ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   مستوى سادس إدارة الأعمال -- تعالوا بسألكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=350142)

غدوو} 2012- 7- 17 05:56 PM

مستوى سادس إدارة الأعمال -- تعالوا بسألكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

باقي إن شاء الله أسبوعين على تسجيل المقررات ،،

و جدول الاختبارات للحين ماصار عليه شيء

المهم ،، إن ربي كتب و تغير خير و بركة

لكن - لا قدر الله - إن ما تغير

وش مفكرين تسوون ؟؟

بالنسبة لي باخذ زيادة مادة وحدة من الدبلوم اللي هي الإدارة الاستراتيجة لأن وقتها جداً مناسب

يعني بيكون الجدول بهذا الشكل

المادة ........................................ اليوم ......................... الفترة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الادارة الاستراتيجية...................... الخميس .................. الثانية
................................................ال جمعة...............................
................................................ال سبت...............................
................................................ال أحد..................................
................................................ال اثنين................................
................................................ال ثلاثاء...............................
مبادئ الإدارة العامة.......................الأربعاء.......................الأولى
إدارة المعرفة................................الأربعاء.......................الثانية
القانون التجاري............................الخميس....................الثانية
................................................ال جمعة...............................
................................................ال سبت...............................
................................................ال أحد..................................
................................................ال اثنين................................
النظم المتكاملة للمؤسسات.............الثلاثاء..........................الأولى
مبادئ التوريد................................الثلاثاء.........................الثانية

يعني من بعد اختبار أول يوم عندي خمسة أيام فاضية أذاكر فيها الثلاث المواد
و بعد اختبار القانون التجاري عندي 4 أيام فاضية أذاكر فيهم المادتين الأخيرات

المشكلة الكبيرة هي بس في القانون التجاري
فكرت أجله للترم الجاي و آخر إدارة الأعمال الصغيرة أو نظرية المنظمات
لكن خفت يصير في تعارض الترم الجاي بين القانون التجاري و مادة ثانية عاد و اتورط

فبناء عليه المواد لازم نذاكرها من البداية قد مانقدر و خاصة القانون التجاري ،،

وش عندكم من الحلول غير كذا ؟؟ :139:

B13 2012- 7- 17 06:34 PM

رد: مستوى سادس إدارة الأعمال -- تعالوا بسألكم

المشكلة احنا بين نارين :

يا اما ناخذ مادة فقه السيرة الي الغوها الترم الماضي ويصير جدولنا لامتحان الفقه يوم الاحد اول اسبوع ....

او ناخذ مادة من تخصص الدبلوم وهنا المشكلة ... ما احنا متأكدين انها من متطلبات تخصصنا ...

افضل شي ننتظر ونشوف الى قبل التسجيل بيوم يومين ... والله يفرجها

¶ المستحيل ¶ 2012- 7- 17 07:38 PM

اخت غدووو

الوضع صعب جدا ،،،
بخصوص جدول مستوى سادس ،،

نهائيا غير مناسب ،،،
وكذلك وللتذكير فقط
ما انسى التشتت والتعب
اللي واجهته بمستوى ثاني يوم كانت المحاسبه + انجليزي بنفس اليوم
فنهائيا ماراح اكرر هالتجربه ...!

من رأيي لو تاخذين لفه على جدول مستويات الاداره تلاحظين نفس الجداول اللي اختبرناها لاتغيير فيها ،،
بالتالي هذا يتيح الفرصه لنا لمعرفه مواد مستوى سابع بأذن الله
وتفادي التعارض نهائيا ..

الحل الاول
بانتظار تغيير الجدول وانا متفائل ولله الحمد ،،
الحل الثاني
بسوي الجدول باختياري اعتمادا على مواد الدبلوم بالشكل المريح والمناسب

هذا ماأراه ..
وبانتظار اراء الجميع ،،،

وفقكم الله

SMART.BOoOY 2012- 7- 17 08:30 PM

تخصص ادارة الاعمال ظلم ظلم كبير جميع التخصصات لديهم خطة ولديهم تخصصات الا حنا

ولازادو الساعات بعد استبعاد فقة السيرة الترم الماضي الله يعيييين على هالجامعة كل الجامعات تتطور الى جامعتنا تزداد سوء الله يصلح الحال

عسله 2012- 7- 18 12:56 AM

الله المستعان :139:

غدوو} 2012- 7- 18 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b13 (المشاركة 6900920)
المشكلة احنا بين نارين :

يا اما ناخذ مادة فقه السيرة الي الغوها الترم الماضي ويصير جدولنا لامتحان الفقه يوم الاحد اول اسبوع ....

