انا ماودنا تتركنا:icon9:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:39 PM.