ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   القبول في الماستر الموازي ضروووري (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=345565)

امل بعيد 2012- 6- 21 06:27 PM

القبول في الماستر الموازي ضروووري

السلام عليكم
لقد تم قبولي في الماستر الموازي للتوجيه والارشاد وانا اجبت في السؤال بلا ليش ذا الحركات صراحه الي تقهر الحين ابغى اعرف هل اذا مارحت كيف بيكون الاجراء ماقدر اقدم مره ثانيه وكم الرسوم صراحه انا ماناقشت اهلي لان رسومهم عاليه فما فكرت اساسا فيها :mh12:والمشكله حاطه لا ارغب شسالفتهم ذول وشذا القهر ومن مثلي تم قبوله وحاط لا يارب جاك مثلي
شوفوا شحاطين نـوع القبـول : مشروط ( القبول في النظام الموازي برسوم ) هههههههههههه استغفر الله وانا حاطه لا :000:يضحكون صراحه وانا مدري شلي خلاني ادخل اساسا مافيه مقابله دخلت بس كذا ههههههههههههههههههههه

امل بعيد 2012- 6- 21 06:53 PM

رد: القبول في الماستر الموازي ضروووري

ابغى اعرف لو مارحت هل ينفع اقدم السنه الجايه اولا او كيف :139::139:

غيم تايه 2012- 6- 21 08:05 PM

&&

نعم يحق لك التقدم السنة القادمة ، لا توجد انظمة تمنع من ذلك ،، الآن يكتبون مقبول مشروط ..

إذا لم يتحقق الشرط ، يتم استبعادك واستدعاء من هم في الاحتياط .. فلا تقلقي من هذه الناحية ..

nafee 2012- 6- 21 08:08 PM

هل الموازي المشروط مجانا او برسوم وماهو القبول المشروط ارجو الرد :mh12::mh12:

غيم تايه 2012- 6- 21 08:16 PM

&&

سبق وواضحت أخي الكريم ، ان القبول المشروط يترتب عليه ، تحقيق الشرط ، وبالعادة تكون الشروط
سداد مبلغ الرسوم ، وإحضار موافقة جهة العمل ، أو اذا كان مطلوب درجة معينة في التوفل ، أو اي شرط
أخر ، تطلبه الجامعة ، وأحيانا يكون من ضمن الشروط ، اجتياز فصل تكميلي أو تحضيري ،، بدرجة معينة

هذه الشروط ، فلا يحق للطالب الالتحاق بالدراسة او تبدا دراسته حتى يحقق هذا الشرط ، وخلافه يظل
مقبول بشرط ، وهذا الشرط له وقت معين أذا لم يتم تحقيقه خلال هذا الوقت يتم الاستبعاد واستدعاء من

هم في قائمة الإحتياط ،، والموازي ( هو دراسة مدفوعة ) أي بفلوس ،، وأقول لصاحبة الموضوع ياليت تتأكدي
قبل الأنسحاب ، قد تكون مشمولة بمكرمة ملكية ، فتكون الدراسة مجانية ..

موفقين يارب ..

امل بعيد 2012- 6- 21 08:30 PM

الله يجزاك خير ياخوي غيم تايه وهذا الي بيصير ان شاء الله بشوف السبت اشسالفتهم بكلمهم بس قهروني :71: حاطه لا ويحطوني برسوم واساسا ابغى اعرف كم رسومهم اممم جامعه سعود كاتبين البرنامج يصل الى 140 الف والدوله تتدفعه هل فيصل مثلهم :eek: والله مادري بس اذا اي احد يعرف رقم تحويلاتم انا شفت ارقام واجد وتحويلات واجد الله يعين :mh12: بس صراحه حركتهم شينه انا يوم شفت القبول قلت ذول فيهم شي غلط ليه يقبلوني واهم ماسووا مقابله ههههههههههه وانا حاطه لا في الرسوم الا ادخل اشعار القبول وكاتبين مشروط برسوم :sm5::sm5:

غيم تايه 2012- 6- 21 08:32 PM

بالفعل يوجد ماجستير إرشاد وتوجيه نفسي ، لكن تأكدي مثل ما قلت لك ، لانه قد يجوز

تم إعفائكم من هذه الرسوم قياساً بالجامعات الأخرى مثل جامعة عبدالعزيز ...

امل بعيد 2012- 6- 21 08:39 PM

ابي ارقام التحويلات الي يردون عليهم الي يعرف ممكن يحطها هنا

امل بعيد 2012- 6- 21 08:42 PM

اخي غيم تايه سؤال الحين اشلون تكون مشروط برسوم وتكون بمكرمه يعني بيخلون نسجل بدون رسوم اجل ليه كاتبين كذا كان اكتبوا موازي وسؤال ثاني الله يجزاك خير انا قريت انه مافي فرق بين الموازي والاساسي الا برساله وكلشي معتمد صح

امل بعيد 2012- 6- 21 08:49 PM

انا اهم شي عندي اقدر اقدم السنه الجايه بس اذا اقدر الحمدلله وان شاء الله تصير مكرمه مثل جامعه الملك عبدالعزيز وسعود :Looking_anim:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:28 PM.