او ناخذ مادة من تخصص الدبلوم وهنا المشكلة ... ما احنا متأكدين انها من متطلبات تخصصنا ...

افضل شي ننتظر ونشوف الى قبل التسجيل بيوم يومين ... والله يفرجها

فقه السيرة أنصحكم تخلوها للترم الجاي لو مازودونا ساعات هالترم

أنا مخلصتها فقه السيرة في مستوى ثالث .. علشان كذا ما أضفتها للجدول

غدوو} 2012- 7- 18 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¶ المستحيل ¶ (المشاركة 6901093)
اخت غدووو

الوضع صعب جدا ،،،
بخصوص جدول مستوى سادس ،،

نهائيا غير مناسب ،،،
وكذلك وللتذكير فقط
ما انسى التشتت والتعب
اللي واجهته بمستوى ثاني يوم كانت المحاسبه + انجليزي بنفس اليوم
فنهائيا ماراح اكرر هالتجربه ...!

من رأيي لو تاخذين لفه على جدول مستويات الاداره تلاحظين نفس الجداول اللي اختبرناها لاتغيير فيها ،،
بالتالي هذا يتيح الفرصه لنا لمعرفه مواد مستوى سابع بأذن الله
وتفادي التعارض نهائيا ..

الحل الاول
بانتظار تغيير الجدول وانا متفائل ولله الحمد ،،
الحل الثاني
بسوي الجدول باختياري اعتمادا على مواد الدبلوم بالشكل المريح والمناسب

هذا ماأراه ..
وبانتظار اراء الجميع ،،،

وفقكم الله

إن شاء الله بيتغير

لكن ما أبغى أجل شيء من المواد اللي نازلة لنا

عادي يغيرون بالجدول وكنه العيد .. بعض المواد غيروا وقتها هذا الترم ترى

الله يسهل علينا ،، كل التجارب فينا

صَمْتّ مُؤْلِمْ 2012- 7- 21 05:18 AM

مافي غير نأخذ من الدبلوم .....

ماراح أخذ مادتين بيوم واحد أبداً

مدري إذا راح يزيدوا بعدد الساعات تعويض لحذف فقه السيرة

ألقى البعض كاتب أن راح تزداد لـ 20 ساعة ...

ننتظر لوقتها وربي يسهلها

الرقمي 2012- 7- 21 05:56 AM

اذا ما تغير الجدول بآخذ من مواد الدبلوم.. شخصيا لي تجربة مع مادتين للدبلوم وأخذتهم قبلكم.. مادة السلوك التنظيمي والإدارة الاستراتيجية.. ما أتوقع فيه مشكلة من ناحية مواد الدبلوم صارلنا كم سنة الآن ولا لاحظنا أي تغيير بين موادنا ومواد الدبلوم.. أصلا شي غير منطقي مادة تكون مقررة للدبلوم وليست مقررة للبكلريوس! بس لو كان العكس أنا طالب دبلوم وآخذ من مواد البكلريوس يمكن هنا فيه مشكلة لأن بعض المواد أكون ماخذها من أول! وبعدين أنا سمعت أحد الطلاب مره يقول طلاب الدبلوم هم مثلنا بس الفرق ان الجامعة عادلتلهم بعض المواد! على العموم أنا ما راح آخذ مادتين في نفس اليوم أبدا وما عندي مشكلة أخاطر وآخذ مواد دبلوم يعني أسوء سيناريو ايش بيكون؟ هي خاربة خاربة خلينا نعميها :71:

صَمْتّ مُؤْلِمْ 2012- 7- 21 09:27 AM

المادة ........................................ اليوم ......................... الفترة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الادارة الاستراتيجية...................... الخميس .................. الثانية
نظرية المنظمات.......................الأحد.............. ....................
................................................ال ثلاثاء...............................
مبادئ الإدارة العامة.......................الأربعاء............. ..........الأولى
القانون التجاري............................الخميس......... ...........الثانية
الأخلاق الإسلامية...............................السبت..... ..........................
أخلاقيات الأعمال.......................الاثنين............. ...................الأولى
مبادئ التوريد................................الثلاثاء... ......................الثانية

:007:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:48 AM.